الجيزة .. بسبب الخلافات أنهى عامل حياة زوجته خنقا

بسبب الخلافات أنهى عامل حياة زوجته خنقا

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية، وأنهى عامل حياة زوجته خنقا، أثناء العلاقة الحميمة داخل غرفة النوم بشقتهما.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

- إعلان -

انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ

كما تلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الطالبية،

إشارة من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من منزل سكنى بدائرة القسم.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير، نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

حيث انتقلت القوات بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية والعقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية وبالفحص والمعاينة تبين أن الباب مغلق من الخارج وبكسره عثر على جثة سيدة بملابسها الداخلية،

أختفاء الزوج.

وتبلغ من العمر 27 سنة، واختفاء زوجها في ظروف غامضة.تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية والعقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية ، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج (فني تصليح أجهزة كهربائية 31 سنة)،

كيف قتل الزوج زوجته وأسباب القتل .

وأنه خنقها في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؛ بسبب خلافات زوجية.وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع أمن بني سويف،

نجح الرائد محمد نجيب رئيس مباحث القسم ومعاونوه النقباء محمد حبيب وأحمد جمعة ومهند صفوت معاونين المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

مواجهة القاتل واعترافه.

وبمواجهته أقر خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.