وكيل أعمال ناصر ماهر مستمر في صفوف ناديه ولا صحة لما يتردد عن رحيل اللاعب

وكيل أعمال ناصر ماهر مستمر في صفوف ناديه ولا صحة لما يتردد عن رحيل اللاعب

قال أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي أن اللاعب مستمر في صفوف ناديه ولا صحة لما يتردد عن رحيل اللاعب أو رغبته في الانتقال لأندية أخرى في الوقت الحالي، ويرغب في استكمال تجربته مع الأهلي.

قال أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهرفي تصريحا خاصة إن ناصر ماهر لا يفكر في الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي، وينتظر الحصول على فرصة مع فريقه لتقديم نفسه وفي أن يكون له دور مؤثر مع الفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة.

- إعلان -

أضاف أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر أن ناصر ماهر لاعب محترف ولا يشغل باله سوى في التفكير بارتباطات فريقه الذي يستعد لخوض مباراتين صعبتين ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الإعلامى سيف زاهر أن هناك مقترحا تتم مناقشته بين إدارتي الأهلي وبيراميدز يقضى بانتقال إبراهيم عادل للفريق الأحمر وناصر ماهر لبيراميدز.

وكشف الإعلامى سيف زاهر فى قناة أون تايم سبورت، أن الأهلي دخل فى مفاوضات لضم إبراهيم عادل خاصة بعد وصول معلومات للإدارة الحمراء تؤكد عدم توثيق عقده الجديد مع بيراميدز، إلا أنه ثبت أن عقد اللاعب مع ناديه سليم ليتم إرجاء الأمر في الوقت الذى يعد ناصر ماهر على رأس المطلوبين في بيراميدز، خاصة أنه لا يشارك بانتظام مع الفريق الأحمر.
وأضاف سيف زاهر أن إدارة الأهلي بدأت مفاوضات جادة لضم مصطفى فتحى جناح الزمالك المعار لسموحة، خاصة أن عقده مع الفريق الأبيض ينتهى بنهاية الموسم المقبل، أى يحق للاعب التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.

custom1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.