سوهاج / ضبط مندوب استولى على مليون و450 ألف جنيه من 5 أشخاص

سوهاج / ضبط مندوب استولى على مليون و450 ألف جنيه من 5 أشخاص

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد، من ضبط مندوب بإحدى شركات المستلزمات الطبية، لنصبه على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت حوالى مليون و450 ألف جنيه، وذلك بقصد توظيفها في مجال تجارة المستلزمات الطبية مقابل أرباح ثابتة، إلا أنه استولى على المبلغ ولم يف بوعده في صرف الأرباح.

حيث تلقى العميد صلاح أبوسحلى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع سوهاج، بلاغا من حاصل على بكالوريوس علوم، و4 آخرين جميعهم مقيمين بسوهاج، أفادوا فيه بقيام مندوب بإحدى شركات المستلزمات الطبية، بالاستيلاء منهم على مبالغ ماليه لتوظيفها واستثمارها بالمخالفة لأحكام القانون رقم 46 لسنه 1988، يفيد بتضررهم من أحد الأشخاص يعمل مندوبا لإحدى شركات الأدوية والمستلزمات الطبية أفادوا فيه بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها مقابل أرباح ثابتة.

- إعلان -

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد راشد سالم مفتش الإدارة، وقد تأكدت صحة البلاغات المقدمة، وتبين أن المتحرى عنه يعمل بشركه أدويه ومستلزمات طبية، ومقيم بالأقصر وأنه يقوم بممارسته نشاط واسع في الاحتيال والنصب على المواطنين من خلال تلقي مبالغ ماليه منهم بزعم إستثمارها في مجال المستلزمات الطبية.

بالفيديو شاهد سفن حربية وطائرات مقاتلة.. وتفاصيل التعاون -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=98785

وبلغت جملة المبالغ المستولى عليها مليون و450 ألف جنيه، وأن المتحرى عنه أتفق مع ضحاياه على أرباح شهريه تصل إلى حوالى 20 % إلا أنه أستولى على المبالغ المالية ولم يفى بوعده ورفض رد المبالغ لأصحابها.

وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة، تم ضبط المتحرى عنه تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

#جريدة_نسر_العروبة🇪🇬🦅🇪🇬#شاهد من فيلم #ديدو .. حالياً بدور العرض 💥🎥#كريم_فهمي#هدي_المفتي#حمدي_المرغني#أحمد_فتحي#نور_قدري#محمد_ثروتhttps://youtu.be/nv4upmimq5Y

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.