بالفيديو تعرف على تفاصيل استشهاد مسنة فلسطينية برصاص الجيش الإسرائيلي

بالفيديو تعرف على تفاصيل استشهاد مسنة فلسطينية برصاص الجيش الإسرائيلي

من ناحيتها، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، إن الجيش أطلق الرصاص على مسنة فلسطينية بعد“محاولتها تنفيذ عملية طعن جنوب بيت لحم“.

وقالت القناة 13 العبرية، أن المسنة توفيت متأثرة بإصابتها البالغة بعد استهدافها من قِبل الجيش الإسرائيلي.

- إعلان -

كما قالت صحيفة ”معاريف’“ العبرية، أن مواطنة فلسطينية، حاولت تنفيذ عملية طعن، قرب التجمع الاستيطاني ”غوش عتسيون“ في الضفة الغربية.

ولفتت صحيفة ”معاريف’“ العبرية،، إلى أن الفلسطينية كانت تحمل سكينًا، وتقدمت مسرعة نحو قوات الجيش، وتم إطلاق النار على الجزء السفلي من جسدها، وإصابتها بجراح خطيرة.

وأوضحت الصحيفة العبربة إلى عدم وقوع أي إصابات بين المستوطنين أو الجنود الإسرائيلين.

جيش الاحتلال يطلق النار على سيدة فلسطينية بزعم تنفيذها لمحاولة طعن

كما صرحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في فلسطين، عن وفاة مواطنة أصيبت برصاص الجيش الإسرائيلي صباح اليوم عند مفرق غوش عتصيون جنوب بيت لحم.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في فلسطين في بيان لها، إن “المسنة فهمية محمد موسى الحروب (60 عاما) من بلدة حوسان، استشهدت بعد تعرضها لإطلاق نار من قبل جنود الإحتلال بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب مفرق المجمع الاستيطاني غوش عتصيون، قرب الخليل بالضفة الغربية المحتلة”.

وأضافت الهيئة أن “الأطباء في مستشفى شعاري تصيدق أعلنوا عن استشهاد الحروب، بعد ساعات طويلة من محاولة انقاذها، حيث تركت فترة طويلة على الأرض وهي تنزف الدماء قبل نقلها الى المستشفى”.

وطالبت الهيئة المجتمع الدولي بـ”التحرك الفوري لوقف سياسة الإعدامات الميدانية التي ينفذها جنود الإحتلال الإسرائيلي بحق ابناء الشعب الفلسطيني بإيعاز من المستويات العليا في حكومة وجيش الإحتلال”.

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.