كلية الإعلام تكرِّم طلابها الحاصلين على المركز الأول عالميًّا في مسابقة “إيناكتس”.

FB IMG 1600809921914

   احتفاليةٍ مشهودةٍ ووسط أجواء من الفرح كرَّمت كلية الإعلام طلاب الكلية المشاركين ضمن فريق "إيناكتس"، والحائز على المركز الأول عالميًّا في ريادة الأعمال، في حضور فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام، والأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، وكيل الكلية.

وقال فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة: إن طلاب الأزهر  مثلٌ للنجاح والتميز في شتى المجالات، وهم قادرون على تحدي الصعاب، مضيفًا أن مؤسسة الأزهر الشريف ترعى أبناءها وتقدم لهم كل الدعم، ودائمًا يحظون برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

 من جانبه قال الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام: إن تكريم طلاب كلية الإعلام الحائزين على المركز الأول عالميًّا في مسابقة إيناكتس جاء تقديرًا لجهود طلابها النابغين، الذين رفعوا راية مصر على مستوى دول العالم.

 وفي سياقٍ متصلٍ أشاد الدكتور رضا عبد الواجد أمين، وكيل الكلية؛ بتفوق أبنائه من طلاب وخريجي كلية الإعلام، مؤكدًا على ما تحظى به كلية الإعلام جامعة الأزهر من كوادر بشرية مؤهَّلة للمنافسة محليًّا ودوليًّا.
مضيفًا أن إدارة الملف الإعلامي لفريق إيناكتس، الذي تولاه أبناء الكلية؛ كان له أبلغ الأثر في وصول الفريق بأكمله إلى الصدارة.

 وفيما له صلة أعرب الطلاب المكرَّمُون عن سعادتهم باحتفاء كلية الإعلام، مقدمين الشكر لفضيلة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، ولعميد كلية الإعلام، ووكيلها.

وفي ختام الحفل وُزعت شهادات التقدير، والتقطت الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وإدارة كلية الإعلام في حضور عدد من أستاذة الكلية وهيئتها المعاونة.