تخفيضات تصل إلى 70% على المنتجات بـ الأوكازيون الصيفي

تخفيضات تصل إلى 70% على المنتجات بالأوكازيون الصيفي

قال تجار ملابس وأحذية تحدثوا لمصراوي، إن التخفيضات على الملابس والأحذية تتراوح بين 5 و70% هذا العام في الأوكازيون الصيفي.

قرار الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، بدء الأوكازيون الصيفي في المحافظات المختلفة اعتبارا من اليوم الاثنين الثاني من شهر أغسطس ويستمر لمدة شهر، حيث يتم طرح العديد من التخفيضات على المنتجات مثل الملابس والأحذية ومنتجات المدارس وغيرها وينتظرها المواطنين من العام إلى العام مع ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجدكوفيد19 لمنع انتقال العدوي بين المواطنين.

- إعلان -

وكشف تجارة الملابس والأحذية بالغرف التجارية عن التخفيضات التي المتوقعة خلال الأوكازيون الصيفي بدءا من غدا الاثنين حيث ، قال محمد الداعدور عضو شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، أنه من المتوقع أن تصل التخفيضات على الملابس بالأوكازيون الصيفي بين 5% وحتي 70% حسب القطعة خاصة بعد حالة الركود التي شهدها سوق الملابس في موسم عيد الأضحى المبارك الذي لم ينجج في تحريك المبيعات.

وقال عضو شعبة الأحذية بغرفة القاهرة التجارية خليفة هاشم، أن التخفيضات الخاصة بالأحذية والشنط هذا العام تترواح بين 20% حتي 40%، ويحاول أصحاب المحلات تعويض حالة الركود التي شهدها السوق في عيد الأضحى المبارك الذي لم يشهد مبيعات كما كان متوقعها.

حيث تعمل جميع المحلات على تقديم الكثير من العروض على الملابس الصيفي والمنتجات لبيعها بدلا من وضعها في المخازن،

ويبدأ الأوكازيون يوم الاثنين 2 من شهر أغسطس في المحافظات لمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين خاصة بعد قرار الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ببدء فترة التخفيضات الصيفية، ويصل عدد المشاركين بالنسبة للمحلات والفروع بين 500 وحتي 5 آلاف فرع، وتراقب وزارة التموين من خلال الحملات الرقابية في الأسواق وتنشر مع اليوم الثاني من بدء الأوكازيون.

ثبات أسعار الحديد اليوم 1/1/2021 في مصر رغم تراجع الطلب -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=103250

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.