رجل يطعن نجله بسبب إدمانه المخدرات

رجل يطعن نجله بسبب إدمانه المخدرات

قام  عامل مقيم بمركز أبو حماد، بمحافظة الشرقية، بإنهاء حياة نجله، بتسديد عدة طعنات له متفرقة بأنحاء بالجسد، وذلك بالقرب من مصحة نفسية كان يُعالج فيها المجني عليه من إدمانه للمواد المُخدرة.


وتلقي مدير المباحث الجنائية بلاغ يفيد بالعثور على جثة “أكرم.ع.ظ” 36 سنة مُسجل سرقة ومُخدرات مقتولًا بأحد الطرقات القريبة من مستشفى “العزازي” للصحة النفسية وعلاج الإدمان بدائرة مركز شرطة أبو حماد

- إعلان -

وتبين العثور على الجثة بها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه.
ونجحت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان من ضبط المتهم داخل مسكنه بالمجاورة 36 بدائرة قسم شرطة أول العاشر.
وبمواجهة الأب اعترف بما أسفرت عنه التحريات وأنه قتل نجله لأن الأخير كان دائم التعدي على والدته إذ استل سكينًا كان بحوزته وطعن نجله عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد قبل أن يضربه بحجر على رأسه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يدعى ”كريم. خ“، ويبلغ من العمر 20 عامًا، وعُثر عليه جثة هامدة داخل شقته وملفوفًا حول رقبته شال، وتبين أن الأب هو من قتل نجله بسبب سوء سلوكه، وتعاطيه للمواد المخدرة باستمرار، وعدم سماعه للنصائح، فنشبت مشاجرة بينهما، وأحضر الأب ”شالًا“ وخنقه حتى الموت.

#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅#شاهد#لقاء_الخميسي بإطلالة مبهجة ❤😍♥️👇تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوبhttps://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.