عضو المصري يهاجم “الخماسية” وينفي استقالة العشري

5562020 8 30 9 56

قام عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بمهاجمة أعضاء اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، ولقد نفى استقالة طارق العشري المدير الفني للفريق.

وقد خسر المصري مؤخرا من الأهلي 2-0 في مباراة الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب الجيش ببرج العرب.

وذكرعدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي في تصريحات لقناة النهار “طارق العشري لم يتقدم باستقالته ولم نقبل بعد استقالة عبدالظاهر السقا”.

وأعلن عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي “نحن نعاني، لا نستطيع لعب كرة القدم أو العيش بتلك الطريقة، لا نجد العدل والإنصاف”.

وأكمل عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي”ما يحدث من اللجنة الخماسية لم أشاهدة في أي دولة بالعالم، هم في أمكانهم لكي يساعدوا كل الأندية، يجب أن يتم سماع صوتنا”.

وتابع عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي رداً على احالة سمير حلبية رئيس النادي للجنة الانضباط “مش مقتنع بالكلام ده، لما يعاقبوا ناس تانيه يبقوا يعاقبونا، اللي عايز يعمل حاجة يعملها، مش فارق معانا حاجة”.

وأضاف أيضا عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي “في حياتي لم أرى مجلس إدارة يخرج ببيان كل 5 دقائق، لكن احرجوا انفسهم بسبب مباراة الإسماعيلي رغم أن مكالمة هاتفية كان يمكن أن تنهي هذا الأمر”.

و قد شدد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي “النادي المصري دخل أكبر موسوعة في العالم، كل 48 ساعة تتغير نتائج المسحة والتحاليل، لا نعلم ماذا نفعل ولا أحد يساعدنا”.

و لقد أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي “كل الحلول والأمور واردة، هناك اجتماع للمجلس وسيكون هناك قرارات، لدينا مستندات تثبت صحة موقفنا”.

واختتم عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي كلامه “بالفعل حدثت مشادة بين طارق العشري وعبدالظاهر السقا بسبب أزمة المسحات وإن شاء الله سوف نقوم باحتواء الأمر”.

قناة جريدة نسر العروبة

https://www.youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA