شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة: عاوز أشوفك مرتاحة في اختياراتك

FB IMG 1607112637046

كتبت / إكرام بركات..

نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة له معها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووجه لها رسالة بعد أيام من الشائعات التي ترددت حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكتب وائل عبد العزيز، في تعليقه على صورته مع شقيقته: «ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم الواحد مَش عايز حاجه من الدنيا غير اني اشوفك ناجحه ومرتاحه في اختياراتك بالشكل الي يليق بيكي».

وكان وائل عبد العزيز أثار حالة من الجدل الواسع منذ فترة بسبب علاقة شقيقته وأحمد العوضى والتى أفشاها عبر السوشيال ميديا وكانت سببا فى هجوم كثير من النجوم عليه فضلا عن الدخول فى التراشق بالألفاظ مع الفنان أحمد العوضى.

جاء ذلك بعد حالة من الجدل الواسع أثارها رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهى الشائعة التى طفت على السطح خلال الساعات الماضية.

من جهة أخرى، تستعد شركة سينرجي للإنتهاء من تفاصيل تصوير أحداث مسلسل “اللى ملوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وقررت الشركة المنتجة بدء تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل على اقصى تقدير.