مدير المباحث الجنائيه بسوهاج يكرم الرائد مصطفي فرغل لأدائه المتميز

81184516 2510709622532377 2945544925862690816 n

كتب: رومانى نصرى

كرم اللواء عبدالحميد ابو موسي مدير ادارة المباحث الجنائيه بسوهاج الرائد مصطفي فرغل رئيس مباحث قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج .

وجاء هذا التكريم للضابط المكرم لآدائه المتميز فى عمله في الفتره الاخيره حيث قام بإلقاء القبض علي متهم بجريمة قتل في خلال 24 ساعه بالتعاون مع زملائه ولجهوده الواضحه واخلاصه في العمل وضبط العديد من المطلوبين والخارجين علي القانون خلال الفتره الاخيرة وايضاً لجهوده مع زملائه في ضبط كميه كبيره من الاسلحه الغير مرخصه والمخدرات داخل دائرة قسم شرطة جرجا في الفتره الاخيره ولتفانيه وإخلاصه فى عمله وحبه لوطنه وجهوده المستمرة فى تقديم رسالته الأمنية على أكمل وجه .

وايضا لأنه يعمل على قدم وساق لحفظ الأمن والأمان بدائرة عمله تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخليه ومدير أمن سوهاج ومدير إدارة البحث الجنائي مما أدى إلى بث روح الطمأنينة فى نفوس المواطنين داخل دائرة المركز .

وياتي هذا التكريم ايضا من خلال التقارير الأمنية التي تُرفع للسيد وزير الداخلية عن أداء عمله الأمني في حفظ الاستقرار الأمني‪ ‬ويمتاز الضابط المكرم بحسن الخلق والمعاملة الحسنة للمترددين عليه بمقر عمله بقسم شرطة جرجا ووحدة مباحث قسم شرطة جرجا ولذلك تم تكريمه لتميزه وتم تسليمه شهادة التقدير تقديرا لجهوده المتميزة .