عاجل.. حريق هائل في عقار سكني بميدان الساعة بمنطقة الطالبية فجر اليوم الخميس

عاجل.. حريق هائل في عقار سكني بميدان الساعة بمنطقة الطالبية فجر اليوم الخميس
عاجل.. حريق هائل في عقار سكني بميدان الساعة بمنطقة الطالبية فجر اليوم الخميس

عاجل.. حريق هائل في عقار سكني بميدان الساعة بمنطقة الطالبية، فجر اليوم الخميس

نشب حريق هائل في عقار سكني، وهو أكثر أكبر الأبراج السكنية بالمنطقةبميدان الساعة بمنطقة الطالبية، فجر اليوم الخميس، وتكثف سيارات الحماية المدنية بالجيزة جهودها للسيطرة على النيران قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

حيث تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق الهائل الذى اندلع بمنطقة ميدان الساعة في الطالبية بفيصل، وقد وقد تبين من المعاينة الأولية أن الحريق اندلع في 4 محلات في الطابق الأرضى بالعقار، الذى يضم محل لعب أطفال ومحل أدوات تجميل، وسوبر ماركت، ومحل للشنط، وعقب ذلك امتد إلى الدور العلوى الذى يضم معارض للسجاد والموكيت، والتي التهمت النيران الطابق بالكامل.

وعقب جهود استمرت لأكثر من 3 ساعات متواصلة من مكافحة النيران، تمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة الحريق وإخماد النيران التي أتت على محتويات الطابقين بالكامل.

وقد أكد شهود عيان بالمنطقةأن الحريق اندلع فى الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، وأن رجال الحماية المدنية كثفوا من جهودهم لمحاولة إخماد الحريق، ومنع امتداده لباقي طوابق العقار، مؤكدين أن الحريق لم يسفر عن أي وفيات أو إصابات سوى بعض الاختناقات نتيجة أدخنة الحريق.

الصحة: تسجيل 89 حالة إيجابية جديدة لـ كوفيد19و 6 حالات وفاة -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=102293

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة بميدان الساعة فى الطالبية، وعلى الفور تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وعقب تفاقم النيران وامتداها لباقي المحلات المجاورة دفعت قوات الحماية المدنية بـ 4 سيارات أخرى للمساعدة في محاصرة النيران حتى تمت عمليات إخماده، وإتمام عمليات التبريد لمنع تجدد النيران.