مواعيد مباريات اليوم الاثنين 29 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة ( نشرة ملعب نسر العروبة )

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 29 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة ( نشرة ملعب نسر العروبة )
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 29 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة ( نشرة ملعب نسر العروبة )

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 29 – 8 – 2022 والقنوات الناقلة ( نشرة ملعب نسر العروبة )

سرقة وتهديد بالسلاح.. ليلة رعب عاشها أوباميانج في برشلونة

عاش الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة ليلة عصيبة مع زوجته بعد تعرض منزله في المدينة الكتالونية لواقعة سطو عنيفة

محتوي المقالة

تابعونا على موقع #نسر_العروبة

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

وذكرت صحيفة “إل بايس” الإسبانية أن 4 رجال ملثمين اقتحموا منزل أوباميانج وسرقوه وضربوه وهددوه بسلاح ناري. وقاموا بتهديد زوجة اللاعب الجابوني، كما. أخذوا الكثير من المجوهرات في منزل اللاعب.وهرب الملثمين من منزل أوباميانج في سيارة فارهة من ماركة “أودي”.

سقوط إنتر ميلان وعودة روما.. 5 مشاهد مثيرة من جولة الدوري الإيطالي

124 113119 inter milan roma milan seria

سقوط إنتر ميلان وخسارة لوكاكو

لم يفقد إنتر ميلان نقاطه الأولى بالموسم وحسب أمام لاتسيو بهزيمته يوم الجمعة 1-3، بل فقد جهود مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو أيضا للإصابة ليعزز مخاوف المدرب سيموني إنزاجي.

وسيغيب لوكاكو عن مواجهة كريمونيزي يوم الثلاثاء بسبب شد عضلي كما ذكرت محطة “سكاي سبورت إيطاليا”، وربما لن يعود لقمة لياقته البدنية في الديربي أمام حامل اللقب ميلان الأسبوع المقبل.

وينضم لوكاكو إلى هنريك مخيتاريان في قائمة الغائبين، إذ لم يتعاف لاعب الوسط من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية عقب المباراة الأولى لإنتر بالموسم أمام ليتشي

.يحيى الكومى: نقدم عرضا جديدا لحمزة الجمل ولو رفض سنتعاقد مع مدرب أجنبى

202111021212261226

أكد يحيى الكومى، رئيس النادى الإسماعيلى، أن ناديه سوف يققدم عرض جديد لحمزة الجمل للاستمرار فى قيادة الاسماعيلى بالموسم الجديد. وذكر يحيى الكومى فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر أون سبورت إف إم، “حمزة الجمل أنقذ الإسماعيلى ولكن رفض قيادة فريق الناشئين فى المباراة الأخيرة بالدوري أمام الطلائع، رغم أنها غير مؤثرة تماماً”.

وقال “سنعقد اجتماعا مع حمزة الجمل وقد يوافق على الاستمرار معنا فى الموسم الجديد، ووقتها سنمدد تعاقده ولو لم يرحب المدرب بالبقاء معنا سنفكر فى التعاقد مع مدرب أجنبى”.

وتابع “حسنى عبد ربه مستمر معنا فى كل الأحوال، أدى دوره ببراعة مع اللاعبين والجهاز الفنى”.

وأضاف “لو حلينا مشكلة القيد والضائقة المالية لن نوافق على رحيل باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى، والثنائى يمتلكان عرضين من السعودية والإمارات بمبالغ مميزة للغاية”.

الأهلى يستعد لإعلان صفقاته الجديدة بعد مباراة سيراميكا

استقر مسئولو النادي الأهلي على إعلان الصفقات الجديدة التى أبرمتها إدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد مباراته أمام سيراميكا غدا، الثلاثاء، فى ختام الموسم الحالي للدوري المصري، بناءً على قرار مسئولي الأهلي الذين اتفقوا على تأجيل الحديث عن أي شىء يخص فريق الكرة لحين الانتهاء من مباريات الدوري العام.

وشهدت الفترة الأخيرة تفاوض الأهلي مع عدد من اللاعبين، مثل شادى حسين ومصطفى سعد من سيراميكا ومصطفى شلبي من إنبي ومحمد رضا بوبو من فيوتشر، ووصلت المفاوضات بين الأهلي والأندية المالكة لحقوق هؤلاء اللاعبين إلى مراحل متقدمة، ويتبقى بعض الرتوش على هذه الصفقات قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

كما يتفاوض الأهلي مع أكثر من لاعب أجنبي في الوقت الحالي من أجل تدعيم صفوف الأهلي، في ظل وجود توجه بالتعاقد مع صفقتين أو ثلاثة أجانب يتم قيدهم بدلا من المغربي بدر بانون الذي رحل إلى نادى قطر القطري، والثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو اللذين توجد رغبة لدى الإدارة في بيعهما والتعاقد مع لاعبين أجانب جدد مع تسويق الثنائي في الصيف الحالي في ظل امتلاكهم أكثر من عرض خارجي.

أفشة: “أبويا بيخاصمنى لو الأهلى خسر.. وبلعب بقالى 5 شهور وأنا بتقطع”

202203081135483548

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، أكد له رفضه الرحيل عن القلعة الحمراء لو رفض المسئولون العرض التركى. وقال أحمد شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “أفشة اتصل بى وقالى ليا عتاب عندك يا كابتن، أنت قولت إنى اتأخرت فى إجراء جراحة فتق البطن، وأنا هشرحلك الأسباب”.

وأضاف أن “أفشة قالى ياكابتن كان عندى فتق يمين قبل ما أجى الأهلى وعملته، وبعدها جالى الفتق الشمال، وبلعب بقالى 5 شهور وأنا بتقطع ومقدرش أفتح بوقى عشان الظروف اللى فيها الأهلى، وبقالى 3 سنين مخدتش إجازة فقلت أخد إجازة 15 يوما وبعدين أعمل العملية، وده اللى حصل، وهفك السلك النهارده، وابدأ الجرى من بكره بشكل عادى”.

وأضاف شوبير، “أفشة قالى إن فيه عرض تركى بالفعل وكيله بيتناقش فيه مع مسئولي الأهلى، بس لو الأهلى رفض قالى نصاً مقدرش أقول للأهلى لأ أنا كنت عندك في برنامجك وقولتلك حلمى أنى ألعب في الأهلى، لكن لو الأهلى رحب بالعرض يبقى لازم أشوف أكل عيشى”.

وقال شوبير، “أفشة قالى أبويا بيخاصمنى لما الأهلى بيخسر وبيكون يوم نكد علينا كلنا، وأفشة كمان لمحلى أن ممكن يكون في تمديد تعاقد لعقده مع الأهلى الفترة الجاية”.

فيوتشر يواجه المقاصة لاستعادة المركز الرابع فى الدوري.. اليوم

202208280954295429

يلتقي فريق فيوتشر بنظيره مصر المقاصة فى الخامسة مساء اليوم، الاثنين، باستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 53 نقطة، خلف فيوتشر الذى يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط ولكن بأفضلية المواجهات المباشرة، وخاض الفريق الصاعد للدوري هذا الموسم 33 مباراة حقق 15 انتصارا و8 تعادلات و10 هزائم، وسجل لاعبوه 48 هدفا واستقبلت شباكه 34 هدفا، في المقابل توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15 بالمركز الأخير والذى تأكد هبوطه إلى دورى القسم الثانى.

وطالب علي ماهر، المدير الفني لفيوتشر، لاعبي الفريق بإغلاق ملف العروض والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد دخول أكثر من لاعب فى حسابات الأندية المختلفة في الدوري بعد تألقهم مع فيوتشر خلال الموسم الجاري.

ويستهدف فيوتشر الوصول لأبعد نقطة فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتمثيل الكرة المصرية على أكمل وجه، خاصة بعد الانجاز الذي حققه الفريق بالوصول إلى البطولة والسيطرة على المربع الذهبي في سنة أولى دوري ممتاز.

فيريرا لشباب الزمالك: “أنتم مستقبل النادى”

202208011110361036

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع اللاعبين الشباب حول ضرورة إثبات أنفسهم والعمل على تحقيق الفوز خلال مواجهة إيسترن كومباني المقرر لها غدًا الثلاثاء فى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة في مسابقة الدورى الممتاز.

وطالب فيريرا اللاعبين الشباب بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لديهم وإثبات أنفسهم في مواجهة إيسترن بمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقة أفراد الجهاز الفني فى قدراتهم وأنهم سيكونون مستقبل النادي، وفى نهاية الجلسة شدد فيريرا فى حديثه مع اللاعبين على أنه ينتظرون منهم تقديم أفضل ما لديهم فى لقاء إيسترن كومباني المقبل.

جهاز الأهلى يحدد مدة الراحة السلبية للاعبين بعد مباراة سيراميكا

يحدد الجهاز الفني للنادى الأهلي  فترة الراحة التى يحصل عليها اللاعبون عقب نهاية مباراة سيراميكا فى ختام مسابقة الدوري المصري، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية ضمن التحضير لمباراته فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر ضد المقاولون العرب.

ويعكف الجهاز الفني للأهلي على وضع خطة التحضير للموسم الجديد من خلال تحديد موعد انتظام اللاعبين الأساسيين فى التدريبات الجماعية، ومصير اللاعبين الناشئين من الاستمرار في صفوف الفريق الأول أو عودتهم إلى فرقهم بقطاع الناشئين، وكذلك تحديد شكل قائمة الفريق في الموسم المقبل.

وتعد أبرز غيابات الأهلى بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف تمزق العضلة الضامة، وحسين الشحات قطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية تمزق العضلة الخلفية.

مرتضى: “فيريرا عمل من الفسيخ شربات”.. و”لو السماء انطبقت على الأرض” سيدفع كهربا 50 مليون جنيه

قد انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ما يقوم به بعض جماهير القلعة البيضاء وسؤاله عن الصفقات الجديدة، مؤكدًا أن هذا الملف ليس من شأن الجماهير ولكنه مسؤولية أمير مرتضى منصور والمدرب جوسفالدو فيريرا.

مرتضى: “فيريرا عمل من الفسيخ شربات”.. و”لو السماء انطبقت على الأرض” سيدفع كهربا 50 مليون جنيه

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ما يقوم به بعض جماهير القلعة البيضاء وسؤاله عن الصفقات الجديدة، مؤكدًا أن هذا الملف ليس من شأن الجماهير ولكنه مسؤولية أمير مرتضى منصور والمدرب جوسفالدو فيريرا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك ردًا على أحد المشجعين أرسل ل يسأل.. أين الصفقات؟: ” إنت مالكش دعوة”، انت لا تدخل غرفة العمليات مع الطبيب، أنت فقط تنتظر نجاح العملية، وتحتفل بالبطولات لكن الحديث عن الصفقات ليس من شأنك”.

وأضاف مرتضى منصور :” تعاقدت مع أحمد أيمن منصور وزكريا الوردي في صفقات انتقال حر، وليس كما فعل “صاحبنا” الذي أهدر المال العام وتعاقد مع حسين الشحات بـ 160 مليون جنيه”.

وتابع مرتضي منصور : زكريا الوردي كان ذاهب إلى فرنسا لكنه فضل الزمالك وهذا شيء محترم، وأقول لجماهير الزمالك الصفقات التي تحلمون بها سنتعاقد معها في جميع المراكز واكثر من ذلك، لكن لا تفرض رأيك علي ، لأنني لا استطيع فرض رأيي على فيريرا”.

وأكمل رئيس نادى الزمالك :” فيريرا يريد في المكان لاعب واحد رئيسي ولاعب اخر احتياطي، واقول لجماهير الزمالك اتركوا أمير وفيريرا يختاروا الصفقات، فالمدرب هو من سيتحمل المسؤولية وقال انه يرغب في التعاقد مع زكريا الوردي لانه يجمع في طريقة لعبه بين طارق حامد وفرجاني ساسي”.

واستطرد: “فيريرا عمل من الفسيخ شربات” وليس تقليل للاعبي الزمالك، الموسم الماضي كان لدينا لاعبين على عكس هذا الموسم، وأقول للجمهور المحترم ليس لك علاقة بالصفقات، فمن الممكن أن أقول أنني لن اتعاقد مع صفقات، لك أن تفرح بالبطولات”.

وواصل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك :” شيء غريب أن صاحب المركز الأول يلعب دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا، والثاني هيلعب كونفدرالية والثالث هيلعب دوري الأبطال ولا يخوض دور الـ 64، “الدنيا معوجة وملفوفة”.

وعن موقفه من عقوبة محمود كهربا، لاعب الأهلي، علق قائلا:” لو السماء انطبقت على الأرض سيدفع كهربا 50 مليون و”العداد شغال يا كهربا”، في المواقف الانسانية اتنازل لكن هذه اموال الزمالك”.

وأضاف مرتضى منصور :” أنت تركت “بابا” وذهبت إلى “جوز ماما” وبعدما وقعت عليك العقوبة تركك وخاف وقال ليس لنا علاقة بكهربا”.

وقال رئيس نادى الزمالك : “كهربا من أحسن اللاعبين في مصر وانتم من قمتم بتوريطه، وانصحه بالخروج والاعتراف على من قام بتحريضه حتى لا يغرق”.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 29 – 8 – 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

قادش  X أتلتيك بيلباو – الساعة 8 مساء على قناة beIN Sports HD 1                    

فالنسيا X أتلتيكو مدريد – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1                       

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي  

فيتوريا جيماريش X كاسا بيا – الساعة 8 مساء

فيزيلا  X  جل فيسنتي – الساعة 10:15 مساء

مواعيد مباريات الدوري التركي  

قونيا سبور X فناربخشة – الساعة 6:15 مساء                

بشكتاش X  سيفاس سبور – الساعة 8:45 مساء

مواعيد مباريات دوري السوبر اليوناني

أستيراس تريبوليس X أولمبياكوس – الساعة 6 مساء

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

فيوتشر X مصر المقاصة – الساعة 5 مساء على قناة on time sport

مواعيد مباريات اليوم.. فالنسيا مع أتلتيكو مدريد وأولمبياكوس أمام تريبوليس

202108031048164816

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

قادش  X أتلتيك بيلباو – الساعة 8 مساء على قناة beIN Sports HD 1                    

فالنسيا X أتلتيكو مدريد – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1                       

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي  

فيتوريا جيماريش X كاسا بيا – الساعة 8 مساء

فيزيلا  X  جل فيسنتي – الساعة 10:15 مساء

مواعيد مباريات الدوري التركي  

قونيا سبور X فناربخشة – الساعة 6:15 مساء                

بشكتاش X  سيفاس سبور – الساعة 8:45 مساء

مواعيد مباريات دوري السوبر اليوناني

أستيراس تريبوليس X أولمبياكوس – الساعة 6 مساء

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

فيوتشر X مصر المقاصة – الساعة 5 مساء على قناة on time sport