فاندام يفاجئ جمهور رامز جلال ويحذف منشورات “رامز موفي ستار”

فاندام يفاجئ جمهور رامز جلال ويحذف منشورات "رامز موفي ستار"
فاندام يفاجئ جمهور رامز جلال ويحذف منشورات "رامز موفي ستار"

فاندام يفاجئ جمهور رامز جلال ويحذف منشورات “رامز موفي ستار”

فاجئ الفنان العالمي «جان كلود فاندام» متابعيه ومحبيه في الوطن العربي بحذف كل منشوراته عن برنامج رامز موفي ستار، الذي يشارك فيه «فاندام» بصحبة رامز جلال في رمضان الحالي.وظهرت آخر تويتة على صفحة «فاندام» على تويتر يوم 4 أكتوبر عام 2021 … ولم تظهر أي تويتة أو رد على تويتة تخص برنامج رامز موفي ستار.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

FQXv yTWUAAr09X

وعلى صفحته على الفيس بوك التي فيها حوالي 34 مليون متابع آخر بوست فيها كان عبارة عن لقاء لفاندام مع مجموعة من أصدقائه حول العالم ولا يوجد بوست يخص برنامج رامز موفي ستار.

ليثير فاندام التساؤلات حول ما حدث وهل هو أمر طبيعي أم هناك شيء خفي حدث في الكواليس دفعه لحذف كل منشوراته عن البرنامج هكذا.

FQXycB7WUAM2 RO

ورفض مدير أعمال الفنان البلجيكي، وليد التلباني، الإدلاء بتصريحات حول سبب حذف فاندام لكل ما يخص برنامج «رامز موفي ستار»، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك «بالنسبة لموضوع حذف ڤان دام كل ما يخص رامز موفي ستار من على فيسبوك للاسف مش هقدر أدلي بتصريحات حالياً».

FQXyoz0XwAAUFZY
يذكر أن برومو برنامج “رامز موفي ستار”، كان قد كشف عن مجموعة من ضحايا برنامج رامز جلال الجديد ومنهم غادة عادل، وصابرين وياسمين صبري وحمو بيكا، حنان مطاوع، عمرو يوسف، أحمد فتحي، وهنا الزاهد، وعائشة بن أحمد، بيج رامي، محمد محمود، مايان السيد، سليمان عيد، وآخرين.