حقيقة تلعثم وزيرالتعليم الجديد خلال قراءة آية من القرآن

حقيقة تلعثم وزيرالتعليم الجديد خلال قراءة آية من القرآن

وزير التربية والتعليم المصري الجديد لم يخطئ في قراءة آية قرآنية وفقا لموقع العين وصحيفة النهار

وادعى متداولو الفيديو أنه لوزير التعليم الجديد لكن هذا غير صحيح، وأرشد التفتيش عبر محركات البحث إلى النسخة الكاملة من الفيديو منشورة قبل سنوات على “القناة الرسميّة لمجلس النواب المصري” لكلمة لوكيل مجلس النواب محمود الشريف بعد انتخابه في يناير عام 2016

- إعلان -

تابعونا على موقع #نسر_العروبة

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

آلاف المشاركات والتعليقات حصدها فيديو متداول يقال إنه لوزير التعليم المصري الجديد وهو يتلعثم خلال قراءة آية من القرآن، فهل هذا صحيح؟

كشفت خدمة التحقق من الأخبار التي تقدمها وكالة الأنباء الفرنسية أن الفيديو المتداول بشكل واسع ليس لوزير التعليم المصري الجديد رضا حجازي، لكنه لمسؤول مصري آخر ويرجع لعام 2016.وقالت الفرنسية: “الفيديو قديم وهو يصوّر وكيلاً لمجلس النواب عقب انتخابه عام 2016 وهو يقف على المنصة ويلقي كلمة”.

بدأ تداول الفيديو على موقع فيسبوك” بشكل واسع ليحصد آلاف المشاركات والتعليقات غداة موافقة مجلس النواب المصري في جلسته الطارئة التي انعقدت في 13 أغسطس/ آب الجاري على إجراء تعديل وزاري يشمل 13 حقيبة لأول مرة منذ نهاية عام 2019، من بينها التعليم.

وعيّن رضا حجازي وزيراً للتربية والتعليم والتعليم الفني بدلاً من طارق شوقي، وأدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رضا حجازي: استمرار عمل محمود حسونة كمستشارًا إعلاميًا لوزير التعليم

قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استمرار عمل محمود حسونة كمستشارًا إعلاميًا للوزير ومنسقًا إعلاميًا للمكتب الإعلامى بالوزارة، ويأتى ذلك فى إطار الحرص على تعزيز التواصل المستمر مع وسائل الإعلام المختلفة.

وزير التعليم الجديد: نستقبل شكاوى المواطنين ونفحصها ونستجيب لها

عقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، والعميد أيمن جمال، مدير متابعة الجهات الحكومية بالمنظومة.

وأكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرصه على تفاعل الوزارة بجميع الجهات التابعة لها مع شكاوى المواطنين باعتبار المنظومة قناة تواصل هامة تربط المواطنين بالحكومة لتلقي شكاواهم وفحصها والاستجابة لها واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أسبابها.

وأشار الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى متابعته المستمرة لمؤشرات أداء المنظومة فيما يتعلق بتفاعل الوزارة مع شكاوى المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.