مرتضى منصور يهدد الخطيب وحطب وحسن مصطفى

تحدث مرتضى منصور عبر قناة الزمالك في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء :” بحذر هشام حطب وحسن مصطفى ومعاكوا محمود الخطيب من غضبة الملايين، هتتعامل بالبلطجة هتشوف اللى عمرك ما شوفته”.

وقد واصل مرتضى هجومه على حطب :” ما تخلنيش أجيلك، ولما أجي مش باجي لوحدي، أنا رئيس نادي الزمالك اللى وراه ملايين، إذا كنت صابر أنا وأنصاري في دايرتي والزمالكوية فده عشان الدولة ، ما تلعبش بالنار”.

واستطرد “هشام حطب عايز يستدعي الجهات الدولية ضد الزمالك، ولو حصل فلتتحمل غضبة الزمالكوية”.

وتابع “أى عقوبة هتتوقع على مرتضى مش هيحصل كويس، مش هلجأ لأجنبي عشان أخد حقي أنا عندي حاجات لو قولتها هيحصل كتير”.

وقد أنهى رئيس الزمالك موجهاً حديثه لرئيس اتحاد اليد الدولي “بقالي أسبوع بدور عليك يا حسن يا مصطفي ومش هسيبك”.

وأصدرت لجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية الخميس الماضي قرارًا بإحالة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك للتحقيق، بناء على مخالته لبعض المواد في المدونة السلوكية.

وقال ياسر إدريس، المتحدث باسم اللجنة الأولمبية المصرية، أن اللجنة استقبلت أكثر من 10 شكاوى من جهات مختلفة ضد مرتضى منصور، مشيرا إلى أن التحقيق معه قانوني.

وأوضحت اللجنة في بيانها أن اللجان المختصة باللجنة الأولمبية المصرية تقوم برصد ومتابعة أى خروج أو تجاوزات تخالف مبادئ الميثاق الأولمبي والخلق الرياضي القويم تمهيداً لإحالتها إلى الهيئات الرياضية الدولية لإتخاذ شئونها.

وجاءت الـ 10 شكاوى المقدمة ضد مرتضى منصور بواقع : 4 من اتحاد الكرة واثنين من النادي الأهلي وواحدة من كل من هاني العتال وعبدالله جورج وممدوح عباس.