الإمارات ترفع رصيدها إلى 7 ميداليات في البطولة العربية للمبارزة في الكويت

2019122422441433D4

واصلت بطلات الإمارات للمبارزة اليوم ، تحقيق الإنجازات في البطولة العربية للعمومي الكبار والمقامة بدولة الكويت.

وحصد منتخبا الفلوريه والسابر ميداليتين ذهبيتين على مستوى الفرق ليصبح عدد الميداليات الذهبية التي نالتها بعثة الدولة حتى الآن 3 ميداليات، بعد أن حصدت أمس الأول اللاعبة نورة البريكي الميدالية الذهبية في منافسات الفردي.

وعلى مستوى منافسات الرجال حقق اليوم لاعبو منتخب الإيبيه الميدالية البرونزية، ليرتفع الرصيد الاجمالي للبعثة إلى 7 ميداليات ملونة منها 3 ذهبيات إحداها للفردي واثنتين للفرق و4 برونزيات بواقع 3 للفردي لكل من لطيفة الحوسني، وعبد الله الحمادي، والعنود مبروك، وبرونزية الفرق لسلاح الإيبيه للرجال.

وفاز منتخب سلاح السابر للبنات اليوم على نظيره العراقي بنتيجة 45-17 في نصف النهائي وفي المباراة النهائية على منتخب سوريا بنتيجة 45-29.. فيما تأهل منتخب الفلوريه للبنات مباشرة إلى المباراة النهائية نظرا لأن ترتيبه في الفردي كان متقدماً والتقى في النهائي مع منتخب قطر وفاز عليه بنتيجة 45-29 ليضمن الذهب.

وبخصوص منتخب الإيبيه للرجال ففاز على سوريا بنتيجة 45-25 في ربع النهائي غير أنه خسر أمام المملكة العربية السعودية بنتيجة 45-38 ليتوج بالمركز الثالث.

تعد هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها منتخب الفتيات تلك الإنجازات الكبيرة على المستوى العربي بالنسبة للفردي والفرق العمومي.