يسرا وكارول سماحة في كواليس بروفات عرض «تقدر» وفارس كرم يطرح أحدث كليباته “هالله هالله يا دنى”

يسرا وكارول سماحة في كواليس بروفات عرض «تقدر» وفارس كرم يطرح أحدث كليباته “هالله هالله يا دنى”

تنشر لكم نسر العروبة موجز لأهم أخبار عالم الفن في مصر والوطن العربي اليوم الجمعة 1/6/2023 واليكم أبرز العناوين الصباحية :.

جمال سليمان يكشف عن شخصيته في «عملة نادرة» بتوقيع نيلي كريم (صورة)

- إعلان -

قام النجم السوري جمال سليمان بكشف شخصية اليوم التي يقدمها في مسلسل “عملة نادرة” في رمضان القادم، وذلك من خلال صورة قامت بنشرها النجمة نيلي كريم عبر حسابها الرسمي من كواليس عملة نادرة، وأعاد نشرها عبر حسابه معلقا “عبد الجبار” بعدسة الرائعة دوما نيلي كريم.

احداث مسلسل عملة ندرة رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة تدور أحداثه في قالب صعيدي لأول مرة تقدمه نيلي كريم ويتعاون معها جمال سليمان للمرة الأولى في مشوارهما الفني.

المسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، وتدور الأحداث في جنوب مصر.

أبطال مسلسل عملة ندرة 2023

كما شارك في العمل كوكبة من النجوم أيضا بجانب نيلي كريم وجمال سليمان أبرزهم، النجمة السورية جومانا مراد وأحمد عيد، حيث يشهد المسلسل عودته للشاشة بعد غياب طويل، ومحمد لطفي وفريدة سيف النصر ورمزي العدل وهشام عاشور وغيرهم. .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

يسرا وكارول سماحة في كواليس بروفات عرض «تقدر» المسرحي

قامت النجمة المصرية يسرا والنجمة كارول سماحة اليوم ببدأ بروفات العرض المسرحي “تقدر” مع الأطفال المشاركين فيه، الذي تتولى إخراجه بتول عرفة بدار الأوبرا المصرية وسيتم تقديمه يومي 7 و8 يناير الجاري.

يأتي ذلك العرض في إطار مبادرة “إحياء المسرح المدرسي” التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قنوات مدرستنا، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عرض “تقدر”  تأليف مدحت العدل، وإخرج بتول عرفة، والعروض الموسيقية ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشيل فاضل، وتقام مبادرة “إحياء المسرح المدرسي” في إطار تطوير المواهب الفنية في مراحل مبكرة، لتنشئة جيل جديد من نجوم المستقبل.

ويتواجد النجوم المشاركون في العرض بصفة مستمرة برفقة الأطفال للانتهاء من البروفات، في أجواء من البهجة والعمل الجاد حتى يخرج “تقدر” بالصورة المناسبة، ومن بينهم يسرا وكارول سماحة وغيرهما.فيلم “نبيل الجميل” لمحمد هنيدي يحصد 650 ألف جنيه أمس في دور السينما

فيلم “نبيل الجميل” لمحمد هنيدي يحصد 650 ألف جنيه أمس في دور السينما

سيطر فيلم  فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، حيث حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت 650 ألفا و397 جنيها، في ثامن أيام عرضه في السينمات المختلفة.

أبطال فيلم “نبيل الجميل”

فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل” من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

هنيدى يكشف تفاصيل “نبيل الجميل”

بينما كشف الفنان المبدع محمد هنيدى عن تفاصيل العمل خلال بث مباشر عبر “فيس بوك” قائلًا “أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللي يهمني بالنسبة للكوميديا“.

وتابع: “لفنان المبدع محمد هنيدى وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات مالهاش لازمة“.

كما عرض أمس فيلم “شلبي” الذي يفتتح العام الجديد، في دور العرض السينمائية المختلفة، وهو من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، روبي، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمي.

فارس كرم يطرح أحدث كليباته الغنائية “هالله هالله يا دنى”

قام المطرب اللبناني فارس كريم بطرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم ” هالله هالله يا دني” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج سام كيال.

وطرح المطرب اللبناني فارس كرم مؤخرًا، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان “قمرجي” من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار، والأغنية ضمن ميني ألبوم جديد يصدره فارس كرم وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية جميعها من توزيع عمر صباغ.

جدير بالذكر أن آخر أغانى فارس كرم، أغنية “ع موعدنا ولا شو” التي طرحها مؤخرًا، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”، والأغنية “ع موعدنا ولا شو” هي من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، والكليب تولى إخراجه جو بو عيد.

أما آخر ألبومات فارس كرم، ألبوم “44:36″ والذى تضمن 12 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، ومن أغاني الألبوم حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكى، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك”.تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1
تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة
تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة
https://www.instagram.com/nesral3roba/
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.