جون إيبوكا خارج حسابات الأهلي فى ميركاتو الشتاء وفيريرا يطلب تدعيم الزمالك

تنشر لكم ” نسر العروبة أهم العناوين الرياضة في مصر اليوم الأحد 8/1/2023 وأبرز العناوين علي النحوالتالي :.

جون إيبوكا خارج حسابات الأهلي فى ميركاتو الشتاء

استبعد مسئولو النادى الأهلى فكرة التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق سيراميكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم أن تقارير كثيرة ربطت بين الأهلي واللاعب على مدار الأيام الماضية..للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

- إعلان -

وكان النيجيري جون إيبوكا، مُرشحاً للانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفة الماضية حينما كان متواجداً فى إنبي، لكن مسئولى الأهلي رفضوا التعاقد مع اللاعب وفضّلو إتمام صفقة شادي حسين من سيراميكا لتدعيم الهجوم، قبل أن ينتقل  جون أيبوكا من إنبي إلى فريق سيراميكا الصيف الماضي.

ورغم تألق المهاجم النيجيري مع سيراميكا الفترة الحالية إلا أن إدارة الأهلي استبعدت فكرة التعاقد معه فى يناير الجارى، حيث تدور مفاوضات حمراء حالياً مع أكثر من مهاجم يلعب خارج الدورى المصرى.

وأغلق  الأهلي ملف التعاقد مع الغاني عزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي بسبب مشاكل كشفها الفحص الطبي الذى خضع له اللاعب مؤخراً بالقاهرة تحت إشراف الأهلي، بجانب عدم توصل الأهلي لاتفاق مالى مع النادي البرتغالى بإتمام الصفقة على سبيل الإعارة.

وأعلن الأهلي على مدار اليومين الماضيين التعاقد مع التونسي محمد الضاوى “كريستو” من النجم الساحلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، بجانب استعارة خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة لمدة ستة أشهر تبدأ من يناير الجارى.

لاعبو الزمالك فى الجيم لتقوية العضلات والتخلص من الإرهاق

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التى ستقام على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري. 

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، من أجل تقوية العضلات وعلاج الإرهاق وتجهيزهم بأفضل صورة من الناحية البدنية استعدادا للمواجهة المقبلة.

وشارك فى هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بالفريق.

ويستعد فريق  نادى الزمال  لمواجهة الأتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرهن مسئولو الزمالك الإفراج عن المستحقات المالية للاعبين بتحسين النتائج خلال الفترة القادمة وذلك بعد إيقافها بسبب التعادل في الجولة الماضية أمام الداخلية حيث تعاهد الجميع على مصالحة الجماهير والعودة إلى طريق الانتصارات من أجل مواصلة منافسة على لقب الدورى المصرى الممتاز للمرة الثالثة على التوالي.

الأهلي يسافر للمغرب 28 ينايرللمشاركة في كأس العالم للأندية

حدد مسئولو النادي الأهلي 28 يناير الجارى موعداً للسفر إلى المغرب للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، التى يستهلها المارد الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندى فى الأول من فبراير المقبل.

ميكالى يعود من البرازيل الثلاثاء المقبل لاستئناف عمله مع المنتخب الأولمبى

يصل البرازيلى روجيريو ميكالى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، القاهرة الثلاثاء المقبل لاستئناف عمله مع المنتخب الأولمبى بعد قضاء إجازة الكريسماس، وفقا لاتفاقه مع اتحاد الكرة قبل السفر.

مصر تحصد أول 3 ميداليات ذهبية فى بطولة بريطانيا لناشئى الاسكواش

حصدت البعثة المصرية للاسكواش، المشاركة في بطولة بريطانيا المفتوحة للناشئين، أول 3 ميداليات ذهبية، وذلك فى منافسات تحت 11 سنة وتحت 13 سنة. وجاءت نتائج المصريين في الدور النهائي كالتالي:

فيريرا يطلب تدعيم الزمالك في يناير ويشترط “مهاجم”

طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، من الإدارة العمل على سد احتياجات الفريق من صفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة في المراكز التي تحتاج لدعم بعد الإصابات التي لحقت بالفريق وعلى رأسهم محمود الونش، وكذلك مركز المهاجم الصريح الذى يعانى من النقص وغياب عامل الخبرة.

محمد عبد المنعم يقترب من العودة لتشكيل الأهلى أمام المصرى فى الدورى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق لتشكيل الأحمر في مباراة المصري  المقرر لها الخميس المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

فيوتشر يرفض التخلى عن نجومه بسبب الكونفدرالية

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أن ناديه متمسك بكامل القوام الأساسي للفريق بسبب المشاركة في البطولات المختلفة والمنافسة عليها.

فيريرا يصحح أخطاء الزمالك أمام الداخلية قبل مواجهة الأتحاد السكندري

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على رصد جميع الأخطاء التي ارتكبها لاعبى فريقه في مواجهة الداخلية، ودراسة الطريقة التي اعتمد عليها رضا شحاتة المدير الفني للداخلية في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخسر الزمالك نقطتين في صراع الصدارة على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

زيكو يضيف الهدف الثانى للحدود فى مرمى الإسماعيلي بالدوري

أضاف مصطفى عبد الرؤوف زيكو لاعب حرس الحدود الهدف الثاني لفريقه فى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة الـ59 من المباراة المقامة حالياً باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان زيكو قد سجل الهدف الأول للحدود خلال الدقيقة الثالثة من المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود المقامة حالياً باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز بتقدم الحرس بهدف نظيف.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب حرس الحدود الذي ضغط بشكل قوى من البداية ونجح مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” لاعب حرس الحدود في تسجيل هدف التقدم لفريقه خلال الدقيقة الثالثة من المباراة حيث سدد تصويبة بالقدم اليسرى من مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك كوكو حارس الاسماعيلي.

بعد الهدف، نشط أداء الإسماعيلي بحثاً عن هدف التعادل، كما شكّلت الهجمات المرتدة للإسماعيلي خطورة واضحة قبل أن ينتهي هذا الشوط بتقدم الحرس بهدف نظيف.

ويضم تشكيل الإسماعيلي كلاً من : محمد كوكو -محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي -محمد بيومي – عماد حمدي -ياو أنور – محمود الشبراوي – عبدالرحمن مجدي وباسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء : محمد فوزي – حمدي النقاز – إياد العسقلاني – أحمد محسن – محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي – محمد الشامي – فراس شواط

فيما يضم تشكيل حرس الحدود كلاً من : محمد فوزي، محمد رضا، محمد بن والي، خالد سامي، محمد عبدالله، احمد شديد، مصطفي جمال، احمد فلكس، مصطفي صبحي، مصطفي زيكو ومحمد ممدوح

ويجلس على دكة البدلاء: كريم عماد، احمد داود، كوكو، وجيه عبدالحكيم، غريب حافظ، ايمانويل، اسلام عبداللاه، احمد ايمن، اسلام جمال،

يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز السابع عشر وقبل الأخير من ترتيب جدول مواجهات الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط.، بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز قبل الأخير

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.