مدير “الأبيض”: الفوز على العراق يمهد الطريق إلى نصف النهائي

20191128183534143BE

أكد مدير منتخب الإمارات إسماعيل راشد، ثقته الكاملة في جميع اللاعبين المتواجدين مع “الأبيض”، مبيناً أنهم سيكونون على قدر التحدي، وهم يواجهون المنتخب العراقي القوي في الجولة الثانية من بطولة خليجي 24، متمنياً أن يوفق الفريق في تحقيق تطلعات الجماهير.

وتحدث اسماعيل راشد عن المباراة التي اعتبرها مصيرية، حسب بيان صحافي استلم 24 نسخة منه، اليوم الخميس، لافتاً إلى أن الفوز على العراق سيمهد الطريق للفريق للتأهل إلى مرحلة نصف النهائي، ويعزز فرصه في مواصلة المشوار سعياً لتحقيق اللقب الثالث في تاريخه في هذه البطولة المهمة.

وطالب مدير المنتخب الإماراتي اللاعبين بالتركيز أكثر، مشدداً على ضرورة الالتزام التام بتوجيهات الجهاز الفني، والأداء بقوة ومسؤولية وتفادي ارتكاب هفوات قد يستغلها المنافس، منوهاً إلى المستوى الجيد الذي قدمه العراق أمام قطر والقوة الهجومية الكبيرة التي تميز بها.

وحول التحضيرات التي سبقت المباراة ذكر اسماعيل راشد، أن المنتخب أدى تدريبين عقب لقاء اليمن، وضع من خلالهما الجهاز الفني الاستراتيجية الفنية التي سيعتمد عليها في المباراة، مؤكداً جاهزية جميع العناصر باستثناء حمدان الكمالي الذي سيغيب عن بقية مباريات البطولة بسبب الإصابة، متمنياً له الشفاء العاجل ليعود لمواصلة عطائه مع بقية اللاعبين.