السكرتير العام لمحافظة سوهاج يشهد إحتفالية “قصر الثقافة” بالمولد النبوي الشريف بنادي المحليات

كتب/محمود فتحى

شهد اللواء عصام الدين الليثي سكرتير عام محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، نيابة عن محافظ سوهاج، احتفالية فرع ثقافة سوهاج بذكرى المولد النبوي الشريف، للعام الهجري ١٤٤١هـ، بنادي المحليات بمدينة ناصر، بحضور جلال أبو الدهب مدير فرع ثقافة سوهاج، وعدد من القيادات التنفيذية وأهالي المحافظة.

- إعلان -

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني وآيات من القرأن الكريم، تلاها فقرات فنية في مدح رسول الأمة، قدمتها فرقة سوهاج للفنون الشعبية، تلاه عرض آخر لفرقة سوهاج القومية للآلات الشعبية، ثم عرض لمواهب من أبناء سوهاج في الإنشاد الديني، وإلقاء الشعر، تلاه عرض لفرقة سوهاج للموسيقى العربية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏بدلة‏، و‏زفاف‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

الجدير بالذكر أن نادي المحليات كان من أحد المشروعات المتعثرة بالمحافظة منذ إنشائه عام 1994 بسبب معوقات تتعلق بأعمال الكهرباء، وتم تطويره وتوفير كشك كهرباء وإنارة النادي بالكامل، هذا العام، حيث تم إنشاؤه على مساحة 1981 متر مربع بموقع متميز على النيل بمدينة ناصر، وذلك لخدمة العاملين بالإدارة المحلية والشعبيين وأسرهم، وتم إشهاره كنادى رياضي، ثقافي، إجتماعي، ترفيهي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ويتكون النادي من 3 طوابق، يحتوي على مطعم وكافيتريا وقاعات للإجتماعات والتدريب، وقاعة أفراح، وحديقة تطل على النيل، وجناح فندقى يضم 12 غرفة فندقية، بالإضافة الى 4 أجنحة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏وقوف‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.