هاري كين حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي توج بلقب الدوري هذا الموسم

هاري كين حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي توج بلقب الدوري هذا الموسم

تأهل فريقا ليفربول وتشيلسي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما احتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وتغلب ليفربول 2 / صفر على ضيفه كريستال بالاس، فيما خسر تشيلسي 1 / 2 أمام مضيفه أستون فيلا، لكنه استفاد من هدية جاره توتنهام هوتسبير، الذي أطاح بآمال مضيفه ليستر سيتي في الصعود لدوري الأبطال، بعدما تغلب عليه 4 / 2 في الوقت القاتل.

- إعلان -

وأنهى ليفربول مشواره في البطولة هذا الموسم في المركز الثالث برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على تشيلسي، صاحب المركز الرابع، الذي تفوق بفارق نقطة على ليستر سيتي، الذي تراجع للمركز الخامس، ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

بعدما حصل مانشستر سيتي، الذي توج بلقب الدوري هذا الموسم، وكذلك وصيفه مانشستر يونايتد، على أول تذكرتين لدوري الأبطال، كان الصراع مشتعلا للغاية بين فرق تشيلسي وليفربول وليستر سيتي، للحصول على آخر بطاقتين للمسابقة القارية خلال المرحلة الأخيرة للدوري الإنجليزي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز مانشستر سيتي 5 / صفر على ضيفه إيفرتون، وأرسنال على ضيفه برايتون 2 / صفر، ونيوكاسل على مضيفه فولهام بنفس النتيجة، وليدز يونايتد على ضيفه ويست بروميتش ألبيون 3 / 1، وويستهام يونايتد على ضيفه ساوثهامبتون 3 / صفر، ومانشستر يونايتد على مضيفه وولفرهامبتون 2 / 1، وشيفيلد يونايتد على ضيفه بيرنلي 1 / صفر.

استطاع هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي بعدما سجلًأ هدفًا في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، مساء اليوم23/5/2021، والتي انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 4-2.

بهذا الهدف اعتلى كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًـا، وحل محمد صلاح في المركز الثاني برصيد 22 هدفًا.

ولم ينجح صلاح في تسجيل أي أهداف في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بثنائية من توقيع السنغالي ساديو ماني.

واحتل برونو فيرنانديز، مهاجم فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 18 هدف.

وحل باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد، وسون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير، في المركزين الرابع والخامس برصيد 17 هدف.

#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅#ياسمين_صبري في أحدث ظهور من حفل زفاف ابنة محمد المرشدي بالجونة 💛تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA

مصرع شاب إثر حادث تصادم سيارة مع موتوسيكل بإدفو -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=99124

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.