أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير جدلا وهل سيتم عرض فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في مصر؟

أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير جدلا وهل سيتم عرض فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في مصر؟

ترصد نسر العروبة بشكل دائم الموضوعات الإخبارية التي تهم الشارع الفني المصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا ،  .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية: 

- إعلان -

طلاق منى زكي يتصدر بحث جوجل بعد عرض فيلم مثير للجدل

الصورة:

رغم عدم صحة الخبر، تصدرت كلمة “طلاق منى زكي” كلمات البحث عن الفنانة منى زكي على

وبحث الجمهور حول “طلاق منى زكي” بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت لها بسبب مشاركتها في فيلم “أعز أصحاب”، وظهورها في مشهد تخلع ملابسها الداخلية، وهو ما أزعج محبيها كثيرا، وفق لموقع في الفن.

كما بحث الجمهور المصري أيضا عن “فيلم أصحب ولا أعز كامل” و”فيلم منى زكي الجديد على Netflix” لمشاهدة الفيلم الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية.

كما تعرضت الفنانة المتميزة منى زكي لانتقاد لاذع وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا بعد ساعات من عرض فيلمها «أصحاب ولا أعز»، الذي طرح على أحد المنصات الإلكترونية Netflix ، متهمين إياها بالترويج للمثلية الجنسية، وظهورها بجرأة غير معهودة عليها.

وتصدر هاشتاج «أصحاب ولا أعز» محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولا في الوطن العربي.

كما تابعت نسر العروبة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن غضبهم الشديد مما قامت به الفنانة الجميلة منى زكي في هذا فيلم أصحاب ولا أعز ، من تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـ«الإباحية»، خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

تحرك برلماني مصري ضد فيلم منى زكي الجديد

كما تابع مموقع ” نسر العروبة :” قيام النائب مصطفى بكري بتقديم بيان عاجل إلى مجلس النواب ضد فيلم “أصحاب ولا أعز” وقال ” فيلم “أصحاب ولا أعز معادي للقيم والأخلاق، به نجوم كبار كنا نحبهم ونحترمهم فإذا بهم يساعدون على نشر قيم غريبة تتصادم مع قيم المجتمع المصري وتؤثر على الأسر المصرية”.

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

ويأتي هذا البيان بدعوى أن فيلم “أصحاب ولا أعز” أثار استياء الرأي العام لتناوله موضوعات تخالف تقاليد المجتمع المصري وعلى رأسها الترويج للمثلية الجنسية والخيانة الزوجية.

وجاء نص البيان كالتالي: تم الإعلان عن إنتاج فيلم يسمى “أصحاب ولا أعز”، بطولة عدد من الفنانين المصريين والعرب، حيث يدعو هذا الفيلم إلى المثلية الجنسية بشكل واضح وصريح، ومن بين أبطال الفيلم الفنانة مني زكي والفنان إياد نصار وعادل كرم وغيرهم، ونظرا لخطورة هذا الفيلم الذي تم إنتاجه على منصة Netflix أرجو معرفة الإجراءات التي اتخذتها وزارة الثقافة لمواجهة مثل هذا النوع من الأفلام.

وفي مقطع فيديو نشره النائب مصطفى بكري عبر صفحته الرسمية على Facebook، تحدث عن أسباب تقدمه ببيان عاجل إلى مجلس النواب ضد فيلم “أصحاب ولا أعز” وقال ” فيلم “أصحاب ولا أعز معاد للقيم والأخلاق، به نجوم كبار كنا نحبهم ونحترمهم فإذا بهم يساعدون على نشر قيم غريبة تتصادم مع قيم المجتمع المصري وتؤثر على الأسر المصرية”.

وأضاف النائب مصطفى بكري “أعتقد أن هذا الفيلم له رسالة وهي ضرب كل الثوابت أيا كانت، وتكون هناك حالة من التردي بهذا الشكل تحت مسمى حرية الإبداع وإذا كنت تشاهد هذه الأمور في دول أخرى فالقيم الخاصة بنا وديننا يرفض المثلية الجنسية التي تصدم المجتمع الشرقي، الفيلم ما هو إلا مخطط يريد استباحة كل قيم المجتمع”.

وأكد مصطفى بكري أنه شعر بالقرف عندما شاهد الفيلم مشيرا إلى أن هناك فرق بين حرية الإبداع واستباحة القيم وكأنها أصبحت شيئا عاديا مثل المثلية والخيانة الزوجية، وأن المجتمع المصري مستهدف داخليا وخارجيا.

تعليق الفنانه إلهام شاهين على فيلم منى زكي المثير للجدل

كما رصدت” نسر العروبة: ما قالته الفنانة إلهام شاهين عن استيائها من الجدل المثار حول فيلم “أصحاب ولا أعز” مدافعة عن الفنانة منى زكي التي نالت نصيب الأسد من الانتقادات.

وعبر حسابها على Instagram، كتبت الفنانه إلهام شاهين “الفيلم اللي عاملين ضجة عليه، أصحاب ولا أعز، لسه شايفاه، فيلم جميل وحقيقي، مشاكل حياتية عادية، إيه يعنى لو فيه شخص واحد يقال عنه إنه مثلي ولا نرى ذلك، دي حرية شخصية وشخصيات موجودة في حياتنا.

وتابعت الفنانه إلهام شاهين: المجتمع العربي فيه بلاوي أكتر بكثير جدا من اللي اتقدم في الفيلم مش فاهمة سبب الضجة المفتعلة على فيلم معروض على نتفليكس فقط، اللي هي مش موجودة عند الناس العادية أو المتحفظ، لأن فيها أفلام أجنبية فيها ستات بتقلع ملط ومشاهد جريئة جدا، يعني حلال على الفيلم الأجنبي، وحرام على الفيلم الناطق بالعربية، لمجرد حوار جريء في المواجهة وغير معتاد.

كما قالت أيضا الفنانه الهام شاهين عبر الأنستجرام “مجتمع مهووس، وبالنسبة للمتخلفين بتوع السينما النظيفة، مفيش مشهد واحد في الفيلم فيه شيء يخدش حياء المتشددين كصورة؛ الجرأة فقط في الحوار بين البطلة وزوجها عندما شكت فيه إنه مثلي، والحوار أيضا لا يوجد فيه لفظ خارج، وعلى فكرة بسبب الهجوم على الفيلم؛ سيكون الأعلى مشاهدة على نتفليكس.

وقد اختتمت الفنانه إلهام شاهين: برافو منى زكي، فنانة ناضجة صادقة، أداء رائع، والحقيقة الفيلم مباراة في التمثيل بين كل ممثليه الرائعين، إياد نصار ونادين لبكي، وجورج خباز، عادل كرم، تحية لكل من شارك في الفيلم بقيادة مخرج رائع وسام سميرة.

منى زكي تخرج عن صمتها بعد أزمة «أصحاب ولا أعز»

قامت الفنانة المتميزة منى زكي بالخروج عن صمتها إثر الجدل الواسع الذي أحدثه فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعز».

حيث نشرت الفنانه مني ذكى، عبر خاصية «الاستوري» على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة بها عدة نصائح.

وتلخَّص المنشور في نصائح يفعلها الأشخاص الأقوياء ذهنياً كالتالي: تخطي الأمور وعدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال، تقبل التغيير والترحيب بالتحديات، والحفاظ على السعادة وعدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها، والتحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي، وخوض المخاطرات المحسوبة، والاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح.

وعلقت النجمة من ذكي على تلك النصائح قائلةً: «ملاحظة لنفسي».

يُذكر أن عدداً من رواد التواصل الاجتماعي كانوا قد دشنوا اسم منى زكي عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» للتعليق على أدائها في فيلم «أصحاب ولا أعز».

وتصدر وسم #منى_زكي قائمة الأكثر تداولاً، وتنوعت التعليقات بين مؤيد ومعارض.

واعتلى الفيلم قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر التي تضم أعلى 10 أعمال مشاهدة عبر منصة «نتفلكس» بعد طرحه بساعات قليلة، متفوقاً على عدد من الأعمال الأجنبية برغم حالة الجدل التي صاحبت عرضه.

أحمد حلمى فى صورة طريفة مع ابنه: مطرح ما بحط راسى بيحط رجليه

نشر النجم أحمد حلمى صورة طريفة تجمعه بابنه وظهر فيها يمازح طفله، وعلق عليها: “مطرح ما بحط راسى بيحط رجلي

من ناحية أخرى، يواصل النجم أحمد حلمى تصوير مشاهده بأحدث أفلامه “العيل”، ويظهر حلمى بشخصيتين خلال أحداث العمل.

ويشارك فى بطولة فيلم “العيل”، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، الذى يعمل على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم التليفزيونية المقرر المنافسة بها فى موسم دراما رمضان المقبل.

أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير جدلا وهل سيتم عرض فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في مصر؟
أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير جدلا وهل سيتم عرض فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في مصر؟
أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير جدلا وهل سيتم عرض فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في مصر؟
أول أفلام نتفليكس بالعربية يثير جدلا وهل سيتم عرض فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في مصر؟
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.