أحمد حلمى يحمل منى ذكى وطارق الشناوي عن غياب محمد رمضان وأحمد عز عن مهرجان القاهرة: دعموا بلدكوا

أحمد حلمى يحمل منى ذكى وطارق الشناوي عن غياب محمد رمضان وأحمد عز عن مهرجان القاهرة: دعموا بلدكوا

قام الناقد الفني طارق الشناوي بتعلق، على عدم توجيه دعوة حضور مهرجان القاهرة السينمائي، للفنانين حسن يوسف، وصلاح عبدالله، مؤكدًا أن الفنان حسين فهمي، عليه أن يضع الأمر في الحسبان، ويوجه لهم دعوات لحضور حفل الختام.

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى ، مساء السبت، أنه لا يتذكر حضور «يوسف» افتتاح المهرجان على مدار 20 عامًا ماضية، مشددًا في الوقت نفسه على أهمية توجيه دعوات الحضور له.

- إعلان -

وتابع: الناقد الفني طارق الشناوي«عاوز أستاذ صلاح عبدالله ميزعلش، يا ريت حسين فهمي يوجه لهم دعوات في الختام، فهم بالفعل يستحقون».

وذكر أن الدورة الـ44 من المهرجان شهدت غياب مجموعة من النجوم أبرزهم محمد رمضان وأحمد حلمي ومنى زكي ومنة شلبي وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، قائلًا إن هؤلاء الفنانين وجهت إليهم دعوات بشكل مؤكد.

وتوجه برسالة لهم، قائلًا: «احضر مهرجان بلدك، كل نجوم فرنسا يحضرون مهرجان لدعم بلدهم، وعلى النجوم المصريين أن يدعموا مهرجان بلدهم ويحضروا الافتتاح والختام لأنه دور اجتماعي».

وأرجع حضور هؤلاء الفنانين للدورات الماضية من المهرجان، إلى علاقتهم بالمنتج محمد حفظي، معقبًا: «لكن في النهاية هذا مهرجان مصري ولازم يحسوا بدورهم الاجتماعي.. مؤكدا توجيه لهم دعوات».

أحمد حلمى يحمل منى ذكى فى عيد ميلادهما: “كل سنه واحنا طيبين”..صورة

يتصادف اليوم 18 نوفمبر مع عيد ميلاد النجمة  مني ذكى وزوجها النجم أحمد حلمي، الذي احتفل بهذه المناسبة على طريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على “انستجرام” وظهر خلالها وهو يقوم بحملها، وعلق عليها قائلًا: “كل سنه واحنا طيبين”.

وبعد ساعات حصدت تلك الصورة تفاعل عدد كبير من الجمهور، بالإضافة إلى حرص عدد من الفنانين على تقديم التهنئة للثنائي، منهم الفنانة غادة عادل التي علقت قائلة: “كل سنه وانتوا طيبيين وناجحين ومنورين”، بينما كتب الفنان هيثم شاكر: “كل سنة وانتم طيبين”، كما علقت الفنانة كندة علوش على الصورة قائلة: “كل سنة وانتو طيبين وحلوين ومنورين”، وغيرهم من الفنانين.

“عشرة عُمر”.. تامر حبيب يوجه رسالة لـ أحمد حلمي ومنى زكي

هنأ المؤلف والسيناريست تامر حبيب، النجم  أحمد حلمى وزوجته النجمة  منى ذكى بمناسبة عيد ميلادهما الذي يوافق اليوم 18 نوفمبر

ونشر تامر حبيب، صورا تجمعه بهما، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “كل سنة وانتوا إخواتي وصحابي وعشرة عمر، ويا رب كل يوم أحلى من اللي قبله يا حبايبي يا أجدع صحاب في الدنيا”.

وأضاف تامر حبيب: “ربنا ما يحرمكوا من بعض، ولا يحرمني منكم”..تابعونا على موقع #نسر_العروبة
https://nesral3roba.com/
 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1
تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة
تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة
https://www.instagram.com/nesral3roba/
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.