أعلان .. بالمدن الجديدة عن 100 ألف شقة بمقدم 12 ألف والباقي تقسيط على 30 سنة

أعلان .. بالمدن الجديدة عن 100 ألف شقة بمقدم 12 ألف والباقي تقسيط على 30 سنة
أعلان .. بالمدن الجديدة عن 100 ألف شقة بمقدم 12 ألف والباقي تقسيط على 30 سنة

اعلان .. بالمدن الجديدة عن 100 ألف شقة بمقدم 12 ألف والباقي تقسيط على 30 سنة

طرحه بالمدن الجديدة، في إطار  المتابعة المستمرة للإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي لفئات محدودة الدحل، المرتقب طرح 100 ألف شقة بمقدم 12 ألف والباقي تقسيط على 30 سنة

طبقًا للمصادر بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإن الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي سوف يتضمن طرح نحو 100 ألف وحدة سكنية بعدد من المدن الجديدة.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

ومن المدن المرشحة للطرح الجديد بالإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي مدن: “6 أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة، وبدر، والعبور الجديدة”، بالإضافة إلى مدن أخرى بباقي محافظات الجمهورية.

الوحدات المقررة للطرح بالإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي وحدات كاملة التشطيب، وتتنوع مساحاتها، فهناك وحدات 75 مترًا مكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ، ووحدات 90 مترًا مكونة من ثلاث غرف وصالة وحمام ومطبخ.

وأسعار الوحدات بالإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي خاصة بمدن القاهرة الكبرى، مثل مدن “6 أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة، وبدر، والعبور الجديدة” بما تصل لـ250 ألف جنيه للوحدة غرفتين وصالة، و350 ألف جنيه للوحدة ثلاث غرف وصالة.

ويتم سداد نحو 15% من قيمة الوحدة كمقدمة حجز، على أن يتم سداد جدية حجز من مقدمة الحجز وقت التقديم، حيث من المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز نحو 12500 جنيه للغرفتين وصالة، و15 ألف جنيه للثلاث غرف وصالة، على أن يتم سداد باقي مقدمة الحجز من نسبة الـ15% على أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات أي على 36 شهرًا، وهي  فترة التي يتم بعدها استلام الوحدة السكنية بالنسبة للوحدات تسليم بعد 3 سنوات.

وعند استلام الوحدة السكنية يتم تقسيط باقي قيمة الوحدة على سنوات طويلة حسب رغبة العميل، قد تصل لـ30 سنة مقابل فائدة متناقصة لا تتعدى 3%، وفقًا لمبادرة التمويل العقاري الأخيرة.

ومن المقررر طرح الإعلان الـ16 للإسكان الاجتماعي خلال الفترة الأولى من العام الجديد 2022، وسوف يتم الإعلان عن كراسات شروط الحجز بمكاتب البريد فور الإعلان عن الطرح.

فاطمة العامرية