عبد الله السعيد: رغبتي واضحة أريد الانضمام للزمالك ومش عايز أكون “موظف”

عبد الله السعيد: رغبتي واضحة أريد الانضمام للزمالك ومش عايز أكون “موظف”

قام اللاعب عبد الله السعيد بالتعليق ، قائد بيراميدز، على استبداله في مباراة الزمالك بنصف نهائي كأس مصر، مساء الإثنين17/1/2023، و عبد الله السعيد: “بداية لم أكن غاضبا من استبدالي، لكني دخلت غرفة خلع الملابس واستحممت وتابعت المباراة مع علي جبر”.للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

وأضاف عبد الله السعيد، فى تصريحات تليفزيونية: “كان من المتوقع أن يجري باتشيكو تغييرا من الخط الأمامي؛ لأنه يميل للأسلوب الدفاعي.. مضيفا قدمنا مباراة جيدة، لكن الزمالك يعاني على المستوى الفني بشكل واضح”.

- إعلان -

وتابع عبد الله السعيد: “ما زالت مفاوضات انضمامي للزمالك مستمرة، أنتظر تواصل الناديين من أجل الوصول لقرار، رغبتي واضحة، أريد الانضمام للزمالك”.

وأردف عبد الله السعيد: “أريد اللعب في فريق جماهيري كبير، هذا سيفيدني من أجل تجديد نشاطي ودوافعي في اللعب، وأنا لا أحب أن أكون كالموظفين، أتمنى أن تتفهم الإدارة في بيراميدز موقفي ورغبتي”.

وبسؤال عبد الله السعيد، هل يغير تأهل بيراميدز للنهائي واقترابه من أول تتويج من موقفك؟ رد قائلا: “لا.”

الزمالك يكشف موقفه الرسمي من التعاقد مع عبد الله السعيد

كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف نادي الزمالك الرسمي من التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، على قناة «صدى البلد»، نقلًا على لسان أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالزمالك، إنه ينتظر وصول سالم الشمسي مالك بيراميدز من أجل الإجتماع معه لحسم صفقة عبدالله السعيد.

وأضاف الإعلامي هاني حتحوت أن أمير مرتضى منصور، أبلغه بأن الزمالك يتمسك بوجود عبدالله السعيد لكونه لاعب كبير يحتاج الزمالك، والفريق يحتاجه أيضًا فنيًا.

واستطرد أن أمير مرتضى منصور، قال إن الزمالك حاول في الصيف ضم عبدالله السعيد، لكن المفاوضات لم تكتمل، لذلك يسعى الزمالك لضمه بالطريقة السليمة والتي لن تضره وتؤكد على العلاقة المحترمة والجيدة بين الناديين

كواليس حديث عبدالله السعيد مع أمير مرتضى: مش مرتاح في بيراميدز

أكد أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، أن عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يرغب في الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الجاري، وتحدث مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بشأن رغبته الواضحة في إنهاء مسيرته مع القلعة البيضاء.

أحمد دويدار: الزمالك يحتاج صفقتين

قال احمد دويدار في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: الزمالك  يحتاج صفقتين أحدهما صانع ألعاب يستحوذ على الكرة، وكان يجب التعاقد مع جون إيبوكا منذ بداية الموسم».

وأضاف: « الزمالك محتاج عبد الله السعيد، وإلياس الجلاصي وكذلك ناصر ماهر لاعب فيوتشر».

أحمد دويدار: عبدالله السعيد عايز ييجي نادي الزمالك

وقال ايضا احمد دويدار: « عبدالله السعيد عايز ييجي نادي الزمالك، واللاعب مش مرتاح في بيراميدز، وعبد الله السعيد اتكلم مع أمير في إنه عايز ييجي نادي الزمالك».

واختتم حديثه قائلا: «عبد الله السعيد من جواه كان زعلان عشان تم استبداله، لكنه برضو عايز ينتقل إلى نادي الزمالك».

وكشفت احمد دويدار العديد من التقرير الصحفية والإعلامي، مساعي الزمالك، للتعاقد مع عبدالله السعيد، في ظل موافقة اللاعب على الانتقال إلى الزمالك خلال الفترة المُقبلة.

باتشيكو: لدي رؤية في استبدال عبدالله السعيد.. ولم نسمح للزمالك باللعب بشكل جيد

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، أن لديه رؤية خاصة في استبدال عبدالله السعيد لاعب الفريق، مشيراً إلى أن فريقه لم يسمح للاعبي الزمالك باللعب بشكل جيد.

البرتغالي جايمي باتشيكو: لدي رؤية في استبدال عبدالله السعيد.. ولم نسمح للزمالك باللعب بشكل جيد

قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، أن لديه رؤية خاصة في استبدال عبدالله السعيد لاعب الفريق، مشيراً إلى أن فريقه لم يسمح للاعبي الزمالك باللعب بشكل جيد.

وتأهل نادي بيراميدز إلى نهائي كأس مصر نسخة 2021-2022، على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “لدي رؤية في استبدال عبدالله السعيد، في المباريات الأخيرة كان الزمالك لديه تعود على تسجيل الأهداف في الدقائق الأولى، وسمحنا لهم بتكرار ذلك”.

وأضاف البرتغالي جايمي باتشيكو : “بعد تسجيل الزمالك للهدف الأول، كان هدفنا التعادل، ولكن تعرضنا للطرد، وكان يجب أن نكون 11 لاعب على 11 لاعب وكان يجب هناك توازن ولذلك أخرجت السعيد، وكان يجب أن يكون لدينا لاعب سريع جداً خلف المهاجم”.

وتابع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو: “اللاعبين لعبوا بروح الفريق واحترمهم جدا ولعبوا للفوز ويجب أن أقول لهم مبروك لأنهم يستحقوا ذلك، ويجب أن يكون لدى الفريق عقلية الفوز عندما يخرجوا لأرض الملعب”.

وأكمل الحديث البرتغالي جايمي باتشيكو: “أعرف لاعبو الزمالك، وهم لم يلعبوا بشكل جيد لأننا لم نسمح لهم بذلك”.

وأردف: “جميع اللاعبين كانوا على استعداد لتسديد ركلات الترجيح، وكان لديهم رغبة في الفوز، وفزنا بالمباراة من يوم ما أتينا إلى هنا لتدريب الفريق وعندما بدأنا التدريبات منذ اليوم الأول، وليس اليوم فقط”.

وأضاف البرتغالي جايمي باتشيكو: “نريد أن يبقى جميع اللاعبين في الفريق، وعبدالله السعيد هو القائد، ولكن استراتيجيتنا بعد الطرد كانت أن نلعب بثنائي في خط الوسط، ويجب أن يلعب الفريق في مجموعة، ولعبنا بشكل منظم بدرجة كبيرة، وكل المسافات بين اللاعبين كانت قريبة للغاية، واللاعبين قدموا كل ما لديهم في المباراة”.

وأتم باتشكيو تصريحاته: “اللاعبين هم الأبطال، وأنا أحب عبدالله السعيد جداً، وسيظل معنا دائماً”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.