محافظ الغربية يتفقد عددا من المشاريع الخدمية بمركزي المحلة وطنطا

FB IMG 1599661750752

الغربية/ ندى حسنى

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتفقد عددا من المشاريع الخدمية بالمحافظة للوقوف على مدى الإنجاز وسرعة الإنتهاء من الأعمال بها.

بدأت الجولة بزيارة لمشروع محطة البيض بقرية كفر الشيخ سليم لمتابعة إنشاء عدد ٨ عنابر بتكلفة ٧٣ مليون جنيها والتي من المقرر تسليمه خلال 13 شهر.
واستمع المحافظ إلى شرح من الشركة القائمة على التنفيذ والتي قامت بأعمال التسوية وفحت القواعد وبدأت بأعمال أساسات عدد ٣ عنبر.

واستكمل المحافظ جولته بزيارة مدينة المحلة وبرفقته اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ، حيث تفقد أعمال رصف الطريق المؤدي لمحطة الصرف الصحي بالدواخليه وأكد المهندس المسئول بأنه سيتم الانتهاء من الطريق نهاية الشهر الجاري .

كما تفقد سيادته أعمال تطوير بوابة مدخل مدينة المحلة ومحطة المياه بالمحلة مطالبا بتعديل السور بما يسمح بإضافة مساحة لتوسعة الشارع.
وانتقل المحافظ لتفقد أعمال إزاله قاعه نادي الصيد لتوسعه الشارع المؤدي للمنطقة الصناعية وأعمال الأنترلوك والرصف التي تتم داخل المنطقة الصناعية مطالبا الشركة بسرعة تنفيذ الأعمال طبقا للجدول الزمني.
كما تفقد المحافظ أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد بالمحلة ومصنع تدوير القمامة
وإختتم الجولة بمتابعة ما تم الانتهاء إليه من أعمال في مجزر قرية شبشير الآلي مؤكدا على ازله أي معوقات لإنجاز الأعمال وسرعة الإنتهاء من إنشاء المحطة.
وأثناء الجولة وجه برفع القمامة والإشغالات بمركز طنطا

رافق المحافظ في جولته د / حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري ود. محمد الحضري
ورؤساء مدن طنطا والمحلة وحي أول وثان المحلة.