مطب صناعي لـ ياسمين عز و روبي تثير الجدل بعيد ميلادها الـ41 وفريال يوسف.. بإطلاله جريئة

مطب صناعي لـ ياسمين عز و روبي تثير الجدل بعيد ميلادها الـ41 وفريال يوسف.. بإطلاله جريئة

12 خبر ترند لا يفوتك مع عالم الفن وأهمها 3 فنانات تثير الجدل مطب صناعي لـ ياسمين عز و روبي تثير الجدل بعيد ميلادها الـ41 وفريال يوسف.. بإطلاله جريئة

روبي تثير الجدل بعيد ميلادها الـ41 .. الاسم الحقيقي رانيا

- إعلان -

تصدرت الفنانة  الجميلة روبي تريند محرك البحث «جوجل»، بعد حلول عيد ميلادها أمس الموافق 8 أكتوبر وإتمامها عمر 41 عامًا.

تصوير أخرون

تابعونا على موقع #نسر_العروبة
https://nesral3roba.com/
 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1
تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة
تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة
https://www.instagram.com/nesral3roba/
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1

ولدت الفنانة روبي في عام 1981، وهي من محافظة بنى سويف، وخريجة كلية حقوق، واسمها الحقيقي هو رانيا حسن توفيق، ودخلت المجال الفني كممثلة في البداية من خلال فيلم ثقافي «سكوت ح نصور» .

بعد تجدد الأزمة مع زوجته.. عريس مصري يضع الإعلامية ياسمين عز في حرج

انتقادات لاذعة للإعلامية ياسمين عز نتيجة تصريحات سابقة لها، تعقيبًا على اعتداء عريس على عروسه في حفل الزفاف.

تصوير أخرون

ففي فبراير/، اعتدى زوج على زوجته في حفل زفاف شهدته محافظة الإسماعيلية شمال شرقي البلاد، وبعد انتهاء الأزمة بينهما بالصلح، عادت القضية إلى الساحة.

مساء السبت، حررت الزوجة محضرًا في قسم شرطة ثان في المحافظة، متهمة زوجها بحبسها داخل غرفة النوم، وحرمان أهلها من رؤيتها، والاعتداء عليها بضرب مبرح.

اشتعال الأزمة بين الزوجين، فتح باب الانتقادات على ياسمين عز، فتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات الإعلامية المصرية وقت الأزمة، التي أشادت خلالها بتصرف العروس في أعقاب تصالحها مع عريسها.

وقالت “ياسمين” وقتها، عبر برنامجها “كلام الناس” الذي تقدمه عبر فضائية “MBC مصر”: “الرجل بطبعه حامي وحمش، وعلى المرأة أن تحتوي رجلها، فهو هدية ربنا لكِ على الأرض، ونعمة من ربنا عليكِ، حبيه وحافظي عليه”.

وأضافت بشأن العروس: “هي بنت ناس وأصيلة ولمت دنيتها، ودارت على شمعتها واحتوت الموقف وجوزها وراجلها، ومش معقول هتبوظ ليلتها وفرحها وحب 13 سنة عشان موقف إحنا مش عارفين تفاصيله، مش كل اللي تشوفه أو تسمعه في كاميرا فيديو اتصور في شارع أو في بيت تصدقه”.

وأردفت “ياسمين”: “إحنا لينا بالنهاية وهما سمن على عسل، أكيد العريس عنده رصيد كبير عند عروسته، والمسامح كريم، سعادة المرأة في وجود الرجل في حياتها، ومن تقول من أول ضربة أو لمسة أو تكة طلقيه دي مش بتحبك، واللي بتقول لك كدة مش هتجيب لك عريس”.

واستطردت: “أنا ضد العنف الأسري وضد ضرب المرأة، لكن أتحدث عن هذه الواقعة تحديدًا، مانسخنش الدنيا ونقول للعروسة اعملي وسوي، وطالما هو راضي وأنا راضي مالك بينا يا قاضي، وضرب الحبيب زي أكل الزبيب، مش أي ضرب ولكن مش من أول تكة أمحي له تاريخه ممكن تكون غلطة”.

العرض العالمى الأول لفيلم “ماما” فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى

تصوير أخرون

اختارت إدارة مهرجان القاهرة السنمائي  الدولي الفيلم المصري الروائي القصير “ماما” للمخرج ناچي إسماعيل ليشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بالمهرجان.

الفيلم تأليفه وإخراجه وإنتاج كوثر يونس ومنتج مشارك مارك لطفي ومونتاج ساندرو كنعان ومدير تصوير مصطفى الششتاوي وستايلست ريم العدل وموسيقى تصويرية محمد الصماد وديكور ياسر الحسيني ومهندس الصوت سامح نبيل، وبطولة النجمة مي الغيطي ودانيال شريف.

وتدور أحداثه حول فتاة تستعد لإستقبال عامها الواحد والعشرون، في الوقت الذي تخفي فيه سرا مرعبا لحماية نفسها وشقيقها.

وعن الاختيار يقول المخرج ناچي إسماعيل أنه سعيد جدًا بعرض فيلمه في مهرجان القاهرة، نظرا لكل ما يحمله المهرجان من عراقة واهمية، هذا هو فيلمه القصير الثالث بعد ام اميرة والذي كان اول فيلم مصري قصير يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان برلين السينمائي، و فيلمه الثاني  البنانوة والذي كان عزضه العالمي الاول في مهرجان دبي السينمائي، وعن “ماما” فهو فيلم يشعر تجاهه بانتماء شديد، نظرا لأن القصة الحقيقية المبني عليها احداث الفيلم تعكس واقعا مريرا له علاقة بقوانين الميراث في مجتمعنا، وشكر ناچي  كل من ساعده في تحقيق الفيلم اولا شركة VIU التي اختارت الفيلم لانتاجه، وكل فريق العمل الذي امن به وبالفيلم وساهم بطاقته وفنه لتحقيق الفيلم، وهو يتمنى  ان يجد الفيلم صداه عند الجمهور، لأنه يؤمن اولا واخيرا بأن الافلام للجماهير والسعادة الحقيقية لآي فنان هي ان يصل هذا الفن لاوسع نطاق من الجمهور.

فريال يوسف.. إطلالات جريئة وعارية بـ”الألوان الطبيعية”

تخطف الفنانة التونسية فريال يوسف، أنظار متابعيها، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بإطلالات مثيرة وجريئة.وتغلب الجرأة على إطلالات فريال يوسف، التي تحرص على مشاركة لحظات من حياتها مع متابعيها، وسط إشادات بمحافظتها على إبراز رشاقتها.

تصوير أخرون

محمود حميدة خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية: الفنان ليس قدوة بالمجتمع

قال الفنان محمود حميدة خلال انعقاد الماستر كلاس له بفعاليات الدورة 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط: المسرح يحتاج لمصداقية كاملة، فالممثل عندما يدخل من باب المسرح لابد من تقمصه للشخصية قبل العرض بساعتين وعندما يدخل على المسرح لأداء مشهد ويخرج يظل محتفظ بالشخصية وهذا أمر صعب جدا وأتذكر عندما كنت أعمل في المسرح في البداية كان هناك العديد من زملائي، المسرح غير محبب لهم بسبب هذا التقمص.

وتابع حميدة: في السينما المهمة تزداد صعوبة لما درسنا التمثيل درسنا إعداد الممثل في ثلاثة أجزاء جزء نتعلم فيه الأشياء الداخلية للممثل، مثل الذاكرة الانفعالية والتركيز والخيال، والجزء الثاني يعمل علي جسد وصوت وحركة الممثل، والجزء الثالث كان عنوانه كيفية توظيف الشخصية في العمل، فعندما ندرس هذا نعي جيدًا ماذا نفعل عندما ندخل لموقع التصوير، متى نندمج ومتي نفصل عن الشخصية .

وأكد حميدة أنه لا يعتبر من نجوم الشباك التي تقاس بالإيرادات وفي العديد من الأفلام يكون هناك بطل أو بطلة أكبر مني مثل أحمد زكي أو إلهام شاهين، علي الرغم من أن هناك جمهورًا من الممكن أن يأتي خصيصا لحميدة ولكن يظل العمل ليس بطله الأول حميدة وهذا قانون في الصناعة، ولا يجب أن يكون الفنان قدوة في المجتمع فهذه مقولات عفا عليها الزمن.

غادة ابراهيم: دخلت التمثيل بسبب جمالي.. ومنى فاروق ضحية مجتمع قاسي

تصريح غادة إبراهيم كان على قناة “الحدث اليوم

وتابعت “إبراهيم”، خلال حوارها ببرنامج “من غير استئذان”، الذي يقدمه الإعلاميان شيماء حافظ وعمر أنس، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أنها دخلت التمثيل بسبب جمالها، وحصلت على أفضل وجه جديد، وبعد ذلك حصلت على الكثير من الجوائز على أدوارها، معقبة: “شكلي هو البوابة التي أدخلتني عالم الفن، ولكن استمراري كان بسبب موهبتيوأدواري”.

وكشفت عن مفاجأة عن عدم الإنجاب، قائلة “سقطت ثلاث مرات وجازفت بحملي لصالح الشغل”، باكية “حملت ثلاثمرات، وبالصدفة كنت أقوم بأدوار فى المسرح، والحمل لم يكتمل بعد الشهر الثالث”.

ولفتت إلى أن “كنت بنط من مسافة بعيدة تصل لـ ثلاثة أمتار، حملي الثالث سقط، وأنا على المسرح” معلقة “آه كنت على المسرح”.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
تصوير اخرون

كيت بلانشيت فى هوليوود مع أصدقائها بسبب فيلمها الجديد Tar

تواصل الممثلة  كيت بلانشيت الاستمتاع بردود الفعل حول أحدث أعمالها Tar، مثلما ظهر عليها مؤخرًا وهي وسط مجموعة من الأصدقاء في هوليود، حيث بدت عليها الابتسامة طوال الوقت وفقًا لموقع الديلي ميل الذى أكد أنها كانت خارجة من أحد الايفنتات الخاصة بالحديث عن فيلمها الأخير.

وأضاف التقرير أن بلانشيت التي حصل من قبل على جائزتي أوسكار ما زالت تمتلك الشغف رغم تخطيها الـ 50 من عمرها أن تحقق أكثر ما وصلت له مؤخرًا في مسيرتها الفنية، بالعمل على أكثر من مشروع فني مهم خلال الفترة المقبلة.

وكانت أعين المصورين رصدت فى وقت سابق الممثلة الشهيرة 

كيت بلانشيت أثناء خروجها من أحد فنادق مدينة نيويورك، وهي مرتدية بدلة جينز داكنة مع خياطة ذهبية أظهرها بشكل مميز، للنجمة التي سبق وتوجت بجائزة الأوسكار مرتين في تاريخ ومسيرتها المهنية.

كما حرصت كيت بلانشيت على أن توقع لمعجبيها على توقيعات تذكارية وقفوا من أجلها بهدف السلام على الفنانة الذى تحظي بشعبية كبري.

وخطفت الممثلة العالمية كيت بلانشيت خلال الشهر الماضى بختام مهرجان فينسيا لا بمجرد ظهورها على الريد الكاربت أو التتويج بجائزة أفضل ممثلة من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ولكن بحرصها على اصطحاب ابنتها ووالدتها خلال فاعليات ختام المهرجان وذلك خلال ظهور نادر لهما معاً.

تصوير أخرون



محمد هنيدى يفاجئ جمهوره بلوك جديد

كشف الفنان محمد هنيدي عن صورة جديدة له، يبدو أنه تم تعديها ببرنامج الفوتوشوب، حيث ظهر فيها بشعر كثيف وطويل، ومازح هنيدي متابعيه من خلال الصورة التي نشرها على حساب إنستجرام الخاص به قائلاً: “اللوك الجديد”.

تصوير أخرون

دنيا سمير غانم فى صورة مع المخرج خالد جلال فى كواليس مسرحية “انستونا”

تصوير أخرون



كشفت الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم عن صورة لها من كواليس مسرحيتها الجديدة “أنستونا”، حيث ظهرت فى الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، برفقة المخرج خالد جلال، وعلقت عليها: “انستونا مع الأستاذ خالد جلال”.

وتستعد النجم الفنانة دنيا سمير غانم لتجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية “أنستونا” تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، حيث تعرض المسرحية على خشبة مسرح أوبرا هاوس، بمدينة 6 أكتوبر بداية من يوم 20 أكتوبر المقبل.

إلهام شاهين: محمود حميدة كوميديان جدًا وبيقف جنب الفن

تصوير أخرون

قالت الفنانة إلهام شاهين خلال محاضرة الفنان محمود حميدة في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في الدورة 38: “أنا جاية عشان أقول له أنا بحبه أوى إنسانيًا وبحترمه فنيًا ومحمود صديق العمر كله، فمن البدايات وعملنا الكثير من الأعمال سواء مسلسلات أو أفلام، واتذكر في فيلم دانتيلا لما كنا بنتخانق أنا ويسرا عليه وجاتلنا كريزة ضحك وإيناس الدغيدي قالت هتبوظولي الفيلم عشان أصحاب وفركشنا التصوير يومها ومكملناش.

وتابعت الفنانة إلهام شاهين: محمود حميدة كوميديان جدًا ودي ميزة عظيمة أنه قدر يقدم كل الأدوار أوقات يكون رومانسي أو فلاح أو ابن البلد أو كوميدي، ومحمود كل زملائه بيحبوه ومحمود في اي تصرف يبحث عن الانسانيات ولا يبحث عن المصلحة وهو صريح وواضح بصدق شديد وبيعمل أشياء جميلة وأنا عيشت معه الكثير من الإنسانيات 

وأضافت الجميلة إلهام شاهين محمود حميدة بيقف جنب الفن في كل المواقف أنا بشكرك في مواقف كتير وأنا بحب لأن الفنان لا ينفصل، وأتذكر لما عملت فيلم يوم للستات وقولتله أنا مستقلة لا أعرف توزيع ولا معايا إنتاج فقولي هتاخذ مني كام فقالي هاتي عقد علي بياض واكتبي اللي عوزاه، فهو شخص يحب السينما وأنا بقوله هتفضل علامة فارقة في السينما

نجم بوليوود أنيل كابور برفقة زوجته فى زيارته للأقصر

وسبق وأكد نجم بوليوود الشهير أنيل كابور، إن صناعة السينما الهندية نجحت في تحقيق توازن بين السينما القائمة على المحتوى والسينما التجارية، مشيرًا إلى أنه إذا كانت قصة العمل جيدة، فبالتأكيد سيحصد حب جمهور، فالأفلام ذات المحتوى الجيد تحقق أرباحا جيدة فى شباك التذاكر، وذلك لأن الجمهور تطور أكثر من أى وقت مضى.

تصوير أخرون
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.