«أنا فنانة وعيب الكلام ده»..من حقي أدخل..الفنانة هند عاكف تثير جدلا في مهرجان القاهرة السينمائي

«أنا فنانة وعيب الكلام ده»..من حقي أدخل..الفنانة هند عاكف تثير جدلا في مهرجان القاهرة السينمائي

- إعلان -

قام الناقد الفني مجدي الطيب، بأنتقاد الفنانة هند عاكف بعد الأزمة التي تعرضت لها أمس الأحد، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، لعدم وجود دعوة من المهرجان.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

فقد حضرت الفنانة هند عاكف لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بدورته الـ44، حيث ظهرت هند عاكف بفستان أبيض عليه شريط سينما يحمل صور بعض النجوم كنوع من التحية لنجوم الفن منهم شويكار وحسين فهمي وهند رستم وعادل إمام وليلي علوي وهشام سليم ونجيب الريحاني ودلال عبد العزيز وسمير غانم وأخرين، وهو ما جعل أحد المنظمين يعتقدون أن الفستان غير مناسب لكود ملابس الحضور إلا أن الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان عالج الموقف ورحب بدخول الفنانة هند عاكف..تابعونا على موقع #نسر_العروبة
https://nesral3roba.com/
 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1
تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة
تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة
https://www.instagram.com/nesral3roba/
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1

خطف عدد من الفنانات الأنظار على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بدورته الـ 44، والمقام بدار الأوبرا المصرية، باطلالات انيقة منهن، نيللي كريم، ميرهان حسين، هبة مجدي، إنجي المقدم.

يُعرض في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44، فيلمThe Fabelmans  للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.

فيما تضم مسابقة أسبوع النقاد الدولية، الكاتب بين شاروك، من المملكة المتحدة، والممثل المصري كريم قاسم، والناقدة هدى إبراهيم، من فرنسا، وتضم لجنة تحكيم مسابقة آفاق السينما العربية، الممثل ميشيل كمون، من لبنان، والمنتجة مفيدة فضيلة، من تونس، ومصممة الملابس ريم العدل، من مصر.

كما تتضمن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، كل من المخرج مايكل أنجلو فرامارتينو، من إيطاليا، وهو رئيس لجنة تحكيم المسابقة، والمنتج والسينارست أحمد عامر، من مصر، والممثلة ريم تركي، فرنسا / تونس، أما لجنة تحكيم جائزة أفضل فيلم عربي، فتضم كل من الممثل المصري أحمد مجدي، والمبرمجة دوروتا لِخ، من بولندا، والممثلة نور، من لبنان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.