محافظ البحيرة ومدير الأمن يتقدمان الجنازة العسكرية لشهيد الغدر أمين شرطة مجدي سمير إبن قرية صفط العنب .

FB IMG 1606215872034

وسط هتافات الآلاف من أهالي قرية صفط العنب بمركز ومدينة كوم حمادة، المنددين بالإرهاب “لا إله إلا الله، الشهيد حبيب الله”

تقدم اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة واللواء/ محمد والي – مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة واللواء/ محمد بدر – السكرتير المساعد والعميد/ عبد الله المليجي – رئيس مدينة كوم حمادة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، الجنازة العسكرية والشعبية وتشييع جثمان شهيد الغدر أمين شرطة/ مجدي سمير حرحش إبن قرية صفط العنب لمثواه الأخير والذي أُستشهد في سيناء أثر إصابته برصاص قناصة الإرهاب الغاشم .

حيث أحتشد الآلاف من أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف وجنود الشرطة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن القرية .

هذا وقد قام اللواء المحافظ واللواء مدير الأمن والحضور بأداء صلاة الجنازة على الشهيد أمام مسجد القرية، ثم إنطلقت مراسم الجنازة من قريته حتى مثواه الأخير، ملفوفاً بعلم مصر ليلحق بالعديد من شهداء الوطن الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن والذود عن ترابه، وإختلطت دماؤهم الذكية والطاهرة بدم شهدائنا على مر العصور على أرض الفيروز سيناء الغالية .

ثم قام اللواء/ هشام آمنة بتقديم واجب العزاء لأعمام وأخوات وأبناء الشهيد ولأسرته وذويه، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان .

مؤكداً أنه سيظل فى قلوبنا وقلب مصرنا الغالية التى لم ولن تنسى أبداً أبنائها ممن ضحوا بأرواحهم فدائاً لها ولترابها، مشيراً أنه سيتم إطلاق إسمه على أحد معالم مسقط رأسه، تخليداً لإسمه وذكراه .

مضيفاً أن مصر تدفع خيرة أبنائها من الشرطة والقوات المسلحة شهداء من أجل إستقرار هذا الوطن وعدم النيل منه فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة، وتحية لأبنائنا الصامدين على خط النار رافضين أن تخضع بلادنا أو تنكسر وأن تظل قوية صامدة إلى أبد الآبدين .

FB IMG 1606215872034 1
FB IMG 1606215869831
FB IMG 1606215867831