فيفي عبده تعلن عن مشاركتها في مسلسل آخر الزمان عبر حسابها إنستجرام

فيفي عبده تعلن عن مشاركتها في مسلسل آخر الزمان عبر حسابها إنستجرام

قامت الفنانة فيفى عبده بالكشف عن مشاركتها فى مسلسل ” آخر الزمان “وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.   .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

كما وضحت الفنانة فيفى عبده: عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.  “الحمد لله تعاقدت على مسلسل أخر الزمن، وهو عمل قوي، يناقش قضايا تمس المجتمع، رمضان 2023، انتظروا عمل مختلف ومميز، قصة جذبتني جدًا تناقش العديد من القضايا الاجتماعية بشكل عصري وجريء”. 

- إعلان -

والمسلسل يشارك فى بطولته كل من أحمد عبدالعزيز، كمال أبورية، أحمد سلامة، محسن منصور، عزة مجاهد وإخراج أيمن فؤاد.

فيفى عبده والنادي الروبوت 

قامت الفنانة فيفي عبدة باستقبال النادل الروبوت في الرياض، لأول مرة، وكانت منبهرة بحديثه وطريقته في تقديم طلباتها، وذلك في فيديو انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة فيفي عبدة في الفيديو، وهي تتحدث للنادل الروبوت، التي أصرت على أنه أنثى، وحاولت التواصل معه بشكل كوميدي قائلة:” عاوزة تتصور معايا.. وبتقولي عندها شغل تاني.. طب ما أنا شغل برضه”.

فيفي عبدة وجورج وسوف

كما نشرت الفنانة فيفي عبدة علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ”مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية ظهرت فيه دون مكياج مرتدية طرحة على رأسها .

وقامت الفناة فيفي عبدة خلال الفيديو بتوجيه رسالة تعزية الى الفنان جورج وسوف، بعد وفاته نجله، داعية الله ان يرزقه الصبر والسلوان ، مؤكدة ان قلوب الجميع تحترق مثل النيران عبر وسائل التواصل الاجتماعى .

كان برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، مع الإعلامية ياسمين عز، خصص حلقة استضاف فيها الفنانة فيفي عبده، للحديث عن حياتها الشخصية والفنية.

وكشفت الفناة “فيفي عبدة” عن سر وصفة السبع موجات، قائلة: متعودة أروح البحر وأقرأ قرآن، متابعة:” بنزل سبع موجات في المياه وأنا بقرأ قرآن”.

وكانت قد قدمت 2022 الفنانة فيفي عبدة في رمضان الماضي مسلسل «شغل في العالي»، وشاركها البطولة الفنانة شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، تامر حبيب، ،بيومي فؤاد، أحمد حسام ميدو، ساندرا حسنين، سليمان عيد.

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول جليلة والتي جسدت دورها فيفي عبده، وشروت التي جسدت دورها الفنانة شيرين رضا، وهما امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.