فرانك لامبارد: هدف برايتون مذهل وتشيلسى لا يستحق خسارة نقطتين

download

تابعت/ فاطمة العامرية

أشار فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، على الهدف الذى سجله الإيرانى علي رضا جهانبخش لاعب فريق برايتون اليوم في مرمى فريقه، وذلك خلال تعادل البلوز أمام ضيفه برايتون بنتيجة 1-1 في المباراة التى جمعتهما على ملعب فالمر ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن فرانك لامبارد خلال تصريحاته بعد المباراة: “هدف تعادل مذهل لكننا لم نستحق خسارة نقطتين اليوم، سيطرنا لكن لم نقتل المباراة ومنحناهم فرصة الشعور بأنهم مازالوا في المباراة حتى اخر لحظة”.

أشار لاميارد علينا العمل، فترة الكريسماس تلخص موسمنا، نحن لا نقتل المباريات ومازال امامنا العديد من العمل الشاق”.

وعن نية تشيلسي في التعاقد مع ويلفريد زاها نفى لامبارد هذا الامر قائلا: ” ويلفريد زاها خارج خطط تشيلسي تماما، وان كان علينا القيام ببعض الصفقات فسوف تكون خلف الابواب المغلقة وليس هنا لكنني اوكد لك بأننا لسنا مهتمين بضم زاها”.

برايتون ضد تشيلسي

وتقدم البلوز في الشوط الأول بهدف مبكر عن طريق المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا في الدقيقة 10 وحافظوا على الهدف حتى آخر 10 دقائق من نهاية اللقاء عندما سجل الإيرانى علي رضا جهانبخش هدف التعادل بخلفية مزدوجة مميزة.

وسيطر تشيلسي على اللقاء منذ الدقيقة الأولى وأهدر عدة فرص لكنه لم يسجل سوى فى بداية المباراة عندما تابع أزبيليكويتا تسديدة تامي أبراهام الذى سدد باتجاه المرمى أبعدها مدافع برايتون، وأعاد الكرة إلى المرمى ليعلن تقدم فريقه بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية، ودخل المهاجم الإيرانى بديلا في تشكيلة برايتون بالشوط الثاني، ليوقع على هدف التعادل، وهدفه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعد صيام موسم ونصف عن التسجيل في المسابقة.

بتلك النتيجة يستمر تشيلسي في المركز الرابع برصيد 36 نقطة وارتقى برايتون للمركز الـ13 برصيد 24 نقطة.

هدف برايتون ضد تشيلسي