نهاية مؤلمة لسيدة ألقت بنفسها تحت عجلات المترو بمحطة حدائق الزيتون

نهاية مؤلمة لسيدة ألقت بنفسها تحت عجلات المترو بمحطة حدائق الزيتون
نهاية مؤلمة لسيدة ألقت بنفسها تحت عجلات المترو بمحطة حدائق الزيتون

نهاية مؤلمة لسيدة ألقت بنفسها تحت عجلات المترو بمحطة حدائق الزيتون

8577278491640969369

ألقت سيدة بنفسها تحت عجلات المترو بمحطة حدائق الزيتون بالخط الأول لمترو الأنفاق في مصر، ما أدى إلى تعطل حركة القطارات على الخطين، بعدما تحول جسدها إلى أشلاء.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وحددت هوية المرأة وكشفت كاميرات المراقبة بالمحطة قيام السيدة البالغة من العمر 30 عامًا بإلقاء نفسها أمام القطار ما أدى لوفاتها.

صاعقة تقتل شخصين كانا يحتميان المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=116762

ويجري فريق من رجال مباحث شرطة النقل والمواصلات، بعمل التحريات للوصول لأسرتها للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما أمرت جهات التحقيق بالزيتون بالتحفظ على كاميرات المراقبة.

وأمرت النيابة بعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لتوقيع الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي، وأمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

سقوط طفل من نافذة سيارة دون انتباه السائق خلال توقف إشارة -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=116762

وتعمل الحكومة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

ضحوا بأنفسهم.. وداع مهيب لـ5 أشخاص لقوا مصرعهم داخل بالوعة

image 1 4

شيع الآلاف من أهالي قرية البيشة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، 5 أشخاص لقوا مصرعهم داخل بالوعة صرف صحي بالمنوفية، في دلتا مصر، أثناء قيامهم بمحاولة 4 شباب إنقاذ خامس عقب سقوطه داخل بالوعة صرف صحي بقرية اللبيشة التابعة لدائرة مركز شرطة أشمون، أثناء سيره في القرية، واستغاث  بالمارة وحاول الأربعة الآخرين إنقاذه تباعا، ولكنهم لقوا مصرعهم اختناقا باستنشاق غاز سام.

وشيع الآلاف الجنازة من المسجد الكبير بالقرية وسط حزن كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة  في وداع مهيب.

تابعونا على موقع #نسر_العروبة

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

أب ينقذ طفله في آخر لحظة من موت محقق

image 2

تمكن أب من إنقاذ طفله من موت محقق وتفادي وقوع كارثة مروعة في مشهد مرعب يحبس الأنفاس.

الشرطة تطارد “بقرة “على الطريق السريع -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=116782

كل شي حدث في ثوان قليلة في البرازيل، حيث نزلت الأم من على دراجة نارية يقودها الأب والطفل في حضنه لشراء مايلزمهم من السوبر ماركت، وفجأة شاهد الأب سيارة قادمة بسرعة عالية فالتقط طفله سريعاً واصطدمت السيارة بالدراجة وحطمتها بالكامل. ولولا يقظة الأب لوقعت كارثة مروعة.

وبحسب وسائل إعلام برازيلية، وقع الحادث المرعب في مدينة ساو فيليكس دو زينغو، بولاية بارا شمالي البرازيل، يوم السبت 30 يوليو.

بعد جمع 80 مليون جنيه.. شهامة المصريين تنقذ علياء وفريدة من الموت

image 3 1

أعلنت الصفحة المصرية “باور أوف سوشيال ميديا”، والتي تتولى حملة جمع التبرعات للطفلتين (علياء، وفريدة) توأم ضمور العضلات الشوكي من النوع الثاني، اكتمال مبلغ 80 مليون جنيه وهو المطلوب لعلاجهما.

وأضافت الصفحة عبر منشور لها، في وقت متأخر من مساء أمس، أن مهمة جمع التبرعات تمت بنجاح، حيث تم كسر حاجز الـ80 مليون جنيه، موجهة الشكر لموظفي شركة “بترو تريد” الذي ساهموا بجزء من راتبهم على المدى البعيد لعلياء وفريدة ومثلوا الجزء الأضخم والأصعب من التبرعات، والمذيع تامر شلتوت الذي ظهر في بث مباشر مع الفنانة نهال عنبر لدفع عجلة التبرع للطفلتين، بالإضافة لمجهودات راديو “موجو10″، “شكرا للشعب اللي فعلا وقت الجد بتلاقيهم أيد واحدة”.

سفارة الإمارات في تل أبيب تدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر

image 5

دعت سفارة الإمارات في تل أبيب المواطنين المتواجدين في إسرائيل إلى أخذ الحيطة والحذر وضرورة اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات الإسرائيلية.

كما دعت مواطني الدولة المتواجدين في إسرائيل بالتواصل مع السفارة في الحالات الطارئة على الرقم 00972549695000 أو على 0097180024.

مركز شرطة القصيص يكرم مواطناً لأمانته

image 4

كرم العقيد سعيد سالم المدحاني، مدير مركز شرطة القصيص بالنيابة، المواطن علي أحمد آل علي، بحضور الرائد ناصر عبد العزيز الخاجة، رئيس قسم الشؤون الإدارية، وليلى شاهمراد، رئيس قسم إسعاد المتعاملين، وذلك لتسليمه الشرطة مبلغ 10 آلاف درهم عثر عليها في منطقة اختصاص المركز.

وأشاد العقيد سعيد المدحاني، بأمانة المواطن علي أحمد آل علي، التي تجسد القيم النبيلة التي نفخر بها في مجتمع دولة الإمارات، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز الجمهور بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

وقدم العقيد سعيد المدحاني شهادة شكر وتقدير للمواطن علي أحمد آل علي، لأمانته وفطنته،