شاهد التفاصيل الكاملة لإصابة أسرة سمير غانم بكوفيد 19

شاهد التفاصيل الكاملة لإصابة أسرة سمير غانم بكوفيد 19

أصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 ، حيث أجروا المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت نتيجتها إيجابية.

حيث خضعت دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، يخضعون حاليًا للعزل المنزلي.

- إعلان -

عزل منزلي


هذا وكانت دلال عبد العزيز خضعت للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، لكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

وقد أكد نقيب الممثلين أشرف زكي ” أنه فشل في الوقت الحالي في التواصل مع العائلة من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي.

يشار إلى أن عائلة سمير غانم ظهرت بكثافة في شهر رمضان الحالي، بعدما شارك النجوم الثلاثة في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

ومسلسل “عالم موازي” إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

شاهد التفاصيل الكاملة لإصابة أسرة سمير غانم بكوفيد 19

حيث نشر المخرج عمرو سلامة تدوينة له، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وعلق عمرو سلامة قائلاً: « كل التمنيات لشفاء عاجل للأساطير المحببة لقلبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، يقوموا منها بالسلامة يارب».

فيما قال غرد الإعلامي رامي رضوان، زوج بنت سمير غانم قائلاً «اللهم يسّر ولا تعسّر اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا ..اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همنا ويسر أمرنا وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا وارزقنا من حيث لا نحتسب يا رب العالمين بالصحة والعافية وطيب الحال والرضا».

custom1
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. […] شاهد التفاصيل الكاملة لإصابة أسرة سمير غانم بكوفيد 19 -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=97983 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.