النشرة الرياضية للنادى الأهلي ..وموعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم

النشرة الرياضية للنادى الأهلي وموعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم

يواجه ندي الأهلي  فريق الحرس الوطني بطل النيجر اليوم، في مباراة الإياب والتى تقام في ستاد الأهلي والسلام في إطار تصفيات الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

.للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

- إعلان -

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم

تقام  مبارة الأهلي والحرس الوطني  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلي والحرس الوطني اليوم عبر قناة أون تايم سبورت إتش دي عبر البث الأرضي والفضائي، وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل المباراة بساعة.

وتنقل قناة النادي الأهلي أيضًا اليوم المبارة اليوم على الهواء مباشرة وأجواء ما قبل المباراة ولقاءات مع اللاعبين والجهاز الفني. النشرة الرياضية نادي الزمالك اليوم 23/10/2021..وتصريحات طارق -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=108259

معلق مباراة الأهلي اليوم

قررت مجموعة قنوات أون تايم سبورت أن يكون معلق مباراة الأهلي اليوم على قناة أون تايم سبورت- On Time Sports HD اليوم هو المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

زي الأهلي وبطل النيجر اليوم

تم الاتفاق خلال الاجتماع الفني أمس الجمعة على ارتداء نادي الأهلي الزي التقليدي، والذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، ويرتدى حارس مرمى الأهلي اليوم الطاقم الأصفر.

ويرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق بينما يرتدي حارس مرمي بطل النيجر الطاقم الفسفوري.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري الأبطال

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي   قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الإياب فى دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي we السلام.

وضمت قائمة الأهلي  22 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – محمود وحيد – علي معلول – أحمد نبيل كوكا – محمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي – وليد سليمان – حسين الشحات – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – محمد محمود – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمود كهربا – محمد شريف.

ودخل الأهلي  معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي   والحرس الوطني قد عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي  ، كما حضر مسؤولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

الأهلي يفتش عن حسم الصعود لدور المجموعات الأفريقى أمام بطل النيجر الليلة

يستدرج فريق الأهلي في تمام السادسة مساء اليوم السبت نظيره الحرس الوطنى بطل النيجر على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لدوري الابطال الافريقى فى مستهل رحلة المارد الأحمر لحصد اللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالي،

علماً بأن مباراة الذهاب انتهت في نيامى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق حيث تقدم علي معلول للأهلي، وتعادل دجيبريلا ديوري للفريق النيجري. 

ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول إلى الدور القادم، بينما يريد الضيوف إحراج بطل آخر نسختين من البطولة،

والتأهل على حسابه لدور المجموعات، إما بالتعادل بأكثر من هدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة. وحرص بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى على تكثيف جلساته مع لاعبيه لتحفيزهم على عبور موقعة الحرس الوطنى لتجنب المفاجأت الحزينة في دوري الأبطال الافريقى أمام الفرق المغمورة مشدداً على رفضه التام تكرار سيناريو الاستهتار الذى حدث من بعض اللاعبين في لقاء الذهاب مشدداً على ضرورة تحقيق فوز كبير يهدأ من ثورة الغضب الجماهيرية التي تحاوط الفريق لاسيما قبل إنطلاق مسابقة الدوري بالمواجهة المرتقبة مع الاسماعيلى في الجولة الإفتتاحية.

 ويتطلع موسيمانى للتسلح بخطة مواجهة الأهلى لسونيديب بطل النيجر في النسخة الأخيرة من دوري الابطال الافريقى التي فاز بها برباعية دون رد في القاهرة بعد فوزه ذهاباً بهدف دون رد لتكرارها أمام الحرس الوطنى لضمان خطف تأشيرة التواجد في دور المجموعات الافريقى. 

وعكف موسيمانى على تجهيز “الحرس القديم” فى الأهلى للمشاركة فى مباراة الحرس الوطنى لا سيما أن المارد الأحمر سيخوض مباراتى دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي، ولن يشارك فى اللقاء أى لاعب من الصفقات الجديدة والتى تعاقد معها الأهلى فى الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم فى القائمة الأولى ويفتقد المارد الأحمر لجهود  9 لاعبين فى مباراة اليوم هم حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر لعدم القيد الإفريقى ومحمد الشناوى ومحمود متولى وصلاح محسن بسبب الإصابة. 

فى المقابل، يتمسك فريق الحرس الوطنى بتحقيق المفاجأة عن طريق الإطاحة  بحامل اللقب مرتين على التوالي خارج البطولة والاستفادة من انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الايجابى، وكان بطل النيجر قد تعادل على ملعبه ذهابا 1-1 مع ضيفه لو ميساجير نغوزى من بوروندي،

وكان على أعتاب الخروج من الدور التمهيدي، قبل فوزه الصعب والثمين إيابا بهدف دون رد، ليحجز مقعده بين الكبارو يضرب موعداً مع الأهلى .وتأسس نادى جانديرميه ناسيونال (الحرس الوطني) عام 1996 ولم يفز فى أى مباراة قارية على ملعبه بعد أن خاض 4 مباريات فى إفريقيا، خسر مرة واحدة وتعادل فى ثلاثة، ولا يضم الفريق سوى لاعبين محترفين فقط من الأول من توجو والثانى من كوت ديفوار.

لحظات صعبة يعيش فيها جماهير النادي الأهلي بسبب اقتراب موعد انتخابات القلعة الحمراء

والتي دائمًا ما تشهد إثارة من نوع خاص في ظل أهمية استمرار محمود الخطيب أسطورة النادي على منصب الرئيس وفقًا لوجهة نظر أعضاء النادي الأهلي ولجنة الحكماء داخل النادي.

وتواجد محمود الخطيب صباح يوم الجمعة داخل النادي الأهلي من أجل تقديم أوراق ترشحه على منصب رئيس النادي في الانتخابات المقرر اقامتها في نهاية شهر نوفمبر القادم، وذلك بعدما أعلن الأهلي في بيان رسمي تعرض الخطيب لوعكة صحية بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين بالإضافة لإجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم.تفاصيل وأحداث سريعة للغاية في الأيام الأخيرة قبل إعلان محمود الخطيب ترشحه رسميًا على منصب الرئيس ويكون في قائمته كل من “خالد مرتجي” على منصب أمين الصندوق، والعامري فاروق نائب للرئيس، بالإضافة لـ محمد الدماطي ومهند مجدي وطارق قنديل و”محمد سراج”.

ورغم ذلك تواجد حسام غالي في مقر النادي الأهلي بالجزيرة للتقدم بأوراق الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، وحتى الأن لم يتم حسم الأمر رسميًا، هل سيواجد غالي في قائمة الخطيب أم يخوض الانتخابات بشكل مستقل ويحرج أسطورة الأهلي؟

ماذا تنص اللائحة في موقف العامري فاروق بعد ترشحه وحيدا بانتخابات الأهلي ؟

تترقب جماهير النادي الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية على أحر من الجمر انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء المقبلة، وذلك بعد غلق باب الترشح مساء اليوم الجمعة.

وصرح الأهلي في السابعة مساء امس انتهاء الوقت المحدد لاستقبال أوراق المرشحين في انتخابات النادي المقبلة، وضمت قائمة المرشحين على المقاعد المختلفة 21 اسمًا، من بينهم مرشح واحد فقط على منصب نائب الرئيس، وهو العامري فاروق.

ولا يعني ترشح العامري فاروق وحيدًا على منصب نائب الرئيس فوزه بالتزكية بشكل مباشر، وذلك وفقًا لما تنص عليه لائحة النادي الأهلي المعتمدة من قبل الجمعية العمومية.

وتنص لائحة الأهلي في هذه الحالة على: “إذا كان عدد المترشحين مساويًا للعدد المطلوب انتخابه على مقاعد مجلس الإدارة، أو كان عدد المترشحين أقل من العدد المطلوب انتخابه تُعرض أسماؤهم على الجمعية العمومية؛ لاعتماد فوزهم بالتزكية بشرط الحصول على موافقة 25% على الأقل من عدد الحاضرين”.

وتستكمل اللائحة: “وفي حال عدم اعتماد الجمعية العمومية فوز المترشحين بالتزكية تطبق أحكام المادة (41 فقرة 2)، وإذا كان عدد المترشحين المعلن فوزهم بالتزكية لا يكفى لصحة اجتماعات مجلس الإدارة تؤلف لجنة مؤقتة لمن فازوا بالتزكية؛ والمدير التنفيذي، والمدير المالي؛ أو من يقوم بعملهما تتولى شئون النادى والدعوة لانتخابات تكميلية لمجلس الإدارة في أول اجتماع جمعية عمومية عادية”.يُذكر أن محمود الخطيب سيتنافس على مقعد الرئاسة مع خالد سليمان، فيما يشهد مقعد أمين الصندوق منافسة شرسة بين خالد مرتجي وخالد الدرندلي، كما شهدت مقاعد العضوية بعض الوجوه الجديدة مثل حسام غالي وخالد عبد القادر، ومحمد شوقي ومنار سعيد وأحمد نبيل ومي عاطف وعمر ربيع ياسين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.