نسر العروبة و أبراج الثلاثاء 24 نوفمبر2020 القمر في برج الحوت

download 19

تستعرض لكم نسر العروبة برج الحمل
هذا اليوم يكون حظّك أفضل ..حيث لديك فرص ماليّه وكذلك تتحسّن حالتك النفسيه والعاطفيه..حاول نهاراً أن لاتبالغ بعنادك وأن لاتتشبث برأيك وكن أكثر تعاوناً .. تكون خياليّ وتغرق بالأحلام والتخيلات لذلك من الأفضل أن تعززّ واقعيتك

مزاجك يكون 65%. العاطفه : الفرص أفضل مقارنةً مع الفتره السابقه ..هو يوم فيه بعض التأخيرات وانت تميل للنكد والتذمر.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل. تشعر اليوم بالحيرة والتردد تجاه بعض التفاصيل المقلقة بعلاقات حولك ، فأمورك تراوح مكانها ولاتستطيع حسمها ، فكن واقعياً ، ولا ترتكب خطأ بتصرفات أو اندفاع غير مدروس.

تستعرض لكم نسر العروبة برج الثور

يوم جيّد يحالفك فيه الحظ وبشكل عام عندك فرص ماديّه ومكاسب لصالحك.. وربما تتلقى مساعده ودعم من صديق نافذ أو من جهة مهمّه..تلبي دعوات اجتماعيّه وتشعر بتجديد وتحررّ..تجد نفسك أكثر مرونه وتتشارك الأفكار مع غيرك..مزاجك يكون 80%.

العاطفه: يوم مميّز وتحسّ بالرضى والتطورات تكون لصالحك ومناسب للتجديد واللقاءات..وافضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء والجدي . تتجدد أجواءك اليوم بحركة إجتماعية واسعة عبر صداقات وعلاقات متنوعة ، فاليوم يزداد رصيدك من التواصل واللقاءات والمشاريع الجديدة .

تستعرض لكم نسر العروبة برج الجوزاء

خلال اليوم تشعر ببعض التشتّت و التشويش الذهني وانتبه من ردة فعلك وأن لاتتفق مع غيرك وطريقة نقاشك متطرفه فلا تقتنع بسهوله ..يوجد من يحاول أن يذمّ فيك الافضل ان لاتعير ذلك اي اهتمام .. مزاجك يكون 65%.

العاطفه : هذا اليوم خففّ عصبيّتك وحاول أن تهتمّ أكثر بالآخر وتظهر الجانب الرومنسي فيك ..وافضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان والحوت . لاداعي للمبالغة اليوم ، وأحسب كلامك وتصرفاتك بميزان صحيح، منعاً لسوء فهم بمقاصدك أو إحراج قد تقع فيه ببعض المواقف ، فاليوم هناك إظهار لبعض الأخطاء، وربما تشعر ببعض اللحظات بالغبن

تستعرض لكم نسر العروبة برج السرطان

لديك يوم مريح ومميّز وكذلك مبشّر بانفراجات حيث الزوايا بين الكواكب والقمر جيّده .. تكون الأجواء لصالحك وفيها تجديد ممكن سفر أو مايخصّ أمور التعليم والعمل وتتلقى أخبار مفرحه ..مزاجك يكون 80%.

العاطفه يوم رائع وبإمكانك أن تجددّ وتكسر الروتين وهو مناسب لطرح مواضيع مؤجله وتكون وجهات النظر متوافقه.. وأفضل شريك خلال يومك الحوت والحمل والجدي والسرطان والعقرب والثور والعذراء . تتطور أحوالك اليوم وترتاح لفرص توضح بها مواقفك ووجهات نظرك، فأنت اليوم مؤثر على الآخرين بحديثك ونقاشاتك , فاستفيد من كم العلاقات الحسنة حولك وفكّر بجديدك، فاليوم تناقش فرص جديدة.

تستعرض لكم نسر العروبة برج الأسد

خلال النهار يكون هناك بعض التعب .. وتراودك الهموم وتفكيرك سلبيّ أو تشعر أنّ لا أحد يفهمك ..تنقصك بعض الدبلوماسيّه بتعاملك لذا حاول أن تعوّد نفسك على المرونه .. مساءً و باليوم التالي يكون وضعك للأحسن .. مزاجك يكون 60%.

العاطفه : خلال اليوم تنال اهتمام من أحدهم ولديك اتصال أو خبر مفرح بفترة المساء ..وافضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو .

يجابيتك اليوم تسهل عليك فرص إستشارة من حولك للوصول لتسوية أو حلول أنت بحاجة لها، فاليوم علاقاتك الحسنة مصدر للتعويضات والمساعدات

تستعرض لكم نسر العروبة برج العذراء

لديك يوم مميّز و تجد فرص عاطفيه وكذلك بما يخصّ العمل والشراكه مع غيرك ..ولو كان هناك بالأجواء منافسين وحاسدين ..وقت مناسب لتعزّز علاقاتك الاجتماعيه .. فقط أنصحك أن تبتعد عن المواجهة .. مزاجك يكون 75%

العاطفه : يوم مميّز فيه تطورات إيجابيه والجوّ ملائم للتجديد ويحمل الرومنسيه.. وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور. صدقك مع نفسك ومع الآخر يتيح لك ترطيب الأجواء المتوترة ، فلاتبحث اليوم عن المتاعب وخفف من توجيه الإنتقادات للمحيط, وحاول السيطرة على مزاجيتك وفرض رغباتك وخاصة أسرياً.

ّعندك بعض التعب والتوتر وربما تنزعج من أي ملاحظه لكن تجد من يدعمك من محيطك المقرّب ..أعمالك كثيره ومتراكمه و واجباتك أيضًا ..انتبه للصحّه ولاتبالغ بالقلق ..اليوم التالي يكون حظّك افضل وفتره ماليّه جيده .. مزاجك يكون 65%.

العاطفه : جاذبيتك قويّه فقط حاول أن تكون ثابت بتوجهاتك ولاتكن مزاجي فتربك الطرف الآخر ..وافضل شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والجدي والثور . حدد أولوياتك اليوم بدقة، وإعمل وفق برنامج واضح ومدروس، فأنت مشغول بعدة إتجاهات ولكن رتب أعمالك وركز جهودك لتضمن النتائج, بعيدا عن التشتت الذي تعيشه اليوم.

تستعرض لكم نسر العروبة برج الميزان

تستعرض لكم نسر العروبة برج العقرب

خلال اليوم يحالفك الحظ وهناك شيء جديد مفرح ..تميل أن تستمتع بوقتك وتنسى كل همومك.. تكون اجتماعيّ ومحبوب ..تقضي أوقات سعيده مع الأصدقاء والأحبه وخاصه مساءً تكون بأفضل حاله.. لديك مكاسب وتطورات مهمّه

مزاجك يكون 80%. العاطفه : كوكب الزهره يعطيك فتره استثنائيّه ..يوم رائع ربما تلتقي بمن تحب أو تحدث صدف جميله .. وافضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل. تهدأ الخواطر اليوم وتبدأ بتغيير مواقفك إلى الإيجابية ، فاليوم تسعى لإبعاد أجواء التشتت عنك بمبادرات إصلاحية تعيد الدفء والتواصل لعلاقاتك, وتأخذ بمصالحك للأمام.

تستعرض لكم نسر العروبة برج القوس

تخفّ عنك الضغوطات تدريجيّاً ..ممكن أن تسمع خبر مفرح مساءً ..لكن خلال النهار وارد أنّ هناك مايتعبك وخاصّه بالوضع العائلي ولاتحسن ظنونك تجاه الآخرين ..تراقب اكثر من أن تتكلّم وتشعر بتقلّب وعصبيه .. ومزاجك يكون 60%. العاطفه : انتبه هذا اليوم ربما مزاجيتك تسبب بعض التوتر حاول أن تبدي مرونه وتحاشى النقاش الحادّ ..وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعذراء متاعبك اليوم عائلية وشخصية، فقد يسود التشنج وتتوتر الأجواء، فحاول التريث واعتمد الحياد والتسامح بتعاملك مع محيطك ، وأسأل من تثق لعلّك تجد جواب شافي لما يشغل بالك أو يحييرك

تستعرض لكم نسر العروبة برج الجدي

تكون محظوظ هذا اليوم ومحبوب من الآخرين.. ثقتك بنفسك عاليه وتهتمّ بالأصدقاء وتبدي دبلوماسيّه بالتعامل وتؤدي واجباتك تجاه إخوه و أقارب وجيران ..تتلقى اتصالات سارّه.. تقوم خلال نهارك بتنقلات قريبه ..مزاجك يكون 80%. العاطفه : جاذبيتك عاليه ومحطّ إعجاب خاصّه بعلاقة صداقه وتكون شخص عملي ومرن .. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء . تعاود اليوم تواصلك الفعال مع من حولك، وتسعى لإيجاد قواسم مشتركة أو حلول مساعدة لتفاهمك معهم وخاصة بحياتك الشخصية, فاليوم للأخبار المشجعة.

تستعرض لكم نسر العروبة برج الدلو

أمورك تتحسّن تدريجياً خلال اليوم وخاصّه بالنواحي الماديّه ..أيضاً تكون مشغول خلال نهارك بأعمال كثيره لكن حدسك إيجابيّ وتشعر بارتياح .. فقط لاتبالغ بنفقاتك وتسرف ماليّاً .. تميل أن تتهرّب من الأجواء المشحونه التي حولك .. ومزاجك يكون 75%. العاطفه : لايوجد كثير من التجديد بهذا اليوم وربما تشعر أنك مهمَل و ابتداءً من اليوم التالي لديك حظ جيّد ..وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل .قلق اليوم من ضغط المصاريف والنفقات المتزايدة، فقد يفرض عليك اليوم خيارات ضاغطة أو مطالب عائلية تهز ميزانيتك، فنظّم مصاريفك.

تستعرض لكم نسر العروبة برج الحوت

القمر بهذا اليوم يستمرّ عندك ويعطيك ارتياح شخصيّ حيث تكون مفعم بالتفاؤل والصفاء الداخلي وتميل أن تصلّح علاقاتك وتبدي إيجابيه بتعاملك.. قادر أن تفي بوعودك .. فقط لاتحكم عالأمور بشكل سطحي..لديك فرص ماليّه أيضًا..مزاجك يكون 85%. العاطفه يوم للتجديد وتكون متمتّع بحضور ملفت..و مع المريخ عندك فرص جديده كونه بأفضل موقع تجاه الزهره..وافضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والجوزاء . ترتاح اليوم وتتجدد نفسيتك وتسهل أمامك الطرق لفتح أقنية جديدة مع محيطك ، ووضع أفكارك حيز التنفيذ، فاليوم تعيد ترتيب علاقاتك من جديد وتحسم أمرك بثقة وتفاؤل.