نشرة الأخبار وأبرز العناوين “مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 والقنوات الناقلة”

نشرة الأخبار وأبرز العناوين “مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 والقنوات الناقلة”

المحتويات إخفاء

حمدى فتحى ينتظم فى تدريبات الأهلي الجماعية بعد لقاء سموحة

ينتظم حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، فى تدريبات فريقه الجماعية عقب الانتهاء من مباراة سموحة ضمن منافسات الدوري، بسبب استمرار معاناته من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وحاجته لبعض الوقت قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم إعلان جاهزيته للمشاركة في المباريات.

- إعلان -

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

ويواصل حمدي فتحى أداء برنامجه التأهيلي عقب استئناف التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر، والذى يشمل أداء تدريبات الجرى حول الملعب وتدريبات فى الجيم، وكذلك بعض التدريبات البدنية والتقوية قبل العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية.

منتخب شابات اليد يواجه سويسرا فى الدور الثانى ببطولة العالم

يلتقى منتخبنا الوطنى المصرى للشابات مواليد 2002 مع نظيره السويسرى، فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فى ثانى مباريات الدور الثانى ببطولة العالم للشابات لكرة اليد التى تستضيفها سلوفينيا فى الفترة من 22 يونيو إلى 3 يوليو 2022.

منافسات البعثة المصرية اليوم فى دورة ألعاب البحر المتوسط

تستأنف البعثة المصرية اليوم، الثلاثاء، منافساتها فى دورة ألعاب البحر المتوسط والتي تقام بالجزائر وتستمر حتى 5 يوليو المقبل. وتنافس اليوم منتخبات الملاكمة والجمباز، والمصارعة، واليد، والكرة الطائرة سيدات.

على مستوى الملاكمة، تلعب سلمى يوسف مع رميساء أبو علم من الجزائر ، وإيمان محمد  مع  جوردانا سورينتينو من إيطاليا، ويمنى عياد تواجه الاسبانية ماريا ديلجيرمان  ، و مريم حسين  مع امينة زيدانى من فرنسا  ، ويلعب محمد إبراهيم مع فاكين نانيتزيادنى من اليونان .

وعلى مستوى الجمباز فيخوض منتخب السيدات منافسات الأدوار النهائية في الدورة.

كما تخوض لاعبات منتخب المصارعة النسائية المنافسات، حيث تلعب كل من سمر حمزة ، وندى محمد، وفرح حسين، وشيماء محمد.

المقاولون يستدرج البنك الأهلي اليوم للخروج من دائرة الخطر بالدورى

يواجه المقاولون العرب نظيره البنك الأهلي فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى مواجهة تعد بالإثارة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر فى جدول الترتيب، وهو آخر الفرق المهددة بالهبوط، وفقا للترتيب الحالي، حيث جمع فى رصيده 19 نقطة من 21 مباراة، نجح خلالها في تحقيق ثلاثة انتصارات فقط وتعادل في 10 مناسبات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكهم 24.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة بعدما لعب الفريق 22 مباراة حتى الآن، نجح خلالها في تحقيق 7 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكهم 23.

من جهته طالب محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، اللاعبين بالاستعداد الجيد قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل مع البنك الأهلي، مشددا على أهمية حصد نقاط المباراة للابتعاد عن دائرة الهبوط والعودة بالمقاولون إلى المكانة التي ستحقها في جدول مسابقة الدوري.

المصري فى ورطة بسبب عمرو موسى وإيزى إيميكا

يفتقد النادي المصرى خدمات ثنائي الوسط عمرو موسى وإيزي إيميكا، بعد حصول كل منهما على إنذار فى المباراة الماضية أمام مصر المقاصة، والتى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين.

ويغيب عمرو موسى وإيزي إيميكا عن المصري فى مباراة الفريق البورسعيدي المقبلة بالدوري العام أمام فاركو، والمقرر إقامتها يوم 13 يوليو المقبل ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويعاني النادي المصري من الإصابات التى ضربت الفريق، بعد إصابة مهاجم الفريق أوستين أموتو، والتونسي هيثم العيوني، وانتهاء موسم أحمد مسعود حارس المرمى الذى أجرى 4 عمليات جراحية.

حمزة الجمل يبحث عن الانتصارات الثالث مع الإسماعيلى أمام غزل المحلة

يواجه فريق الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، نظيره غزل المحلة فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد غزل المحلة فى الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. ويسعى حمزة الجمل لتحقيق الانتصار الثالث مع الدراويش للهروب من الموقف المتأزم بجدول الدوري.

وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى والمقاولون العرب وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

ويغيب محمد مخلوف، لاعب خط وسط الإسماعيلي، عن مواجهة غزل المحلة بسبب تراكم الإنذارات ، وكان اللاعب قد حصل على الإنذار الثالث خلال مشاركته فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة والتى انتهت بالتعادل السلبي، ليتأكد غيابه عن اللقاء المقبل حسب اللائحة.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الثلاثاء 28 – 6 – 2022

تُستكمل اليوم، الثلاثاء، منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز، بإقامة ثلاث مباريات قوية، حيث يلتقي الزمالك مع سيراميكا، ويواجه المقاولون العرب نظيره البنك الأهلي، فيما يلتقى غزل المحلة مع الإسماعيلي.

فى اللقاء الأول يلتقى الزمالك مع فريق سيراميكا باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة والنصف مساءً. ويحتل الزمالك ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز فى 15 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبل 23 هدفا، وفى المقابل يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 11 مباريات وخسر فى 6 مباريات وأحرز لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.

وفي المواجهة الثانية، يستدرج غزل المحلة، بقيادة مدربه الشاب مصطفى عبده، نظيره الإسماعيلي باستاد المحلة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وفي المباراة الثالثة، يواجه المقاولون العرب نظيره البنك الأهلي فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مواجهة تعد بالإثارة ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

سامى قمصان يطمئن على موقف مصابى الأهلي من طبيب الفريق

يعقد سامى قمصان، المدير الفني للأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة بعد استئناف التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من مباراة بيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر والتى فاز فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف، ويبدأ الأهلى التحضير لمباراة سموحة بالدوري، لمعرفة موقف المصابين، واللاعبين المتوقع أن يلحقوا بموقعة الفريق السكندرى المقبلة.

ويغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين للإصابة مثل على معلول الذى تم استبعاده من قائمة بيراميدز قبل موعد المباراة بساعتين، وكذلك محمد عبد المنعم وحسين الشحات وأيمن أشرف وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني، من أجل الاطمئنان على موقف كل اللاعبين ومعرفة المتاح منهم لدخول قائمة مباراة سموحة بالدوري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الفريق الأحمر سيستعيد جهود الثنائي حسين الشحات ومحمد عبد المنعم في مباراته القادمة ضد سموحة ضمن منافسات الدوري، على أن يلحقا بقائمة الأهلي التى ستخوض المباراة.

وغاب الشحات وعبد المنعم عن قائمة مباراة الأهلي لمواجهة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر مساء الأحد على استاد القاهرة، على أن ينتظما في التدريبات الجماعية بعد هذه المباراة.

وبات عبد المنعم جاهزا للمشاركة فى المباريات بعدما انتظم فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ولكن فضل الجهاز الفني استبعاده من قائمة مباراة بيراميدز لمنحه راحة كافية.

غزل المحلة يتحدى الإسماعيلي فى لقاء جماهيري مثير بالدوري

يستقبل فريق غزل المحلة، بقيادة مدربه الشاب مصطفى عبده، نظيره الإسماعيلي باستاد المحلة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض الفريق 22 مباراة نجح فى تحقيق خمسة انتصارات مقابل 10 تعادلات و7 هزائم، وسجل لاعبو زعيم الفلاحين 20 هدفا واستقبلت شباكهم 26.

وفى المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة فقط، بعدما خاض الفريق 21 مباراة نجح خلالها في تحقيق 4 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 10 خسائر، وسجل لاعبو الدراويش 17 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا حتى الآن.

ويعيش الإسماعيلي فترة صعبة بعدما أصدر بيانات الانسحاب من الدوري اعتراضا على التحكيم، وانسحاب من كأس مصر اعتراضا على توجيه القرعة ونظامها، كما تأكد غياب أربعة لاعبين عن مواجهة المحلة هم حسن ياسين ومحمود دونجا وعماد حمدي ومحمد بن خماسة.

المقاولون العرب: ننتظر زيارة محمد صلاح أسوة بما فعله النني

قال المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، إن اللعب لذئاب الجبل يعطي ولاء وانتماء لكل من ارتدى قميص الفريق.

وأضاف المهندس محسن صلاح، خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”: “نحن نسعد بزيارة نجوم المقاولون العرب، والباب مفتوح دائما أمام أبنائنا، وننتظر زيارة محمد صلاح، أسوة بما فعل محمد النني”.

وتابع: “محمد النني أحد أبرز لاعبي الكرة المصرية في تاريخها، ونحن نفخر بذلك، وقد قررنا منح اللاعب عضوية فخرية مدى الحياة تقديرًا لمسيرته”.

واستطرد: “محمد النني وعد بختام مشواره الكروي في نادي المقاولون العرب، عند انتهاء مشواره بالاحتراف الأوروبي”.

واختتم: “وجود محمد النني في المقاولون العرب في التوقيت الحالي منح الفريق دفعة معنوية كبير في ظل الوضع الصعب والتأخر في ترتيب جدول الدوري الممتاز”.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا فى الجولة الـ23 بالدورى المصرى الممتاز

  يستعد فريق  الزمالك لمواجهة سيراميكا بعدما حقق الفارس الأبيض فوزاً غالياً على البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت الأسبوع الماضى بالجولة 22 من الدورى.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا 

يلتقى الزمالك مع فريق سيراميكا مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى التاسعة والنصف مساءً.

ترتيب الزمالك وسيراميكا فى جدول الدوري

ويحتل الزمالك ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة، حيث فاز فى 15 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبل 23 هدفا، وفى المقابل يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 11 مباريات وخسر فى 6 مباريات وأحرز لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكهم 26 هدفا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مرتضى منصور: بن شرقي يرفض الاستمرار بمصر ويرغب في اللعب بقطر أو تركيا

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المغربى بن شرقي، لاعب فريقه، كان من المفترض أن يجددد عقده قبل أن يعود مجلس الإدارة الحالي، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، واللجنة السابقة لم توقع مع اللاعب، ومجلس الإدارة اجتمع باللاعب خلال الساعات الماضية  واللاعب أكد أنه يرفض الاستمرار في مصر”.

وقال مرتضى منصور، فى فيديو خاص نشره الموقع الرسمى لنادى الزمالك: “بن شرقي يرغب في اللعب في الدوري القطري أو التركي، وسنقوم بتكريمه في حفل قبل رحيله، واللاعب رسميا أخطر النادي برغبته في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة في حضور المغربي محمد أوناجم”.

علاء عبد العال: الفوز على الجونة أحيا آمال إيسترن كومباني في البقاء بالدوري

قال علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، إنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الجونة بالمباراة التي جرت مساء الإثنين بالدوري الممتاز.

وأضاف علاء عبدالعال، خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، إن ظروف إيسترن كومباني والجونة متقاربة، والفوارق بينهما ليست كبيرة، لافتا إلى أن الفوز على الجونة أحيا آمال فريقه في البقاء بالدوري.

وتابع: “الفوز منحنا دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة مصر المقاصة بالجولة القادمة بالدوري، وهذه المباراة بست نقاط، خاصة أننا نتنافس للهروب من شبح الهبوط”.

واستطرد: “إيسترن كومباني، يعاني من الغيابات لكننا نجحنا في تحقيق المطلوب أمام الجونة، ونأمل في استمرار هذه النتائج الجيدة في الفترة القادمة”.

وأكد أن الفريق ما زال يصارع من أجل البقاء في الدوري وتحقيق الفوز خلال الفترة القادمة وتحسين مركز الفريق في جدول الدوري، خاصة أن الوقت ما زال طويلا في حسم الفرق الهابطة هذه الموسم.

غزل المحلة يتحدى الإسماعيلي فى لقاء جماهيري مثير بالدوري

يستقبل فريق غزل المحلة، بقيادة مدربه الشاب مصطفى عبده، نظيره الإسماعيلي باستاد المحلة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض الفريق 22 مباراة نجح فى تحقيق خمسة انتصارات مقابل 10 تعادلات و7 هزائم، وسجل لاعبو زعيم الفلاحين 20 هدفا واستقبلت شباكهم 26.

وفى المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة فقط، بعدما خاض الفريق 21 مباراة نجح خلالها في تحقيق 4 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 10 خسائر، وسجل لاعبو الدراويش 17 هدفا واستقبلت شباكهم 26 هدفا حتى الأن

مباراة الأبطال.. تركي آل الشيخ يكافئ الهلال بمواجهة ألميريا

قرر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة السعودية للترفيه ومالك نادي ألميريا، مكافأة الهلال على حصده لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي والـ18 في تاريخه، عقب الفوز على الفيصلي في الجولة 30 (الأخيرة) بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 67 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن الاتحاد أقرب ملاحقيه. 

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أعلن فيها إقامة مباراة بين الهلال وألميريا قبل بداية الموسم المقبل. 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 والقنوات الناقلة

 لكم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022، وجدول أهم المباريات التي تقام في كافة البطولات والمنافسات على مستوى العالم.

في  الدورى المصري  الممتاز يلعب صاحب صدارة الترتيب نادي الزمالك ضد نادي سيراميكا كليوباترا.

وبعد الجدل الذي أثاره النادي بإعلانه الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على القرعة يحل الإسماعيلي ضيفًا على نادي غزل المحلة، بينما يواجه البنك الأهلي نادي المقاولون العرب، وذلك في مواجهات الجولة 23 من البطولة.

وفي الدوري السوداني يواجه الهلال نادي حي العرب بورتسودان، كما يلتقي المريخ ونادي هلال الفاشر وقد تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق.

أما في كأس العراق يواجه زاخو نادي الكهرباء، بينما يلتقي الزوراء ونادي الكرخ وذلك في الدور نصف النهائي من البطولة.

وفي هذا التقرير نستعرض مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 في الدوري المصري، ستبدأ بلقائي المقاولون العرب ضد البنك الأهلي، وغزل المحلة ضد الإسماعيلي، ثم مباراة  الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

المباراةالموعدالقناة الناقلة
المقاولون العرب – البنك الأهلي19:00 مصر، 20:00 السعوديةOn Time Sports HD
غزل المحلة – الإسماعيلي19:00 مصر، 20:00 السعوديةOn Time Sports HD
الزمالك – سيراميكا كليوباترا21:30 مصر، 22:30 السعوديةOn Time Sports HD

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السوداني والقنوات الناقلة

المباراةالموعدالقناة الناقلة
توتي – أهلي الخرطوم16:00 السودان، 17:00 السعودية
الهلال – حي العرب بورتسودان16:00 السودان، 17:00 السعوديةالنيلين الرياضية
كوبر الخرطوم – هلال الأبيض16:00 السودان، 17:00 السعودية
اهلي مروي – الأمل عطبرة16:00 السودان، 17:00 السعودية
الخرطوم الوطني – ود نوباوي19:15 السودان، 20:15 السعودية
هلال الساحل – حي الوادي نيالا19:15 السودان، 20:15 السعودية
المريخ – هلال الفاشر19:15 السودان، 20:15 السعوديةالنيلين الرياضية
أهلي شندي – الشرطة القضارف19:15 السودان، 20:15 السعودية

مواعيد مباريات اليوم في كأس العراق والقنوات الناقلة

المباراةالموعدالقناة الناقلة
زاخو – الكهرباء18:00 مصر، 19:00 العراق
الزوراء – الكرخ21:00 مصر، 22:00 العراق

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.