الإعدام لربة منزل قتلت طفلها بعد أن شاهدها بوضع مخل مع عشيقها

الإعدام لربة منزل قتلت طفلها بعد أن شاهدها بوضع مخل مع عشيقها
الإعدام لربة منزل قتلت طفلها بعد أن شاهدها بوضع مخل مع عشيقها

الإعدام لربة منزل قتلت طفلها بعد أن شاهدها بوضع مخل مع عشيقها

قضت محكمة الجنايات، امرأة، وعشيقها، ومتهمًا آخر، بالإعدام شنقًا، لقيامهم بقتل ابن المتهمة الأولى ”11 عامًا“، بعد مشاهدته لأمه في وضع مخل مع عشيقها خلال غياب الزوج.

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بكفر الشيخ -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101461

وتعود أحداث الواقعة للعام 2020، عندما تلقت مديرية أمن المنيا بلاغًا بالعثور على جثة الطفل ”عبد الرحمن. م. أ“ 11 عامًا، ملقاة داخل ترعة الإبراهيمية في ظروف غامضة وعليها آثار تعذيب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادثة، وبالتحريات وتفريغ الكاميرات تبين أن وراء مقتل الطفل، الأم 33 عامًا، وشخصين آخرين، حيث كانت الأم تخون زوجها مع شاب أربعيني يدعي ”ر.م.س“ 43 عامًا، يعمل بمحل عطارة.

وبمواجهة الأم وعشيقها، اعترفت بتفاصيل الجريمة.

شاهد بالفيديو تفاصيل “فتاة الفستان “مراقبة تصدم طالبة -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101288

وذكرت الأم إنه، في شهر مايو من العام الماضي، وذات ليلة دخل الطفل ”عبد الرحمن“ فجأة إلى المنزل ليشاهد والدته مع شخص غير والده في وضع مخل بالسرير، ليهددها بإبلاغ والده.

واتفق العشيق والأم على التخلص من الطفل حتى لا ينفضح أمرهما.

شاهد بالتفاصيل (فتاة الحجاب ) تنهار لمنعها من نزول حمام -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101320

وليلة الجريمة، اتفق العشيق مع أحد أصدقائه ويدعى ”محمد _ ع _ م“ 39 عامًا، على التخلص من الطفل، حيث اختلق العطار قصة وهمية لصديقه وهي أن سيدة حملت من شقيقها سفاحًا وأنجبت منه طفلًا، ولابد من مساعدتها والتخلص من هذا الطفل، وأخفى عنه حقيقة الوضع، فوافق صديقه على التخلص من الطفل، فأرسلت الأم طفلها ليشتري بعض الأشياء واتفقت مع عشيقها وصديقه على مكان ذهاب الطفل وخط سيره، وتوجه هو وصديقه وخطفا الطفل وقتلاه شنقًا بحبل.

وتضمنت التحريات، اتفاق العطار مع أحد أصدقائه ويدعى “محمد . ع. م” 39 عاما، علي التخلص من الطفل، إذ اختلق العطار قصة وهمية لصديقه وهي أن سيدة حملت من شقيقها سفاحا وأنجبت منه طفل ولابد أن نساعدها ونتخلص من هذا الطفل، وأخفى عنه حقيقة الوضع، فوافق صديقه على التخلص من الطفل، فأرسلت الأم طفلها ليشتري بعض الأشياء وأتفقت مع عشيقها وصديقة على مكان ذهاب الطفل وخط سيره، وتوجه هو وصديقه وخطفوا الطفل وتخلصوا منه ضربًا وشنقًا وألقوا الجثة في ترعة الإبراهيمية.​

قطار يصطدم بسيارة ملاكي أثناء عبورها شريط السكة الحديد -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101440