تفاصيل صادمة عن حياته الأمير هاري”الملكية”

تفاصيل صادمة عن حياته الأمير هاري”الملكية”

صرح الأمير هاري تفاصيل مثيرة حول حياته وعلاقته بوالده الأمير تشارلز، كما انفتح على تجاربه السابقة ومشاكله مع تعاطي المخدرات والكحول.

وعن علاقته بوالده، قال دوق ساسكس للنجم داكس شيبارد في برنامج Armchair Expert: ”لقد عاملني بالطريقة التي عومل بها“.

- إعلان -

وأشيع منذ فترة طويلة أن الملكة إليزابيث الثانية والأمير الراحل فيليب كانا يعاملان الأمير تشارلز بقسوة، لإعداده لكي يصبح ملكا في يوم من الأيام.

وأكد الأمير هاري البالغ من العمر 36 عاما أن علاقته بوالده كانت متوترة للغاية لدرجة أنه بدأ يفكر في ترك الحياة الملكية وراءه في ”أوائل العشرينات من عمره“، ملغيا بذلك فكرة أن زوجته ميغان ماركل كانت الدافع وراء التنحي عن مناصبهما كأعضاء في العائلة المالكة البريطانية.

وقال الأمير هاري إن رؤية ما فعلته الحياة الملكية لوالدته، الأميرة الراحلة ديانا، غذى رغبته في الانسحاب من هذه الحياة.

وأضاف الأمير هاري: ”لقد تعرضت للكثير من الألم والمعاناة من قبل والدي.. وعلى أي حال سأبذل ما في وسعي كي لا يحدث ذلك مرة ثانية مع آرتشي وطفلتي القادمة“.

وخلال المقابلة؛ قال الأمير هاري عن تجاربه السابقة، ومشاكله مع تعاطي المخدرات والكحول، وسأله شيبرد عن سبب قدومه نحو المخدرات عندما كان مراهقا.

ورد الأمير هاري قائلا: إن الصدمة والألم والمعاناة كانت سببا في ذلك، مضيفا: ”فجأة تجد نفسك تتعاطى الكثير من المخدرات وتحتفل كثيرا.. انظر كم عدد الأشخاص الآخرين الذين يفعلون ذلك أيضا.. لم يكن لديهم الوعي في ذلك الوقت.. وبالتأكيد لم يكن لدي وعي عندما كنت أفعل ذلك“.

وكشف هاري أيضا، أنه كان يائسا للغاية لإخفاء علاقته مع ميغان عندما أقامت في قصر كنسينغتون للمرة الأولى، حيث ذهبا إلى السوبر ماركت ”متخفيين“ وتظاهرا بأنهما لا يعرفان بعضهما البعض.

ويعيش الأمير هاري حاليا في قصره في كاليفورنيا الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار مع زوجته وابنه، منذ استقالتهما من منصبيهما كأعضاء في العائلة المالكة العام الماضي.

#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅ليلي زاهر تعايد جمهورها بإطلالة جديدة ❤💬 كل سنة وأنتم طيبينتابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.