النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..القنوات الناقلة لقرعة دورى أبطال أفريقيا

النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..القنوات الناقلة لقرعة دورى أبطال أفريقيا
النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..القنوات الناقلة لقرعة دورى أبطال أفريقيا

النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..القنوات الناقلة لقرعة دورى أبطال أفريقيا

ترصد لكم نسر العروبة لحظة بالحظة اليوم الثلاثاء 5/4/2022 وأهم أخبار الرياضة

محتوي المقالة

ثانى جولات بلاى أوف نهائى كأس سيدات الطائرة اليوم

تقام اليوم الثلاثاء، مواجهات ثانى بلاى أوف الدور النهائى لكأس مصر لسيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى 2021/2022 على صالة الألعاب بأكتوبر لتحديد البطل وصاحب الميدالية البرونزية.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وتشهد مواجهات اليوم، منافسة بين الشمس مع سبورتنج لتحديد الثالث والرابع فى الثامنة والنصف مساء والصيد مع الأهلى 10 ونصف مساء لتحديد المركزين الأول والثانى.

يحصل الفريق الفائز بمباراتين من تحديد المركزين الأول والثانى أى سبورتنج أو الأهلى لقب الدورى والخاسر على المركز الثانى وفى حالة فوز كل فريق بمباراة  تقام جولة فاصلة الأربعاء.

تستضيف صالة برج العرب بالإسكندرية منافسات بلاى أوف نهائى دورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021 / 2022 أيام 9، 10، 11 أبريل الجارى.

الأهلى ينهى استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندري غدا فى الدوري

يختتم فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها التاسعة والنصف مساء غداً الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام ، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير ثم يعلن موسيمانى قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..مواعيد مباريات اليوم -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=114373٣٤٣

نجوم الخير.. الأطفال نقطة ضعف محمد صلاح ملك الإنسانية

تشهد الملاعب عشرات المشاهد المؤثرة والتى تحمل معانى مختلفة عن النصر والهزيمة، فرضتها مواقف أو ظروف معينة، كأن يعتزل لاعب اللعبة، أو يستشعر حب جماهيره له، وغيرها من المواقف التى تؤكد أحقية لعبة كرة القدم فى أن تكون صاحبة الصدارة والشعبية الأولى فى جميع أنحاء العالم.

نجوم الخير.. محمد صلاح حبيب الأطفال واصل الدولى المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى قلوب جماهير الكرة العالمية والإنجليزية، خاصة الأطفال الذين يعتبروه قدوة لهم ومثل أعلى لتفوقه الكبير وأداء المميز، بالإضافة لمجموعة من المواقف التي نصبت الفرعون المصري على قمة معشوق الأطفال في إنجلترا.

منتخب النسائية يواجه الهند ودياً بالأردن

يخوض منتخب مصر للكرة النسائية مباراة ودية أمام منتخب الهند ، في الدورة الودية التي تستضيفها دولة الأردن ، في إطار الإعداد للتصفيات الأفريقية .

توجهت بعثة منتخب مصر للكرة النسائية ، يوم الأحد ، إلى الأردن للمشاركة في دورة ودية دولية هناك بمشاركة منتخبي الهند والأردن، في إطار خطة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لتوفير احتكاك قوي لمنتخب الكرة النسائية وتحسين وضع المنتخب في التصنيف الدولي للفيفا.

تترأس بعثة منتخب مصر للكرة النسائية في الأردن، الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الإتحاد والمشرف على الكرة النسائية.

ويخوض منتخب مصر للكرة النسائية المباراة الأولى مع الهند اليوم، قبل مواجهة الأردن يوم 11 من نفس الشهر.

تعرف على غيابات الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري

يفتقد الأهلي جهود أكثر من لاعب في مباراته القادمة ضد الاتحاد السكندري غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

ويغيب عن الأهلي كلا من محمد هاني وأكرم توفيق وبدر بانون ورامي ربيعة وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا للإصابة بينما لم يتم حسم مصير محمد عبد المنعم من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري أو استمرار غيابه عن مواجهة زعيم الثغر يوم الأربعاء.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية مساء الاثنين بدون راحة عقب الفوز على الهلال السوداني بسبب ضيق الوقت قبل التحضير لمباراته ضد الاتحاد السطندري يوم الأربعاء المقبل.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 28 جمعهم من 9 انتصارات وتعادل وحيد ويسعى لمواصلة عروضه القوية أمام زعيم الثغر بعد العودة لمنافسات المسابقة المحلية.

الأهلي والمصري وبيراميدز يترقبون قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

تسحب قرعة دور الثمانية لبطولتى دورى أبطال أفريقيا  والكونفدرالية في الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة، وتشهد مشاركة 3 أندية مصرية هي الأهلي في الأبطال وبيراميدز والمصري في الكونفدرالية، بعدما نجح الثلاثى في مواصلة المشوار وعبور مرحلة المجموعات، بينما أقصى الزمالك من المجموعة الرابعة لدوري الأبطال ليصبح الفريق المصري الوحيد الذى ودع البطولة الأفريقية من أصل 4 ممثلين للكرة المصرية في البطولات الأفريقية هذا الموسم. وفى قرعة دوري أبطال أفريقيا، سيكون الأهلى في التصنيف الثانى بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى خلف صن داونز، ونفس الأمر بالنسبة لكل من بيراميدز والمصرى اللذان حلا في التصنيق الثانى أيضًا بقرعة ربع نهائي الكونفدرالية، وبالتالي سيتجنب الثنائى المصري المواجهة المباشرة في دور الثمانية. وجاء التصنيف الأول في دوري أبطال أفريقيا متصدرى المجموعات الأربع وهم صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء المغربي والترجي التونسي والوداد المغربي، وفى التصنيف الثانى يتواجد الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى وشبيبة القبائل الجزائرى وبيترو أتلتيكو الأنجولي. وتنص لائحة البطولة على أن يلتقى فريق من التصنيف الأول مع آخر من التصنيف الثانى على ألا يلتقى فريقان من نفس المجموعة، وبالتالي يتجنب الأهلى مواجهة صن داونز ويكون في مواجهة محتملة أمام الرجاء أو الترجى أو الوداد. وفى الكونفدرالية، جاءت أندية أهلى طرابلس الليبي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى ونهضة بركان المغربى وفي التصنيف الثاني بيراميدز والاتحاد الليبي والمصري وسيمبا التنزاني، وسيكون في طريق بيراميدز كل من أورلاندو بايرتس أو نهضة بركان أو مازيمبي، بينما سيكون في طريق المصري كل من الأهلي أو أورلاندو أو النهضة. ووفقا للاتحاد الإفريقي فإن نظام القرعة من خلال وضع الأندية أصحاب صدارة المجموعات الأربع في وعاء، والأندية الوصيفة في وعاء آخر، وسيتم اختيار متصدر للمجموعة مع وصيف من المجموعة الثلاث الأخرى.

تعرف على نظام قرعة ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا 2022 اليوم

ساعات قليلة تفصلنا، عن موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 ، اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بالقاهرة.

وتأهل النادى الأهلى، إلى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، فيما حجز فريقي بيراميدز والمصري البورسعيدي مقعدهم في ربع نهائى الكونفدرالية.

موعد قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية 

تقام قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراية في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل الجاري، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مصر.

النشرة الرياضية وأبرز العناوين ..موعد مباراة الأهلي يوم الأحد -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=114361٤٢٣ا

القنوات الناقلة لقرعة دورى أبطال أفريقيا 

 وتذاع مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصرى لمباريات البطولتين، وكذلك الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي كاف على يوتيوب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على الهواء مباشرة.

نظام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 

وسيتم تقسيم الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 إلى وعاءين، حيث سيكون التصنيف الأول للفرق التي تمكنت من اقتناص صدارة مجموعاتها، والثاني للفرق صاحبة الوصافة والمركز الثاني.

ويتم سحب كرة من الوعاء الأول ثم كرة من الثاني، على أن يتواجه الفريقان المتتاليان في مباراتي ذهاب وإياب.

ولا توجد محددات للقرعة باستثناء واحد فقط، وهو أنه لا يمكن أن يواجه متصدر وصيف مجموعته.

كما تُجرى أيضًا قرعتا نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 عقب الانتهاء من ربع النهائي، وبذلك تتحدد مسارات جميع الفرق.

قرعة دوري ابطال افريقيا .. الأندية المتأهلة لربع نهائي دورى الأبطال 

وجاءت الأندية المتأهلة لربع نهائي دورى الأبطال، كالتالى، ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والأهلى (المجموعة الأولى)، الرجاء المغربى، وفاق سطيف الجزائري (المجموعة الثانية)، الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائرى (المجموعة الثالثة)، الوداد المغربى، بيترو أتلتيكو الأنجولى (المجموعة الرابعة).

قرعة دوري ابطال افريقيا .. منافسو الأهلى المحتملون 

 وصعد الأهلى كثانى المجموعة، مما جعله ينتظر أحد الأندية التي احتلت المراكز الأولى في المجموعات الثلاثة الأخرى وهى الترجى التونسى أو الوداد المغربى أو الرجاء المغربى.

وتأهل الأهلى لربع النهائي وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف المتصدر فريق صن داونز الجنوب أفريقي صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، ليصبح الفريق العربى السادس فى ربع النهائي من أصل 8 فرق وسط سيطرة عربية على دور الثمانية قبل سحب القرعة.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 5 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء 5 – 4 – 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مواجهة بنفيكا ضد ليفربول و مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد – الساعة 9 مساء على قناة  beIN Sports 1 HD Premium        

بنفيكا ضد ليفربول – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري الاماراتى
العين X الوصل – الساعة 8 مساء

خورفكان X بني ياس – الساعة 9 مساء

مواعيد مباريات كأس الليبرتادوريس

كاراكاس  X أتليتيكو باراناينسي – الساعة 12:15 صباحا  

اولمبيا X سيرو بورتينيو – الساعة 12:15 صباحا  

كولون X بينارول – الساعة 12:15 صباحا  

ديبورتيفو كالي X بوكا جونيورز – الساعة 2:30 صباحا  

كلوب اولويس ريدي X كورينثيانز – الساعة 2:30 صباحا  

سبورتنج كريستال X فلامينجو – الساعة 2:30 صباحا