منى زكي .. بالفيديو أحمد حلمي علمني حاجات كتير أنا مش عايزه أتكلم عليه بخاف أحسد

منى زكي .. بالفيديو أحمد حلمي علمني حاجات كتير أنا مش عايزه أتكلم عليه بخاف أحسد

ضيفة برنامج “abtalks” الفنانة الجميلة منى زكي، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الثلاثاء 13/7/2021في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت دبي.

حيث كشفت الفنانة، منى زكي، خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش، عن أسوأ الصفات فيها: “عصبية، دقيقة، بالي مش طويل، ومهملة مع نفسي”

- إعلان -

وأثناء «برومو» الحلقة الذي نشرته «منى زكي»، تلقت سؤالًا من أحد متابعيها عن الأمومة لترد قائلة: «الصراع الرهيب عندي في حياتي، أنا جوزي أعقل منى بكتير، وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزه أتكلم عليه بخاف أحسده».

كما تلقت منى زكي سؤالا عن علاقتها بوالدها، لترد قائلة: «بابايا كنت بحبه قوي وقريبة منه بشكل مش عادي، لغاية ما اتوفى قدم استقالته وبقى عايش لبنتي».

روجت منى، للحلقة ونشرت البرومو الخاص بها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وفيها تتحدث عن علاقتها بوالديها، وصراع الأمومة، وأكثر مواقف حياتها صعوبة.

كما تتحدث عن زوجها الفنان أحمد حلمي؛ وقالت: “زوجي أعقل مني بكتير، وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه، بخاف أحسد جوزي بجد”.

يُذكر أن آخر أعمال منى زكي مسلسل “لعبة نيوتن” في رمضان 2021، مع النجوم: محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ومايان السيد وغيرهم، من تأليف وإخراج تامر محسن

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.