بالفيديو .. مرتضى منصور يوم الخميس المُقبل سأكون في مكتبي بالنادي الساعة 6

بالفيديو .. مرتضى منصور يوم الخميس المُقبل سأكون في مكتبي بالنادي الساعة 6

أشعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، منصات التواصل الاجتماعي، بفيديو جديد بثه فجرا، حدد فيه موعد عودته لرئاسة النادي من جديد.

وقد قال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “الدولة تريد حل مشكلة الزمالك وليس مشكلة مرتضى منصور؛ وذلك بعد ما فعله أشرف صبحي (وزير الشباب والرياضة)”.

- إعلان -

وأضاف مرتضى منصور : “الدولة اجتمعت معي 3 أو 4 مرات في حضور أشرف صبحي، والأخير تقع عليه ضغوط كبيرة من ممدوح عباس وحاشيته، وسأكشف كل الأمور يوم الثلاثاء المُقبل في فيديو آخر”.

وكان أشرف صبحي وزير الرياضة ، أصدر قرارا في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بإحالة مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور للنيابة العامة، بسبب مخالفات مالية، قبل تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي.

رسميًا.. إعلان قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في طوكيو -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=101843

وتابع مرتضى منصور: “سأكشف كل الملفات الغامضة يوم الثلاثاء المقبل، وما هو سبب رحيلي عن النادي، وما هي المخالفات المالية، وكيف حدثت ولماذا، وسأفصح عن أسماء مرتكبي تلك الجرائم وبالمستندات”.

وختم: “جلست مرات عديدة لحل المشكلة التي تسبب فيها الوزير، لكنه كان يتراجع بسبب الضغوط التي تمارس عليه، لن أصمت بعدما خدع الجميع وتلاعب بملايين المشجعين”.

وشدد: “أفتقد نادي الزمالك وكل الأعضاء، ويوم الخميس المُقبل سأكون في مكتبي بالنادي الساعة 6، ويوم الجمعة أيضًا في نفس الوقت”.

المدير الفنى لـ منتخب مصر للشباب تشكيل الفراعنة أمام -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=101858

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.