بالفيديو : موقعة الكفن وتفاصيل المشكلة بين عائلتين المرغنية وعائلة عاطف الريس

بالفيديو : موقعة الكفن وتفاصيل المشكلة بين عائلتين المرغنية وعائلة عاطف الريس

شهدت منطقة عين شمس جلسة صلح غير المتعارف عليها بين عائلتين المرغنية وعائلة عاطف الريس في عدم حضور أجهزة الأمن مما تسبب في بعض التجاوزات أثناء الجلسة.

و تزال موقعة الكفن التى شهدتها منطقة عين شمس شرق القاهرة، بين عائلتى المرغنية والريس تثير الجدل وسط تخوفات بتفاقم الحادثة وامتدادها لتصبح موقعة ثأرية بين العائلتين فى المنطقة، وذلك بعدما أجبرت المرغنية ثلاثة من عائلة الريس على حمل الكفن وتصويرهم والتجاوز في حقهم.

- إعلان -

والمثير للجدل أن جلسة صلح كانت على غير المتعارف عليه فى الأوساط القبلية والشعبية،، في غياب تام للقيادات الأمنية كما هو متبع فى جلسات الصلح والثأر، حيث أسفر عن حدوث تجاوزات غير مشروعة وغير أخلاقية تحت تهديد السلاح الألي، كشفتها فيديوهات مصورة من قبل عائلة المرغنية.

البداية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو علي الفيس بوك يظهر فيه مجموعة من الأشخاص في جلسة صلح بمنطقة عين شمس غير متواجد فيه رجال المباحث للصلح بين طرفين.

وظهر في الفيديو ٣ أشخاص يحملون الكفن بين ايديهم وعلي كل كفن سلاح أبيض سكين ومعهم مجموعة من الأشخاص، ثم يقومون بالدخول علي ٣ أشخاص آخرين جالسين علي الكراسي وقاموا بالسب للطرف الآخر، مما آثار استياء المواطنين مطالبين الجهات الأمنية بالقبض عليهم . 
وبفحص الفيديو تبين أن طرفي المشكلة من عائلتين بمنطقة عين شمس شرق القاهرة، وهما عائلة المرغنية وعائله عاطف الريس.
كما تبين ان سبب الواقعة مشاجرة بين الطرفين منذ فترة داخل إحدي الكباريهات طرف عائله “عاطف الريس” قاموا بالتعدي علي شخص آخر يدعي “عزت المرغيني” فقاموا بعقد جلسة صلح ولكن تم عقد الجلسة علي النحو المشار إليه، مما آثار استياء المواطنين مطالبين رجال المباحث بفحص الفيديو لكشف ملابسات الواقعة وتقديم المتهمين للعدالة.

(قبلى وبحرى) مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=98521

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.