نشرة أخبار الفن وأبرز العناوين فيفي عبده تكشف عن «كارثة عمرها سنتين»: «الراجل ضربلي حقنة غلط»

نشرة أخبار الفن وأبرز العناوين فيفي عبده تكشف عن «كارثة عمرها سنتين»: «الراجل ضربلي حقنة غلط»
نشرة أخبار الفن وأبرز العناوين فيفي عبده تكشف عن «كارثة عمرها سنتين»: «الراجل ضربلي حقنة غلط»

نشرة أخبار الفن وأبرز العناوين فيفي عبده تكشف عن «كارثة عمرها سنتين»: «الراجل ضربلي حقنة غلط»

ترصد لكم نسر العروبة أهم الأخبار الفنية الرمضانية عبر موقعها الرسمي على النحو التالي

صبا مبارك تدير شركة كبيرة للمحاماة في سوتس بالعربي

بداية قوية شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل سوتس بالعربي للفنان آسر ياسين الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة تديرها الفنانة صبا مبارك في دور “فريدة”.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وتتمتع فريدة بشخصية قوية وذكية، وعلى الرغم من الهدوء الظاهري في سلوكها وحديثها إلا أنها تضمر الكثير من الصفات القيادية مثل الحزم واللباقة، وهو ما يمكنها من قيادة مثل هذا المكان الذي يعج بالرجال النافذين، سواء كانوا شركاءها في الشركة من المحامين أو عملاء المكتب من رجال الأعمال وأصحاب النفوذ والسطوة.

المسلسل بطولة كل من: آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

تدور أحداث المسلسل حول عالم المحاماة وكواليس القضايا، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة كبير، يضم 6 شخصيات هم زين ثابت (أسر ياسين)، آدم منصور (أحمد داود)، فريدة المسيرى (صبا مبارك)، كاميليا أشرف (ريم مصطفى)، ليلى رضوان (تارا عماد)، قدرى الزيات (محمد شاهين) ولكل واحد سماته المختلفة والمميزة عن الآخر وتكشف الأحداث طبيعة دور كل واحد منهم داخل المكتب.

ذكرى وفاة الفنانة درية أحمد والدة سهير رمزى.. اليوم

يحل اليوم الأحد ذكرى وفاة الفنانة  درية أحمد  والدة الفنانة القديرة سهير رمزى، فرغم رحيلها منذ سنوات طويلة، إلا أن الجمهور ما زال يتذكر حتى اليوم أهم أعمالها سواء كانت الغنائية أو السينمائية، وما يبدو لافتًا للنظر هو أن موهبة درية أحمد الغنائية ظهرت مع ظهور كل من محمد فوزى، وكارم محمود فى عام 1941.

صامويل جاكسون واوما ثورمان يجتمعان فى فيلم جديد للمرة الأولى بعد Pulp Fiction

كشفت صحيفة هوليوود ريبورتر، مؤخرًا عن انضمام الثنائى أوما ثورمان وصامويل جاكسون مجددًا على الشاشة في الفيلم الكوميدي والإثارة The Kill Room، وذلك بعدما كونا ثنائى ناجح عام  1994 بفيلم Pulp Fiction الذى حقق نجاحات عديدة قبل أن يعودا للعمل معًا من جديد بعد مرور سنوات عديدة على تحفتهما السينمائية السابقة.

أحمد باتشان يطرح دعاء “أنا شاكرك” بتوقيع محمد عاطف وزعيم وتوما..

طرح المطرب أحمد باتشان  دعاء دينى جديد بمناسبة شهر رمضان يحمل اسم “أنا شاكرك” من كلمات محمد عاطف وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتقول كللمات الدعاء :

صحيت من نومى بتخيل

فى رحمة ربنا على الخلق

برغم أن الرضا قليل

وطمع الدنيا غرب وشرق

على خطايا البشر صابر

ووياهم م بيقصرش

ولاد الأرض بتكابر

وساجدة ملايكة تحت العرش

صحيت من نومى بتخيل

فى رحمة ربنا على الخلق

برغم أن الرضا قليل

وطبع الدنيا غرب وشرق

على خطايا البشر صابر

و وياهم م بيقصرش

ولاد الارض بتكابر

وساجدة ملايكة تحت العرش

وهو تملى كرمه كبير

فاتح من السما الابواب

بيوصل رزقه حتى الطير

وكله بيتعمله مناب

وهو تملى كرمه كبير

فاتح من السما الابواب

بيوصل رزقه حتى الطير

وكله بيتعمله مناب

يارب ساعدنى اقربلك

قوينى على طاعتك

ماليش غيرك

ولا قبلك ولا بعدك ولا بعدك

سامحنى وارضى بذنوبي

وصلح قلبى وعيوبي

ومهما هيبقى مكتوبى انا شاكرك

ريهانا تتخلى عن إثارتها بواسطة ميكي ماوس خلال ظهورها الأخير.. اعرف الحكاية

يبدو أن المغنية العالمية  ريهانا تحاول الاستمتاع برفقة صديقها حاليًا قبل إنجاب مولودهما الأول، وذلك من خلال نزهاتهما المتكررة الذى يظهر فيها الثنائى من وقت لآخر، وآخرها ما رصدته عدسات المصورين أثناء سيرهما فى شوارع مدينة ويست هوليود بغرض تناول العشاء وفقًا لما ذكره تقرير موقع ديلي ميل

ريهانا 2

وأضاف التقرير أن ريهانا ارتدت تيشرت عليه صورة لميكي وميني ماوس خطفت به الأنظار أثناء سيرها بصحبة صديقها A $ AP Rocky، الذى بدا خلال الصور وهو سعيد للغاية بصحبتها طوال نزهتهما معًا.

نور النبوى مغنى راب أندرجراوند فى مسلسل راجعين يا هوى

ظهر الممثل الشاب نور النبوى خلال أحداث مسلسل راجعين ياهوي بطولة والده الفنان خالد النبوى، والذى يعرض خلال شهر رمضان على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، وكذلك على منصة Watch It، وجسد خلال العمل شخصية “طارق” معنى الراب الأندرجراوند

وتمثل شخصية طارق قطاعاً كبيراً من الشباب حديثي التخرج، وما يخوضونه من محاولات للبحث عن الذات، وعن الطرق المناسبة لتحقيقها بعيداً عن سلطة الأهل، ومن بين هذه الطرق التي يسلكها طارق، هي محاولة اكتشافه لنفسه كمغني راب، خاصة وأنه يتملك من الصفات الجذابة التي تؤهله لذلك، وتساعده على إثارة إعجاب جمهور الأندرجراوند، فهو وسيم وخفيف الظل ويمتلك إمكانيات صوتية لا بأس بها. وهو ما يبرع نور النبوي في تجسيده بكل تلقائية وسلاسة.

المسلسل بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أول أزمات دراما رمضان.. “اتهام رسمي” لمسلسل ليلى علوي

انطلقت أولى الأزمات المتعلقة بدراما رمضان في مصر حول مسلسل متهم بالترويج لزنا المحارم واتهام رسمي لإحدى القنوات الفضائية بالتحايل على قرار الأجهزة الرقابيه بشأنه.

وقرر المجلس الأعلي لتنظيم الأعلام   وقف الحلقة الأولى من مسلسل دنيا تانية بدعوى عدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وتم إذاعتها بالتحايل، مؤكدا ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بزنا المحارم.

وقال المجلس إن القرار جاء بناء على شكوى عاجلة مقدمة من خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذي أكد أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار تحايلت وأذاعت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.

«جهزت تربتي».. فيفي عبده تكشف عن «كارثة عمرها سنتين»: «الراجل ضربلي حقنة غلط»

قالت فيفي عبده إنها ذهبت لقبرها خلال فترة مرضها، منوهة إلى أنها في رحلة مرضها الأخيرة ذهبت إلى مكان مدفنها لتجهيزه، خاصة أنها كانت في بداية جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

أضافت فيفي عبده، في برنامج «كلام الناس» المذاع عبر قناة ام بي سي مصر: «ليه الواحد ميرحش ويجهزه في حياته لازم أكون حابة المكان اللي هكون فيه، وهذا ليس خوفا من الموت».

كشفت فيفي عبده عن فترة مرضها وتفاصيل الخطأ الطبي التي تعرضت له، موضحة: «الراجل ضربلي الحقنة غلط وعملت معايا كارثة عمرها سنتين»

رحلوا عن عالمنا ولم ينساهم صناع المسلسلات.. أبرز الإهداءات في الحلقات الأولى من دراما رمضان

شهدت الحلقات الأولى من العديد من المسلسلات في رمضان 2022 إهداءات للكثير من الفنانين والشخصيات العامة التي رحلت عن عالمنا مؤخرا.

وفي السطور التالية، أبرز هذه الإهداءات:

قدم صناع مسلسل “الأختيار 3” إهداء لروح السيناريست الراحل وحيد حامد.قبل بدء الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوي 6” كتب الإهداء مع وضع صورة للفنان سمير غانم: “إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الاستاذ سمير غانم”.

دلال عبد العزيز في “في بيتنا روبوت”حرص صناع عمل “في بيتنا روبوت2” على إهدائه للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي شاركت في الجزء الأول منه.