نهضة بركان بطلا للكنفدرالية بعد الفوز على بيراميدز ١ / ٠

received 654018875311226

كتب / رضا سعيد
مدير القسم الرياضي

خسر فريق بيراميدز المصري أمام نظيره المغربي فريق نهضه بركان بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية لكأس الكنفدرالية الأفريقية ، ليعوض بذلك الفريق المغربي خسارته في النهائي الماضي أمام الأبيض الزمالكاوي ، ليكون بذلك خامس فريق مغربي يفوز باللقب الكنفدرالي ، وأول لقب أفريقي يحصل عليه البركانية .

أحرز الهدف الوحيد في المباراة اللاعب المغربي محسن ياجور في الدقيقة ١٥ من الشوط الأول بعد هجمة عشوائية وصراع بدني من الفريقين انتهى بهز الشباك دون التأكد من أحقية صاحب الهدف أو حتى التأكد من شرعيته ، إلا أنه تم احتسابه لمحسن ياجور .

هذا وقد جاء اللقاء متوسط المستوى فنيا غلبت عليه الالتحامات القوية والخشنة بين الفريقين حتى أن الحكم أخرج ٥ بطاقات صفراء قبل مضي ٣٥ دقيقة من زمن الشوط الأول ، وانتهى اللقاء بحاله طرد بركانية ، فيها الكثير من التحفظ على الآداء التحكيمي ضد بيراميدز .

وقد لعب الفريق المغربي مدافعا في أغلب فترات المباراة وسنحت له بعض من الفرص التي كاد أن يسجل منها وخاصة في الشوط الثاني ، في حين أنّ فريق بيراميدز قد استحوذ على الكرة في فترات كبيرة من المباراة ولكن دون خطورة حقيقة أو شرسة على المرمى البركاني .

لينتهي اللقاء الأفريقي بين بيراميدز ونهضة بركان على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط معلنا فريق البراكنة بطلا أفريقيًا من البوابة الكنفدرالية وتحت إجراءات تتوجية استثنائية ، تم الاكتفاء فيها بلحظات تسليم للميداليات محفوفة بالحظر .

ودمتم بخير وسعادة وحظ أوفر لفريق بيراميدز الذي وُلد بطلا قويا ومنافسا كبير في كل المشاركات في قادم المرات !!!

received 3173253612786632