محافظ الغربية يتفقد مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى ويشيد بجهود المجتمع المدني فى أعمال التطوير

80010585 2084310351671748 8483134556533161984 n

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أشاد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالمشاركة المجتمعية فى أعمال تطوير مسرح 23 يوليو ، جاء ذلك خلال تفقده المسرح اليوم للوقوف على أخر مستجدات أعمال التطوير حيث أكد أن التكاتف أساس النجاح والتميز ، مشيراً إلى أهمية الأنشطة الثقافية والرياضية فى تنمية الوجدان الداخلى للمواطنين ، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٧‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

مكلفاً بتشكيل لجنة من كلية الهندسة تتضمن متخصصين فى الطرق – المرافق – التنسيق الحضاري لعمل دراسة متكاملة لتطوير مدينة المحلة على أن تراعى فى عملها السمة البصرية والتنسيق الحضارى للمدينة والعمل على تنظيم العمل المجتمعى وإستغلال طاقة الشباب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

وخلال التفقد إلتقى محافظ الغربية بعدد من رجال الأعمال المشاركين فى أعمال التطوير حيث ناقش أليات العمل خلال الفترة القادمة ، مؤكداً على التواصل مع وزارة الثقافة لإنهاء إجراءات التجهيزات الفنية لخشبة المسرح على أحدث الأنظمة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

كما تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير منطقة الشون وتجميل الجزيرة الوسطى وإنشاء مقاعد للمواطنين وأحواض زرع بالإضافة إلى توسعة الطريق ، موضحاً أنه جارى إعداد مخطط لتنظيم أعمال تطوير مدينة المحلة وفق الأولويات الفعلية للإرتقاء بمستوى المدينة والمركز.