تفاصيل/ القبض على المتحرش بطفلة الطالبية بمحافظة الجيزة

تفاصيل/ القبض على المتحرش بطفلة الطالبية بمحافظة الجيزة

أقدم رجل على التحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 عاما، بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، معيدا للأذهان نفس طريقة ”متحرش المعادي“، الذي أثار ضجة كبيرة في الفترة الماضية بنفس الطريقة.

ورصدت كاميرات المراقبة المتهم وهو يمسك بيد الطفلة ويقتادها إلى داخل العقار محل الواقعة، ويصعد بالطفلة إلى الدور الأول؛ لعدم وجود كاميرات مراقبة به.

- إعلان -

اليابان :عطل القطار دقيقة واحدة.. والسائق في ورطة -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=99021

وتقدم والد الطفلة ببلاغ لقسم الشرطة، وقال إن المتهم انتظر وصول الطفلة إلى منزلها وفتح الباب بواسطة المفتاح الخاص بها، ثم اقترب منها وأخبرها أنه يريد الصعود إلى الأعلى، وأخذها من يدها وصعد بها إلى الطابق الأول، وحاول إقناعها بشراء الألعاب والملابس الجديدة لها ليهدئ من روعها فانصاعت لطلبه.

بالفيديو: إنشاء قلوب صغيرة تنبض مثل الحقيقية ! -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=99025

تحريات الأمن أن المتهم يعمل ترزى حريمى بمحل في نطاق المنطقة، ويشاهد الطفلة مرارا أثناء لهوها بالشارع، وعقد العزم على الصعود معها إلى العقار الخاص بها لهتك عرضها والتعدي عليها.

ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المتحرش بطفلة الطالبية، بعد ساعات من الواقعة، وذلك عقب تحديد هويته.

وانتهى الفريق الأمني بالجيزة من مراجعة الكاميرات في عقار الطالبية بمحافظة الجيزة الذي شهد واقعة التحرش بطفلة دون العاشرة من عمرها في الطابق الأول بجانب سلالم العقار، وتحفظت جهات التحقيق على الكاميرات التي أظهرت المتهم وقت تنفيذ الجريمة.

3 قتلى و27 مصابا وإنهيار جسرين بسبب زلزال جنوب غرب الصين -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=99037

وعقب تداول صور المتهم ربط رواد منصات التواصل الاجتماعي تلك الواقعة بواقعة التحرش بطفلة المعادي، وبذات الطريقة التي نفذها المتهم إلا أن المتهم في واقعة الطالبية تحرش بالطفلة في الطابق الأول علوي وليس الأرضي كما فعل متحرش المعادي.

#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅لقطات نادرة للعائلة الفنية الجميلة ❤..عائلة سمير غانم 💥#سمير_غانم#دلال_عبدالعزيز#دنيا_سمير_غانم#إيمي_سمير_غانمتابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.