ترتيب وتفاصيل مواعيد مباريات مصر في كأس العرب.. ومواجهتان ثأريتان محتملتان في حالة التأهل

د إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك
د إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك

ترتيب وتفاصيل مواعيد مباريات مصر في كأس العرب.. ومواجهتان ثأريتان محتملتان في حالة التأهل

صرح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن ترتيب مباريات المنتخبات، ومواعيدها، في كأس العرب، المزمع إقامتها في قطر بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر.

حيث أقيمت قرعة البطولة اليوم، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة، مع الجزائر، والفائز من ليبيا والسودان، والفائز من لبنان وجيبوتي.

ترتيب وتفاصيل مواعيد مباريات مصر في كأس العرب.. -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=97852

وتُفتتح البطولة يوم 30 نوفمبر، بمواجهة بين قطر والفائز من البحرين والكويت، في الواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة (الثانية بتوقيت القاهرة).

أما منتخب مصر، فيفتتح مبارياته بمواجهة الفائز من لبنان أو جيبوتي في الرابعة من ظهر يوم 1 ديسمبر، ثم يواجه الفائز من ليبيا أو السودان يوم 4 ديسمبر في السابعة مساءا بتوقيت الدوحة.

وفي الجولة الأخيرة، يلاقي منتخب مصر نظيره الجزائري في العاشرة بتوقيت الدوحة في مساء يوم 7 ديسمبر.

تنفيذية الزمالك: لا يوجد خلاف “فني أو إداري” بين كارتيرون ونبيه حاليا

د إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، أنه لا يوجد خلاف فني أو إداري بين باتريس كارتيرون المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام للفريق.

وذكر د إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: “لا يوجد خلاف فني بين كارتيرون واسامة نبيه، ونقل بعض الكلام الخاطيء على لسان نبيه لكارتيرون والامر انتهى في نفس اليوم”.

وأضاف د إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك : “نبيه تواجد بشكل طبيعي في المعسكر، ومجلس الادارة أنهى الموضوع، ولا يعني أن بعض الاشاعات تصل لكارتيرون أن هناك أزمة”.

وتابع د إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك : “لا ينفع أن تخبي أزمة في عصر السوشيال ميديا، نحن خرجنا وقلنا أن هناك أزمة ولكن تم حلها، وهناك قيادة حكيمة من مجلس الإدارة”.

واختتم إبراهيم عبد الله تصريحاته: “من يريد الحديث فليتحدث، وكارتيرون لم