قصف جوي ومدفعي إسرائيلي على غزة /الصور

قصف جوي ومدفعي إسرائيلي على غزة /الصور
قصف جوي ومدفعي إسرائيلي على غزة /الصور

قصف جوي ومدفعي إسرائيلي على غزة /الصور

قام الجيش الإسرائيلى بقصفًا جويًا ومدفعيًا على مناطق متفرقة في غزة بالتوازي مع رشقات صاروخية من القطاع على المستوطنات المحاذية له.

عنيف ومكثف وأكثر من 50 غارة إسرائيلية جنونية على غزة ومحيطها خلال النصف ساعة الأخيرة ! اللهم بسطوة جبروت قهرك وبسرعة إغاثة نصرك وبغيرتك لإنتهاك حرماتك وبحمايتك لمن احتمى بآياتك ،انصر أهلنا في غزة، ووحِّد صفوفهم والعن الصهاينة والمتصهينين.

يأتي ذلك وسط دعوات دولية متزايدة إلى وقف إطلاق النار في القتال الذي دخل اليوم الإثنين أسبوعه الثاني دون نهاية له تلوح في الأفق.

ومنذ الإثنين الماضي، تتواصل الحلقة الأحدث من التصعيد بين الفصائل الفلسطينية وتل أبيب، مخلفة عشرات القتلى ومئات الجرحى في قطاع غزة، الذي يتعرض لقصف إسرائيلي ردا على الرشقات الصاروخية التي تنطلق من القطاع.

توتر انطلقت شرارته إثر مواجهات عنيفة شهدها المسجد الأقصى بين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية، خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، وأخرى في حي الشيخ جراح بعد تهديدات بطرد عائلات فلسطينية من الحي لصالح مستوطنين.

E1jCh7aWQAIgbwu
E1jCh7eWQAALd0H
E1jCh7fXIAUR0VH

#جريدة_نسر_العروبة🇪🇬🦅🇪🇬#شاهد من فيلم #ديدو .. حالياً بدور العرض 💥🎥#كريم_فهمي#هدي_المفتي#حمدي_المرغني#أحمد_فتحي#نور_قدري#محمد_ثروتhttps://youtu.be/nv4upmimq5Y