نشرة الأخبار الرياضية وأبرزها أهداف محمد صلاح شرط فوز ليفربول ضد وست هام

  نشرة الأخبار الرياضية وأبرزها أهداف محمد صلاح شرط فوز ليفربول ضد وست هام
محمد صلاح شرط فوز ليفربول ضد وست هام

نشرة الأخبار الرياضية وأبرزها أهداف محمد صلاح شرط فوز ليفربول ضد وست هام

ترصد لكم نسرة اعروبة النشررة الرياضية حبث يستضيف ليفربول نظيره وست هام (السبت) على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وتحمل المباراة أهمية خاصة لليفربول في صراعه لاعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي المتصدر الحالي،

كما يتطلع الريدز للفوز من أجل الاحتفاظ بحظوظه قائمة حتى النهاية في خطف اللقب.ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة من 27 مباراة، بفارق 6 نقاط أمام وصيفه ليفربول الذي لعب مباراة أقل، يمكنه من خلال الفوز بها تضييق الفارق إلى 3 نقاط فقط، مع ملاحظة أن المتصدر ووصيفه سيلتقيان لاحقا في الدور الثاني للمسابقة.

كما يخوض مانشستر سيتي (الأحد) مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام ضيفه مانشستر يونايتد، في ديربي مشتعل قد يتسبب في إهدار مزيد من النقاط على حامل اللقب حال فشل في تحقيق الفوز، بما يمثل هدية للريدز.

شاهد أهداف محمد صلاح مع ليفربول ضد وست هام

يمتلك فرعون مصر محمد صلاح سجلا مميزا في مباريات فريقه ليفربول ضد وست هام، على مدار تاريخه بالدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى الريدز في صيف 2017.

وخاض فرعون مصر الاعب محمد صلاح 9 مواجهات بقميص ليفربول ضد وست هام على مدار مواسمه الـ5 بقميص الريدز، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 3.وحقق ليفربول ضد وست هام 7 انتصارات خلال المباريات الـ9، شهدت كلها تسجيل الفرعون المصري أهدافا.بينما كان الأمر اللافت أن المباراتين اللتين لم يتمكن فيها ليفربول من تحقيق الفوز على وست هام غابت فيهما أهداف محمد صلاح، حيث تعادل في واحدة بنتيجة 1-1 في الجولة 25 لموسم 2018-2019، بينما خسر الثانية 2-3 في الجولة 11 من الموسم الحالي.

حيث جاءت أهداف محمد صلاح لصالح ليفربول ضد وست هام بواقع هدفين في الفوز 4-1 في الدور الاول لموسم 2017-2018، وهدف في الفوز بالنتيجة ذاتها بالدور الثاني، وهدف في الفوز 4-0 في الدور الأول للموسم التالي.وفي مواجهات موسمي 2019-2020 و2020-2021 سجل صلاح هدفا في أول 3 مباريات خلال انتصارات ليفربول 2-0 و3-2 و2-1 على الترتيب، بينما سجل ثنائية في المباراة الرابعة التي انتهت بفوز الريدز 3-1.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

حيث يخوض فريق الترجي مباراة مرتقبة أمام ضيفه الترجي، في قمة الجولة 9 من دور المجموعات للدوري التونسي.

كما يلعب الفريقان ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضا كلا من اتحاد تطاوين واتحاد بن قردان وأمل حمام سوسة والبنزرتي ونجم المتلوي وحمام الأنف.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي، هو الرابعة عصر الأحد 6 مارس/ آذار بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

موعد مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي، هو الرابعة عصر الأحد 6 مارس/ آذار بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ17 نقطة، بينما يأتي الصفاسي رابعا بـ4 نقاط أقل.

جدول ترتيب الدوري التونسي – المجموعة الأولى

  • الترجي – 17 نقطة
  • اتحاد تطاوين – 16 نقطة
  • اتحاد بن قردان – 15 نقطة
  • الصفاقسي – 13 نقطة
  • أمل حمام سوسة – 12 نقطة
  • البنزرتي – 10 نقاط
  • نجم المتلوي – 9 نقاط
  • حمام الأنف – 5 نقاط

“مرسوم النمو”.. قانون إيطالي يضع بوجبا على أعتاب يوفنتوس

يمتلك نادي يوفنتوس الإيطالي أفضلية كبيرة في سبيل التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينتهي عقد بوجبا مع مان يونايتد مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022، ويحق له التفاوض مع أي ناد دون العودة إلى إدارة “الشياطين الحمر”وبحسب ما ذكره موقع “فوتبول إيطاليا” فإن يوفنتوس يسعى للاستفادة من “مرسوم النمو” من أجل التعاقد مع بوجبا.

وينص هذا القانون على أنه يتم إعفاء الطليان أو الأجانب الذين عادوا لإيطاليا بعد عامين على الأقل في الخارج، ويلتزمون بالبقاء في البلاد لمدة بين 2-5 سنوات، من شروط ضريبية معينة.

وأوضح المصدر أن عرض يوفنتوس لضم بوجبا يتضمن عقدا مدته 3 سنوات، وسيحصل النادي على إعفاء ضريبي بنسبة 50% كاملة من إجمالي قيمة الصفقة، التي تشمل راتب اللاعب والعمولات.

ويحظى بوجبا باهتمام كبير أيضا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بخلاف ريال مدريد الإسباني، الساعيان أيضا للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، خلال صيف 2022.

يذكر أن بوجبا لعب بين صفوف يوفنتوس خلال الفترة من 2012 وحتى 2016، قبل عودته إلى مان يونايتد.

المصائب لا تأتي فرادى.. أفضل لاعبي أوروبا يثير مخاوف تشيلسي

يبدو أن تشيلسي الإنجليزي سيكون أكثر أندية العالم تضررا من الحرب الروسية الأوكرانية خلال الفترة المقبلة.

ومؤخرا، صرح الروسي رامون أبراموفيتش مالك تشيلسي بيع النادي بشكل رسمي، على خلفية الحرب، وبسبب علاقته القوية مع فلاديمير بوتين رئيس روسيا.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” إن آثار الحرب على تشيلسي على الأرجح ستمتد لما هو أكثر من ذلك، وربما يقرر أغلب لاعبي الفريق الرحيل، وعلى رأسهم الإيطالي جورجينيو، أفضل لاعب في أوروبا لعام 2021.

وحسب المصدر، فإن عقد جورجينيو مع تشيلسي ينتهي في صيف 2023، وقد يدرس اللاعب فكرة الرحيل في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل “البلوز”.

وأوضح أن تشيلسي نفسه ربما يدرس بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، للحصول على عائد مادي نظير رحيله، بدلا من خسارته مجانا في 2023.

الوضع يبدو أكثر تعقيدا بالنسبة لعدد آخر من اللاعبين، وأبرزهم سيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر، وتنتهي عقودهم مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

الخطيب يطالب اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتدارك الأخطاء التحكيمية

طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصري، بتدارك أخطاء الحكام في الفترة الماضية، ومراجعة مبدأ تكافؤ الفرص بين أندية الدوري.

وأصدر النادي الأهلي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، يؤكد فيه تواصل الخطيب مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لتدارك الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات في الأسابيع الماضية.

كما استعرض الخطيب مع رئيس اتحاد الكرة ورئيس رابطة الأندية، عدم المساواة في فترة الاستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات، مطالباً مراجعة مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

وجاء بيان النادي الأهلي عبر موقعه كالتالي:

حرصًا على نجاح بطولة الدوري وتحقيق العدالة بين كل الأندية المتنافسة، قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ظهر اليوم بالاتصال بكلٍ من جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، واستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات في الأسابيع الماضية وأثرت في النتائج بشكل مباشر،، كما استعرض أيضًا عدم المساواة في فترة الاستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات.. وطالب الكابتن محمود الخطيب بضرورة تدارك هذه الأخطاء، ومراجعة كل ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية.

بيراميدز يُعلن استدعاء منتخب المغرب للاعبه وليد الكرتي بقائمته المبدئية لمباراة الكونغو

صرح نادي بيراميدز، تلقيه إخطارًا من قبل اتحاد الكرة المغربي، باختيار اللاعب وليد الكرتي ضمن القائمة المبدئية لمنتخب أسود الأطلسي في مباراتي الكونغو الديمقراطية بالجولة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة نظيره الكونغو بتصفيات الجولة الحاسمة للمونديال، على أن تُقام مباراة الذهاب يوم ٢٥ مارس الجاري في كينشاسا، بينما تقام مواجهة الإياب في كازبلانكا بالمغرب يوم ٢٩ من نفس الشهر.

أوضح خطاب المنتخب المغربي لنادي بيراميدز، أنه تم اختيار وليد الكرتي لصفوف المنتخب المغربي الأول ضمن القائمة المبدئية التي اختارها الجهاز الفني، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية خلال أيام.

وكان بيراميدز قد تعاقد في أكتوبر الماضي مع الكرتي قادمًا من صفوف الوداد البيضاوي المغربي لمدة 3 سنوات.