نجل الفنان عبدالله محمود لم يجد الحب مع ملكة جمال سوريا

نجل الفنان عبدالله محمود لم يجد الحب مع ملكة جمال سوريا
نجل الفنان عبدالله محمود لم يجد الحب مع ملكة جمال سوريا

نجل الفنان عبدالله محمود لم يجد الحب مع ملكة جمال سوريا

download 1 3

كان ابيه مثلا وقدوة في حبه لزوجته ولكن يبدو أن الولد لم يتعلم من أبيه جيدا , حب الفنان عبدالله محمود لزوجته السيناريست حنان البنبي , كان حلم لجميع الفتيات اللاتي تمنين أن يغرم بهن أحدهم , مثلما وقع الفنان عبدالله محمود في حب زوجته , وكان وافي لها حتي أخر يوم .

اطلقت من جوزها وسابت بناتها علشان فصة حب مع شاب اصغر منها -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=119609

الفنان عبدالله محمود وحنان كانا زميلين في المعهد العالي للفنون المسرحية , وكانت حنان تلاحظ نظراته اليها أثناء المحاضرات .

وقرر الراحل عبدالله محمود أن يفاتحها غي الزواج, خوفا من أن يختفها شخصا أخر .

وقال لها بشكل مباشر ” تتجوزيني ” حنان وصفت تلك اللحظات في حوار صحفي قائلة :

” أنا كنت مزقططة من جوه بس بصيتلة من فوق لتحت وسبته ومشيت ”  .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

فقد استغل الفنان عبدالله محمود تواجد حنان فى كافتيريا المعهد بعد سعات قليلة وقال لها ” على فكرة أنا عندى أخ وأخت تانيين وأنا المسئول عن والدى ووالدتى وإخواتي وإختي قربت تتجوز وأنا بجهزها ”

كان من الممكن يتني الفنان عبدالله محمود لما يكون جاهز ويبقي عنده الإمكانيات لكن حبه لحنان خلاه يتحرك ويطلب إيديها وقعت حنان في حب عبدالله محمود بعد محاولات وإصرار من عبدالله محمود لكن أهل حنان كالعادة بيرفضوا الحبيب . لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1
تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة
تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة
https://www.instagram.com/nesral3roba/
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1

ولكن بعد محاولات اضطر الأهل تحت إصرار حنان بالزواج من عبدالله محمودوتكللت قصة الحب بعقد القران واستمر زواجهما الذي يغمره مشاعر الحب لمدة 20 عاما .

حتي تعرض عبدالله لأزمة صحية وأقام في المستشفي لمدة 6 أشهر في أخر أيامة وقضتهم معه زوجته التي كانت تصفه بأبنها , أما ابنه أحمد عبدالله محمود فكللت قصة حبه مع السورية سارة نخلة بالقضايا والمحاكم .

تزوج أحمد عبدالله محمود من ملكة جمال سورية السابقة الممثلة سارة نخاة , وبعد 3 سنوات إنفصلا .

وأعلنت وقتها سارة الأمر على حسابها الخاص وكتبت ” الحمد لله , الحمد لله , على نعمة الخلع حاجة خفيفة نظيفة لطيفة ونتيجة ظريفة .

وحذفت جميع الصور التي تجمعها بزوجها , وقد تابعت الممثلة سارة نخلة وقالت إن سبب انفصالها عن زوجها .

أتي لعدة أسباب , فكان يضربها بحجة أن الرجل عندما يغضب من حقه تعنيف زوجته , وكشفت ايضا أنها تعرضت للخيانة من زوجها 3 مرات , وكان يعتذر لها في كل مرة ويؤكد أن هذا الأمر لن يتكرر .

لكنه كان دوما لا يلتزم بوعده . مما دفعها لطلب الطلاق .

الفنان أحمد عبدالله محمود قال إنه لم يجد الحب من زوجته السابقة فكان مبرره لعمل علاقات بعيدا عن أعين زوجته وقد حكم على أحمد بالسجن نظرا لتعديه عليها , وانتهت قصة الزواج فى المحاكم والسجون ليسدل الستار على قصة حب انتهت بحبس الزوج